قصه اسمها الباتريوت الاردني

يا استاذ بسام انت لية مش بتجاوب مباشرة على سؤال الراجل .... بيقولك الباتريوت يقدر يوقف الطائرات الاسرائيلية او الامريكية ودة لانهم يعرفو اسرارة واسرار التشغيل ومتهربش وتقول ملناش مصلحة فى حربهم او مش هنحارب انا بقول لوووووو ... ارجو الاجابة المباشرة لانى ارى تهرب واضح من الاجابة التى كلنا نعرفها وهى ( لا ) لان الباتريوت يعمل على تردد معين من الموجات التى يعلمها جيدا الامريكان والاسرائيليين ويمكنهم التشويش عليها بكل سهولة لذلك ارجو من الدول العربية الا تنخرط بشدة فى عقيدة الاعداء واستخدام اسلحتهم فى كل الفروع ويجب التنويييييييييييييييييع
يا اخي ليس تهرب من السوال ولا شئ .
ولكن هناك فارق هائل بين سلاح الجو الاردنيه و الامريكيه خاصه وبين الاسرائيليه عامه

وانما ان تسالني ان كان الباتريوت يستطيع ان يسقط الطائرات الامريكيه مثلا
فهذا من الجنون بل مستحيل لان الباتريوت لا يمتلك الدقه المتناهيه في اصابه الهدف
ولدى امريكا طائرات مختلفه لا يستطيع الباتريوت اسقاطها ولديها اساليب مختلفه في اضعاف عمله .
وتاتي فائده الباتريوت في حمايه المناطق السكانيه واسقاط الصواريخ.
اما بالجانب الاسرائيلي فاعيد واكرر ان المعركه بيننا ليست معركه سلاح جو وانما سلاح مشاه
شكرا اخي

يا شباب صدقوني الخيال اهم من الخيل .
انا بالنسبة لي كاردني ما في دولة بالعالم تستطيع ان تاخذ ذرة واحدة من تراب الاردن قسم بالله الدم يهون و لا يهون تراب الاردن .

غريبة ليش لهاي الدرجة متاشئم ؟
الجنود الاردنيين جنود بواسل بعدين استغربت لكلمت سيفنى الجيش بثواني لا تنسى القوات الخاصة الاردنية بعدين الاردن لديها انضمة روسية عديدة اخوي الاردن لن تكون سهلة بالحرب يا زلمة صحيح هم عندهم تطور عالي بالسلاح و لكن لا تنسى الخطط العسكرية من اهم الاشياء في الحرب الخطط العسكرية .
بعدين في شغلة الاخ محمد نبهني عليها او حتى انا كنت لا اعلمها و هي ان في معركة الكرامة لم يكن عند الاردن مثل الان و لكن بفضل الله هزمناهم .
وفي شغلة انت نسيتها و هي الخيال اهم من الخيل صح ام لا .:wink:

سامحنا يا حضرة النقيب الملكاوي:wink::smile:

اريحك
هم بينهم علاقات ممتازة لإيش الحرب؟؟

سامحنا يا حضرة النقيب الملكاوي:wink::smile:

اريحك
هم بينهم علاقات ممتازة لإيش الحرب؟؟
لهله انت بتمون على الروح .
بس في اشي انا مش اموافقك عليه و هو العلاقات الممتازة صحيح في علاقات ممتازة بس هم مصلحجيين يعني يوم معك و يومين عليك .

الباتريوت اجيال لدى الامريكان ولا يمكن اعطاء الاردن الى جيل قديم
لان الحديث تعطيه فقط لاسرائيل

دقيقه دقيقه يا شباب خليني اركز !!!!
الاخ بقول الجيش بفنى بثواني !!!! يا رجل شو هو اللي بثواني ؟ انت بتمزح صح؟
لو صارت حرب بين الاردن و اميريكا الباتريوت ما بنفع لكن شو بخصوص باقي الاسلحة؟ يا سيدي بتصير حرب شوارع و بتنتصر اميريكا في الاخر بس مش بثواني !!!!! هيك المنطق بحكي و (كم من فئه قليله غلبت فئه كثيرة باذن الله)
بعدين مين اللي قال انه اسرائيل معها اسرار الباتريوت؟ هم عشان هيك جابوا خبراء اميريكيين عشان يطوروا صواريخ الباتريوت !!!
الاسرائيليين لا يمتلكوا اسرار باتريوت ولا غيرة هم مستخدمين سعرهم بسعرنا

و بشكل عام الدفاع الجوي الاردني قوي غيرنا عندعم بطاريه واحدة باك 1 احنا عنا باك 3 و 3 بطاريات على الرغم من صغر حجمنا
3 باتريوت باك 3 مع 7 بطاريات سام كثافه نيران رهيبه !!!!!! مع العلم انه الباتريوت الاسرائيلي 7 بطاريات باك 2 وليس 3

والله يا خوي الفرس من الفارس ومستعد اموت الف مره ولال انو نتمس ذره من الاردن وانشالله ما في ابن مره راح يقدر يمس ذره من تراب الاردن

الاردن اولا

ويا اخي انت شو الي قاعد بتحكيه بثواني ما يثواني مع احترامي كلامك مش منطقي نهائيا احن في معركة الكرامه رغم قلة عددنا وقدراتنا قدرنا انو نهزم جيش اضعاف عددنا وقدراتنا رجاء ملرة ثانيه احكي كلام منطقي وبرجع اقول انو الفرس من الفارس:mad:
%C3%99%C2%87%C3%98%C2%A7%C3%98%C2%B4%C3%99%C2%85
[YOUTUBE][/YOUTUBE]

الباتريوت سلاح قوى جدا جدا لكنه عند اسرائيل فقط قوى (والسعوديه لانها الدوله الوحيده القادره على هز امريكا اقتصاديه اكثر من الازمه العالميه ان لم يكن اضعافها

ويا اخي انت شو الي قاعد بتحكيه بثواني ما يثواني مع احترامي كلامك مش منطقي نهائيا احن في معركة الكرامه رغم قلة عددنا وقدراتنا قدرنا انو نهزم جيش اضعاف عددنا وقدراتنا رجاء ملرة ثانيه احكي كلام منطقي وبرجع اقول انو الفرس من الفارس:mad:
%c3%99%c2%87%c3%98%c2%a7%c3%98%c2%b4%c3%99%c2%85

يا اخي شو مالك انت ظانن اني بستهزء بالجيش الله يسامحك اكيد لست جادا انما قصدت التعبير المجازي لا اكثر انا اعرف انك صادق لكن امريكا هي التي دربت ودعمت وقوت الجيش اكثر من غيرها لذا هي اعرف بقدراته واساليبه القتالية
وعشان ما نتزاعل مع بعض بقدملك اعتذاري
عذرا منك

السلام عليكم .
اخوي الاخ داوود لم يقصد الاستهزاء هو كان يرديد ان يوضخ الصورة بشكل اكثر .
بعدين الاخ داوود اردني يعني نشمي و حبيبنا

الفضل الاكبر بمعركة الكرامة للفصائل الفلسطينية التي كانت موجودة انذاك في الاردن والاستشهاديون خااصة تفجير الجسور

وقتيها اسرائيل شافت نجوم الظهر

على فكرة نص الاردن فلسطينية لو يرجعو بضلش الا اكمن اردني

الفضل الاكبر بمعركة الكرامة للفصائل الفلسطينية التي كانت موجودة انذاك في الاردن والاستشهاديون خااصة تفجير الجسور

ادعوك لان تصحح معلوماتك بمعركه الكرامه وان لا تقلب الصوره .
والفلسطينيين الي بالاردن هم اردنيين من اصل وفلسطييني ولولا الاردن كان زمانهم ............

معركة الكرامة نفذها الجيش الاردني وقادها ويطولاته التاريخية تشهد بذلك فهو ساهم في الحفاظ على القدس لفترة زمنية طويله ومناطق فلسطينية اخرى واحنا اللي فرجينا اليهود انجوم الظهر وعلى فكرة لازم تحترم حالك مرة ثانية وتحترم الاردن فوق ما احتضنتك وضبتك من الشارع واعطتك الجنسية قاعد بتسب عليها وعلى فكرة الاردن ملانة زلم اردنية ولو ترجع انته واللي معك ما بتأثر علينا وبدل ما اتظل تتفلسف روح فرجينا شطارتك على اليهود
وبطلب من مشرفين المنتدى ثاني مرة شطب مثل هاي التعليقات التافهه لانو بخالف قوانين المنتدى
ملاحظة:كل فلسطيني محترم يستثني حاله من الرد
وكل جبان بقله الاردن اولا غص بن عنك واللي مش عاجبه ينقلع من عنا تا انشوف مين بده ايضبه

يا ابو الشباب من وين جايب كلامك بدي اثبت لك انو كلامك مش صحيح اسرائيل اعترفت بنفسها بان السبب الرئيسي لهزيمتهم في معركة الكرامة هو المدفعية التي كانت متمركزة في مرتفعات السلط و كلنا بنعرف انو المدفعية تابعة للجيش الاردني مش للمقاومة شو رايك بكلامي .
بعدين بالنسبة لكلامك الذي يتعلق بسكان الاردن فهمني كيف اخواننا الفلسطينين عددهم يساوي نصف عدد الجيش و نصف عدد السكان .
يا ابو الشباب الجيش الاردني في الوقت الحاضر و زمان و من اول ما تاسس الجيش كل المنتسبين له من ابناء البادية يعني من المفرق و معان و السلط و الكرك و الطفيلة و العقبة .

و في بعض الاحيان يمنع دخول غير الاردنيين الاصل للقوات الخاصة و سلاح الجو .

و الاهم من ذلك الفلسطينين اخواننا و ما في فرق بينا و بينهم و الله يحيهم .
تحية مني لك و لكل الفلسطينين و انا اسف اذا اخطات بحقك على راسي

عودة
أعلى