قوات المظليين للجيش الأمريكي يتلقون معدات الاتصالات التكتيكية POP/SNE

sioux

صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
9,943
الإعجابات
24,118
النقاط
3,275
  1. تلقت قوات المظليين التابعة للجيش الأمريكي المخصصة للواء 173 المحمول جواً أحدث معدات الاتصال التكتيكية عالية السرعة وعالية السعة (PoP) و Soldier Network Extension (SNE) أو PoP / SNE.

    تعد المعدات الجديدة أول مجموعة متكاملة من التقنيات الشبكية - أجهزة الراديو وأجهزة الاستشعار والمعدات والبرامج المرتبطة بها - التي ستوفر قدرة صوتية وبيانات متكاملة طوال تشكيل فريق Brigade Combat Team ، من قائد اللواء إلى الجندي المنفصل.

    حاليًا ، لا يقلل الجيش فقط من تعقيد النظام ويزيد من موثوقية العديد من عمليات دمج المركبات الأساسية أثناء الحركة ، ولكنه يقلل أيضًا من الحجم والوزن والقوة لجعلها أكثر سرعة.

    ستزود المركبات المزودة بأحدث معدات الاتصال التكتيكية التابعة للجيش الجنود والقادة بشبكات متنقلة ، أو قيادة مهمة أثناء التنقل ، مما يسمح لهم بأخذ قدرات شبكية ثمينة معهم أثناء المناورة في جميع أنحاء ساحة المعركة.

    سيتم استخدام معدات PoP / SNE المكتسبة حديثًا من قبل قوات المظليين التابعة للجيش الأمريكي خلال تمرين سيبر Junction 2019 في منطقة تدريب Grafenwoehr ، ألمانيا.

    تعزز معدات الاتصالات التكتيكية PoP / SNE الجديدة من اللواء 173 المحمولة جواً من قدراتها خلال Sabre Junction 2019 (SJ19) في ألمانيا من خلال تمكين قيادة المهام المتنقلة وتوفير اتصال الشبكة أثناء التنقل ، سواء من خلال خط البصر أو خارج خط البصر ، وفقا لبيان صحفي .

 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى