الجيش الأمريكي يختبر نظام الهاون من نوع Nimo على المركبة الفلندية Patria

sioux

صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
9,966
الإعجابات
24,175
النقاط
3,275
NEMO_Patria_8x8_AMV_120mm_wheeled_self-propelled_mortar_carrier_Finland_Finnish_defense_indust...jpg
أجرى الجيش الأمريكي اختبارًا لأحدث نظام هاون نيمو تم تصنيعه بواسطة شركة Patria الفنلندية.

نُظمت التظاهرة الحية للقصف ، التي نُظمت في مضمار فورت بينينج ريد كلاود في 11 سبتمبر ، خلال معرض فورت بينينج الذي يضم معارضاً من مقاولي الصناعة تدعم مهمة الجيش الأمريكي والبرامج في فورت بينينج. هدفها هو توفير التدريب المتخصص وتجديد المعلومات ، وتبادل المعلومات التكتيكية ، والشبكات ، والتعليم.

وقال مسؤولو باتريا إن نظام هاون نيمو أظهر نتائج ممتازة وقد أثبت بنجاح قدرته على المشاركة السريعة وإطلاق النار المباشر والتأثير المتزامن للجولات المتعددة (MRSI).

وقال موقع الشركة على الإنترنت إن نيمو هو نظام هاون برجي يتم التحكم فيه عن بعد من عيار 120 ملم. إنه نظام دعم غير مباشر لإطلاق النار ، ولكن بسبب قدرته المباشرة على إطلاق النار ، يمكن استخدامه أيضًا للدفاع عن النفس. يمكن أن يقوم Patria Nemo أيضًا بإطلاق مهام إطلاق متعدد التأثيرات المتزامنة (MRSI) حيث تصل حتى 5 قنابل يدوية إلى الهدف في وقت واحد.

يحمي البرج والشاسيه المدرع الطاقم من التهديدات الباليستية والألغام والعبوات البدائية الصنع وملوثات ساحة المعركة داخل مستوى الحماية في مركبة المنصة. يمكن تثبيت الضوء والبرج المضغوط بسهولة على المركبات الخفيفة أو الشاسيه أو المركبات المدرعة ذات العجلات في فئة 6 × 6/8 × 8.

تقوم باتريا بتطوير وتسويق وتصنيع أنظمة الهاون البرجية. المنتج الأساسي هو نظام الهاون باتريا نيمو وخدمات دعم دورة الحياة. تتمتع باتريا بعقود من الخبرة في مجال تطوير وإنتاج أنظمة الأسلحة ذات العيار الكبير.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى