وصول المقاتله الروسيه سو 35 الى الي تركيا !!

رغم ان المقاتله لا تعد اشاره الي كل ماحللته الا ان هذا يعد تحول تركي كبير نحو الاستقلال الوطني وليس معناها تبعيه جديده بعد الاستقلال عن تاثير الناتو الحاد علي كل اعضاءه !
تركيا ليست بالدوله التي ترتمي في احضان المعسكرات كما تفعل دولا اخري بل تذهب لمصالحها وقريبا عندما تري توقيع اتفاقات اقتصاديه وعسكريه في زياره ترامب لتركيا ستعي ذلك
ههههههههههههه
اعطينا القليل من المنطقية اخي
 
أنقرة ، 4 سبتمبر. صرح وكيل وزارة الدفاع التركية لصناعات الدفاع إسماعيل ديمير لقناة "هابر" التلفزيونية بأن شراء تركيا لمقاتلات سوخوي سو 35 الروسية قد يكون قرارًا مؤقتًا للجمهورية التركية.

"إننا في المراحل المبكرة من محادثاتنا مع روسيا [بشأن عمليات الشراء المقاتلات]. يمكن أن تصبح مقاتلات Su-35 قرارًا مؤقتًا بالنسبة لنا. نحن بحاجة إلى إجراء محادثات مكثفة حول مواضيع مختلفة"

في وقت سابق ، قال المدير التنفيذي للخدمة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني ديمتري شوجاييف إن تركيا لم تتصل بعد بروسيا لشراء مقاتلات Su-57. وأشار إلى أن "المشاورات قد بدأت بشأن Su-35 و Su-57 كموضوع للمستقبل [مناقشة]."

اشتدت الشائعات بأن تركيا يمكن أن تفكر في شراء الطائرات المقاتلة الروسية بعد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لموسكو في 27 أغسطس. عندما حضر هو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين معرض MAKS-2019 للفضاء ، عبر الزعيم التركي عن اهتمامه بالطائرة القتالية لشركة Sukhoi. بعد ذلك ، لم يستبعد شراء Su-35s و Su-57s بدلاً من F-35s الأمريكية ، قائلاً "لماذا لا".

في 17 يوليو ، أعلن السكرتير الصحفي للبيت الأبيض في بيان مكتوب أن قرار تركيا شراء منظومات صواريخ من طراز S-400 الروسية يجعل مشاركتها الإضافية في طائرات مقاتلة من طراز F-35 من الولايات المتحدة مستحيلة. تخطط أنقرة لشراء 100 طائرة وكانت تنتج بعض المعدات وقطع غيار التجميع للطائرة.

في نوفمبر 2016 ، صدرت تقارير تفيد بأن روسيا وتركيا كانتا تتفاوضان على صفقة توريد نظام صواريخ S-400. في سبتمبر 2017 ، أكدت موسكو أن الصفقة قد تم توقيعها ، في حين أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن تركيا قد قامت بالفعل بتحويل الدفعة المقدمة. تم تسليم أول أنظمة الصواريخ إلى تركيا في يوليو على الرغم من معارضة واشنطن الشديدة.

يعتبر نظام S-400 Triumph (اسم تقرير الناتو: SA-21 Growler) أحدث نظام صاروخي طويل المدى مضاد للطائرات دخل حيز الخدمة في عام 2007. وهو مصمم لتدمير الطائرات والصواريخ كروز والصواريخ الباليستية ، ويمكن استخدامه أيضًا ضد المنشآت الأرضية.
 
ما تتكلم عنه ليس له علاقة بالموضوع التخفي لكن
لا يوجد اسقاط لسو-30 الحقيقة هي سقوط ف-16 على يد المج-21 وهذا امر مؤكد لاسباب عديدة صحيح لا يوجد اثبات مادي لاسقاط السو-30 او الف-16 لكن حقيقة هناك ادلة من باكستان نفسها ومن القوات الهندية تشير الى ان سقوط الف-16 حدث فعلا

مصدر لو سمحت؟؟

وارجو ان تعطينا معلومات كافية ع تلك المعركة؟؟؟
 

حتى الاتراك استحوا ان يقولوا ان SU-35 هي بديل F-35 ... شكل بروباغندا روسيا اليوم و سبوتنيك انطلت على الاعضاء

 
201672
201673
 
عودة
أعلى