Kongsberg تختبر إطلاق صاروخ Javelin من منصة أرضية غير مأهولة UGV

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
javelin_fire_remote-800x444.jpg

قامت Kongsberg بتجربة عملية إطلاق لصاروخ Javelin من Raytheon Lockheed Martin من محطة الأسلحة المتحكم فيها عن بعد Protector Remote weapon Station RWS والمتبثة على مركبة أرضية غير مأهولة UGV وسيتم تقديم النمودج في معرض الدفاع DSEI-2019.

تم استخدام مركبة TITAN غير المأهولة (UGV) ، والتي تتميز بتقنية QinetiQ UGV للتحكم على منصة التنقل Milrem Robotics THeMIS في العرض التوضيحي. تم إطلاق مدفع رشاش من عيار 0،50 مع صاروخ جافلين والمتحكم فيها عن بعد ولاسلكي ، عبر محطة حامية مشتركة تعمل عن بعد CROWS. PROTECTOR Common Remotely Operated Weapon Station .


أطلقت الشركة صاروخ Javelin من نظام RWS لأول مرة في يونيو من هذا العام.

كان هذا أيضًا أول عرض إطلاق مزدوج يجمع بين مدفع رشاش من نوع M230LF 30mm و صاروخ جافلين من خلال نظام RWS واحد ، حيث تضمن الحدث أيضًا عرض مدفع Northrup Grumman M230LF (30mm X 113mm). تم تركيب نظام KONGSBERG LW30 RWS على المركبة أوشكوش.
 
التعديل الأخير:
في يونيو من هذا العام ، أثبتت KONGSBERG قدراتها الإبداعية من خلال إطلاق صاروخ Raytheon / Lockheed Martin Javelin الذي يتم التحكم فيه عن بُعد من محطة PROTECTOR Remote Weapon Station على مركبة أرضية غير مأهولة خلال عرض إطلاق في مركز اختبار ريدستون ، ألاباما ، الولايات المتحدة الأمريكية.
 
تقول kongsberg "هذا الحدث ليس أقل من جديد،لقد كان العملاء متسقين في طلبهم على القدرة اللاسلكية وزيادة الفتك مثل تكامل الصواريخ الموجهة ضد الدبابات. كانت قدرتنا على دمج أنظمة الجودة لشركائنا في واجهات مشتركة ضرورية لنجاح هذه العروض".

قال بول براتلي ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Kongsberg Defense & Aerospace AS ، إن الجمع بين نظام الأسلحة اللاسلكية والذي يتم التحكم فيه عن بعد ، والمتكامل على مركبة بدون طيار ، يوفر إمكانات لتأمين مهمة جنودنا وسلامتهم إلى حد أكبر.

في معرض DSEI 2019 ، سيتم عرض الجيل الخامس من THEMIS UGV من Milrem Robotics المتكامل مع نظام إطلاق صواريخ RWS Javelin ، على منصة KONGSBERG.

سوف تجلب المركبات البرية بدون طيار مع أنظمة الأسلحة الحديثة جلب القدرات التدميرية في ساحة المعركة. عرضت Milrem Robotics هذا التأثير بالفعل مع العديد من الجيوش باستخدام المنصة الأرضية الغير مأهولة THeMIS مع مدفع رشاش ثقيل مدمج. وقال كولدار فارسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Milrem Robotics ، إن إضافة مثل هذا الصاروخ القادرة على مكافحة الدبابات بصواريخ مثل Javelin سيزيد بشكل كبير من التأثير التدميري للدبابات.
 
حينما يجتمع شيئان رئيسيان في منظومة صواريخ مستقبلية وهي الإستقلال الداتي في الروبوت مع الدكاء الاصطناعي فسنقول وداعا للعنصر البشري بالمرة .
 
Javelin Missile Flight Tested from Kongsberg Remote Weapon Station on Joint Light Tactical Vehicle (JLTV) for First Time
Oshkosh-JLTV-with-CROWS-JIK.jpg
 
روبوت قتالي صغير Dogo MK2 سيعمل مع قوات الوحدات الخاصة لقوات التدخل السريع في الشرطة الأمريكية SWAT
Dogo-Tunnel_10211.jpg
 
عودة
أعلى