حماس تهاجم السعودية وتتهمها بحملة اعتقالات تستهدف الفلسطينيين !

الهجوم في عنوان الموضوع فقط

هو بيان مطالبه ولا يوجد فيه هجوم او تهديد لسعوديه

حماس:السعودية لم تحترم سن المعتقل ولا مرضه ولا تاريخه النضالي ومكانته العلميه

حماس: هناك حملة اعتقالات طالت العديد من ابناء الشعب الفلسطيني المقيمين بالسعودية

"أقدم جهاز مباحث أمن الدولة".

الصياغة مهينة بشكل صارخ.

وساطة؟ هو ليس مختطف لتتم الوساطة. هو تم القبض عليه من سلطات بلد بناء على مواد في القانون المحلي. الموضوع مش عشوائي يا اخوانا في حماس.

اللغة زي الزبالة وتستخدم ضد الاعداء واليهود. وليس غريبا على الاخوان المسلمين استخدام هذي اللغة. نبرتهم الاعلامية ما يتركونها من ايام خطابهم للملك عبدالله 2009.

هذا الجنس ماهم عرب ولاهم من جنس العرب
يتآمر على السعوديه ويسب ويشتم فيها ليل نهار وهي من تعلفه وتسقيه والصهاينة يقيمون معهم الحفلات في المراقص ليليا ويزوجون بناتهم زواجات جماعيه لليهود ونصف مجندي الجيش الصهيوني من أبنائهم وبناتهم....

هل فيه خيانه اوسخ من كذا ؟ مشاهدة المرفق 200496
اقرا القصص هذي وتعرف وش سالفة الفلسطينيين

.

التعديل الأخير:
حماس:السعودية لم تحترم سن المعتقل ولا مرضه ولا تاريخه النضالي ومكانته العلميه

حماس: هناك حملة اعتقالات طالت العديد من ابناء الشعب الفلسطيني المقيمين بالسعودية

الخطاب اللي نشرته طال عمرك يقول لم يشفع له كبر سنه

السعوديه لم تحترم سن المعتقل وينها ذي ؟

حماس في بيانها تتهم المملكة بالقيام بحملة اعتقالات بحق فلسطينيين مقيمين لديها

يبدو ان حماس لا تعلم ان المملكة تقوم بشكل دوري بنشر اعداد الجنسيات المقبوض عليهم بتهم تمس امن الدولة واكثرهم يمنيين ومصريين وجنسيات عديده اخرى

ليس هناك استهداف لأبناء شعبكم الفلسطيني ياحماس ، عليكم بالتصالح مع ابناء شعبكم الفلسطيني في الضفه افضل من تقمص دور الحريص عليهم

المباحث ماتقبض عليه هو او غيره
الا وهو متلبس بقضية أمنية

ونباح كلاب ايران لا يودي ولا يجيب
وقبلها حاول غيرهم بإخراج متهمين ومجرمين مثل مهرب المخدرات الجيزاوي وغيره وفشلو
فما بالكم من هو متلبس بقضية تخص مباحث أمن الدولة .!​

الخطاب اللي نشرته طال عمرك يقول لم يشفع له كبر سنه

السعوديه لم تحترم سن المعتقل وينها ذي ؟

لم يشفع له كبر سنه وش تفهم منها ؟؟

خلاص الغي هالفقره

السعودية قامت بحملة اعتقالات ضد الفلسطينيين هذا وش يسمى ؟ مدح ؟ ولا مطالبه ؟ ولا هجوم واتهام صريح للسعودية ؟

اقرا القصص هذي وتعرف وش سالفة الفلسطينيين

والله ياخي انا فوق 60 شارب القظيه الفلسطينيه وعارف كل كبيره وصغيره ومعاصر بداية تواجدهم هنا بكثره وماقامو به من مفاسد أخجل والله من ذكرها...

( نعم اطلعت عليها كامله )

والله وانا طفل اعرف حقدهم وغلهم وكرههم لنا وهم في بلدنا

لم يشفع له كبر سنه وش تفهم منها ؟؟

خلاص الغي هالفقره

السعودية قامت بحملة اعتقالات ضد الفلسطينيين هذا وش يسمى ؟ مدح ؟ ولا مطالبه ؟ ولا هجوم واتهام صريح للسعودية ؟

لم يشفع له كبر سنه لا يعني اتهام السعوديه بعدم احترام كبر سنه ، فيه فرق بالمفردات
ياعزيزي هي اعتقالات معروفه اما الاسباب هذي بين السعوديه وبينهم وهم يطالبون بالافراج ما هاجمو السعوديه مثل ماهو مذكور بالعنوان

انت تقوم بافتراض الهجوم والبيان واضح

احد أفراد جيش الدفاع الإسطنبولي مستنفر
وباقي شوية ويخون بلده بصف من تشربو الخيانة والعمالة ومن نصب أنفسهم بخط الدفاع الأول عن مجوس إيران

والله ياخي انا فوق 60 شارب القظيه الفلسطينيه وعارف كل كبيره وصغيره ومعاصر بداية تواجدهم هنا بكثره وماقامو به من مفاسد أخجل والله من ذكرها...

( نعم اطلعت عليها كامله )

والله وانا طفل اعرف حقدهم وغلهم وكرههم لنا وهم في بلدنا
والله لو احنا بمكانهم ماكانو ساعدونا بنص ريال حتى الغل والحقد في قلوبهم متربيين على كذا من صغرهم عرب الشمال كذا مب الفلسطينيين لوحدهم

شف وتعجب كأن حنا الي احتلينا ارضهم ومصدقين نفسهم ان حنا خونة مابي اقول عنهم حمير لان الحمار يكرم عنهم

لم يشفع له كبر سنه لا يعني اتهام السعوديه بعدم احترام كبر سنه ، فيه فرق بالمفردات
ياعزيزي هي اعتقالات معروفه اما الاسباب هذي بين السعوديه وبينهم وهم يطالبون بالافراج ما هاجمو السعوديه مثل ماهو مذكور بالعنوان

انت خوش ولد بس يعيبك الترقيع ?

ياخي كلنا اول ولا زلنا نجيب واسطات كبار السن .. على اي اساس نجيبهم !!

الشي الثاني وش مناسبة الاية ومنهو المجاهر بالسوء عشان يستشهدون ؟

عزيزي انا ما افترض الهجوم لأن البيان ومفردات الهجوم واضحه بالنسبه لي وممكن مو واضح لك

لم تصرح حماس الا لتغطية عن ماهو اكبر لذلك ذكرت عامل السن والوظيفة والعلم الخ فلا احد كان يعرف هذا الشخص او ابنه لكن هذه حركة استباقية ..

عودة
أعلى