ترامب منذ دخوله البيت الأبيض هوايته الرسمية هي يعين ويقيل/ يعين ويقيل..........
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
استقالة بولتون
و قرار الشروع ببرنامج نووي في السعودية دليلان على ان ايران اصبحت قاب قوسين او ادنى من امتلاك سلاح نووي
ننتظر الاعلان فقط .. طبعا مع توقعات الازمة الاقتصادية في 2020 و انشغال بريطانيا بالبريكست .. ايران بامان لاربع سنوات قادمة
بولتون قاوم بشدة استضافة طالبان وقام بعمل لوبي داخل البيت الابيض للضغط على ترامب لعدم فعل ذلك.
اتدكرهم جيداتذكرت مجموعة مهرجين عندما عين بولتون كانو يتوعدون المغرب به من اجل قضية الصحراء أين هم الآن؟؟
لكن ترامب الغي بالفعل المحادثات ؟!
الامريكان معروفينانها مناورة لايهام ايران انه لا توجد حرب
تذكروها جيدا
ترامب رئيس مهزوز وبتوقعي سنشاهد اهتزازات اخرى منها تراجعه امام تركيا
بالاضافه الى ان ايران ستطيح به في الانتخابات القادمه
الي يشوف ترامب يقول انه اسد ولكن في الحقيقه دجاجه
يعني لن يصير لا ضرب لايران ولا شيء و يبقى كلام كلعادة منذ 40 عام
بومبيو هو القادم و بتشوف
الامريكان صارو يهايطون كثير هاليومين
ترامب في 2020 سيبدأ في مرحلة التنازلات و التفاهم دوليا و ينقص من هياطه كي يفوز في الانتخابات
لو ادخل الاقتصاد في ركود جراء الحرب التجارية ينقول باي باي للفوز
لو عقد اتفاق تجاري شامل مع الصين سيسحق بايدن و يفوز بالقاضية