تركيا تكمل إختبارات الصاروخ كروز SOM-B2 بنجاح

الهراء هو اللي تكتبه انت

الاتراك بأنفسهم يفتخرون بأنها صنعت بتقنيات وبراءات اختراع صهيونية تجي تقول لا هههه

من انت

هنا الاتراك يأكدون انها ذات تقنيات صهيونية

الاكاذيب واللف والدوران مايمشي علينا
واضح انك من كتر مالفيت ودورت بدات تضرب منك ?

قولا واحدا بو نصير تخاريف ان الصناعات الدفاعيه التركيه ارتكزت علي نقل تقنيه صهيونيه محض اكاذيب ولا تسطيع انت او الف مثلك ان تثبت ذلك بل معظم مشروعات بدايه الالفيه كانت مع الامريكان والمان وايطالين وانجليز مشروعات مشتركه واصبحت منذ اربع خمس سنوات هناك تقنيات تركيه خالصه كالدرون ومشروعات الليزر والمدافع الكهرومغناطيسيه ومشاريع الدفاع الجوي حصار ومروحيات الانزال الخفيف وطائرات حورجيت ورادارات غير التقنيات البحريه والبريه التي يوجد منها الالف الامثله يمكنك ان تتابعها في هذا الموضوع

انا عجزت عن التعبير صراحتنا ?
اتتي لنا بكلام منتديات وتتجاهل حتي ان تاتي لنا كلام الصهاينه علي مواقعهم الرسميه او اي اشاره لموقع BMC ?
اذا كنت لا تجيد التركيه فالحوار محتد بين عضوين يتهم واحد بان الفكره مشابهه للاسرائليه وهو تصميم فاشل والاخر يقول هذا تصميم BMC واتي بمصدرك يبدو انه مثلك لا يستطيع اثبات هذا الهراء ?
اذا،ان هناك تشابهه في الاسلحه فهذا ليس عيب بل يحدث في مختلف دول العالم انظر ولا تتعجب او تقول بان الSOM رخصه روسيه مثلا او نسخه باكستانيه
مشاهدة المرفق 200553
مشاهدة المرفق 200554

او تشابهه الدرون التركي مع الامريكي ربير
مشاهدة المرفق 200556
مشاهدة المرفق 200557

او تشابهه مقاتلات الجيل الخامس الكوريه والتركيه والامريكيه ?

مشاهدة المرفق 200559
مشاهدة المرفق 200560
مشاهدة المرفق 200561
اذا عندك مشكله في اثبات تلك التخاريف لا ترهق نفسك لان لن تجد ?

اقرأ المقال اللي يتناقشون فيه وهو ايضا من مختص في الشؤون التركية

والصفقة تمت في 2009 والنقاش بين الاعضاء ليس على نفي الصفقة بل من جدواها بسبب فشل الكيربي

قولا واحدا بو نصير تخاريف ان الصناعات الدفاعيه التركيه ارتكزت علي نقل تقنيه صهيونيه محض اكاذيب ولا تسطيع انت او الف مثلك ان تثبت ذلك بل معظم مشروعات بدايه الالفيه كانت مع الامريكان والمان وايطالين وانجليز مشروعات مشتركه واصبحت منذ اربع خمس سنوات هناك تقنيات تركيه خالصه كالدرون ومشروعات الليزر والمدافع الكهرومغناطيسيه ومشاريع الدفاع الجوي حصار ومروحيات الانزال الخفيف وطائرات حورجيت ورادارات غير التقنيات البحريه والبريه التي يوجد منها الالف الامثله يمكنك ان تتابعها في هذا الموضوع

انت تكذب علي عيني عينك

اثبت ان قلت ان الصناعة التركية ترتكز على التقنية الصهيونية ومشاركاتي موجودة

انا اتكلم عن مشروع الكيربي وهو تقنية صهيونية وهذا شي معروف

Raad+som
هي في الاصل مشروع جنوب افريقي تم بيعه على تركيا وباكستان

لذا فهم متشابهين هههه

كيف مشروعات TAI محلية ١٠٠٪؜

تعرف t-129 وتطويرها الجديد

تعرف a-129 وشركة اوغستا ويستلاند الايطالية
مشروعات الدرونز حتي الاقتباسات لا تقراءها جيدا
وحتي مصادرك من منتديات بير السلم ?
اما الاتاك الاولي معروف تعاون اغوستا وتاي انا مليش في الكلام دا انا عايز سعاده الجهبز اللي قال معلومه جديده علينا وهي ان الصناعات الدفاعيه للاتراك ترتكز علي تقنيه صهيونيه يثبت

Raad+som
هي في الاصل مشروع جنوب افريقي تم بيعه على تركيا وباكستان

لذا فهم متشابهين هههه
فعلا يعني كمان طلع مش امريكي طلع جنوب افريقي ????

انت تكذب علي عيني عينك

اثبت ان قلت ان الصناعة التركية ترتكز على التقنية الصهيونية ومشاركاتي موجودة

انا اتكلم عن مشروع الكيربي وهو تقنية صهيونية وهذا شي معروف
اذا لم تقل ان صناعتهم لم ترتكز علي تكنولوجيات صهيونيه فما اتي بمشاركتك عن المدرعه التركيه في موضوع لصاروخ كروز ?

اقرأ المقال اللي يتناقشون فيه وهو ايضا من مختص في الشؤون التركية

والصفقة تمت في 2009 والنقاش بين الاعضاء ليس على نفي الصفقة بل من جدواها بسبب فشل الكيربي
كويس انك تعرف تركي اكثر من الاتراك انفسهم ?

مشروعات الدرونز حتي الاقتباسات لا تقراءها جيدا
وحتي مصادرك من منتديات بير السلم ?
اما الاتاك الاولي معروف تعاون اغوستا وتاي انا مليش في الكلام دا انا عايز سعاده الجهبز اللي قال معلومه جديده علينا وهي ان الصناعات الدفاعيه للاتراك ترتكز علي تقنيه صهيونيه يثبت

هههه الحمد لله

اثبت اني قلت ان الصناعة الدفاعية التركية ترتكز على تقنية صهيونية

+ الكيربي تقنيتها صهيونية

وهذا مختص تركي في شؤون صناعة بلده ينشر بنود الاتفاقية مع الصهاينة

اكذب المختصين الاتراك وأصدقك
هههههههه

اذا لم تقل ان صناعتهم لم ترتكز علي تكنولوجيات صهيونيه فما اتي بمشاركتك عن المدرعه التركيه في موضوع لصاروخ كروز ?

لأرد على اللي يضلل الناس ويكذب عليهم

هههه الحمد لله

اثبت اني قلت ان الصناعة الدفاعية التركية ترتكز على تقنية صهيونية

+ الكيربي تقنيتها صهيونية
مشاهدة المرفق 200577

وهذا مختص تركي في شؤون صناعة بلده ينشر بنود الاتفاقية مع الصهاينة

اكذب المختصين الاتراك وأصدقك
هههههههه
بتحب انت تلف وتدور وتحور في الكلام ردي علي نقطه المختص المجهول هي ان تاتي لي بالاتفاقيه من مواقع الصهاينه او موقع BMC
ثانيا لما تهرب من نقطه انك لم تشير ان التكنولوجيات اىتركيه هي في الاساس صهيونيه اذا للمره الثانيه ماذا تعمل مشاركتك عن تلك المدرعه في موضوع عن صاروخ كروز تركي ?
عايزك كده تبقي صريح وناشف متطراش وتهرب من كلامك

بتحب انت تلف وتدور وتحور في الكلام ردي علي نقطه المختص المجهول هي ان تاتي لي بالاتفاقيه من مواقع الصهاينه او موقع BMC
ثانيا لما تهرب من نقطه انك لم تشير ان التكنولوجيات اىتركيه هي في الاساس صهيونيه اذا للمره الثانيه ماذا تعمل مشاركتك عن تلك المدرعه في موضوع عن صاروخ كروز تركي ?
عايزك كده تبقي صريح وناشف متطراش وتهرب من كلامك

لي الحق المشاركة فيما اريد ومتى ما اريد

وبالنسبة لي لن أصدقك بل سأصدق الأتراك فيما يقولونه عن صناعة بلدهم

ونقلت لك مانشره الاتراك عن ذلك

وهم ليسوا مجهولين وحساباتهم على تويتر وبإمكانك ان تذهب وتسألهم

وواضح جداً انك تعرف عن صناعات تركيا أكثر منهم ههههههههه

لي الحق المشاركة فيما اريد ومتى ما اريد

وبالنسبة لي لن أصدقك بل سأصدق الأتراك فيما يقولونه عن صناعة بلدهم

ونقلت لك مانشره الاتراك عن ذلك

وهم ليسوا مجهولين وحساباتهم على تويتر وبإمكانك ان تذهب وتسألهم

وواضح جداً انك تعرف عن صناعات تركيا أكثر منهم ههههههههه

طبعا لك الحق فى ان تضع ماتشاء لكن ماتحورش وتقولي فين نقطه ذكري ان الصناعات الدفاعيه التركيه مرتكزه على تقنيه صهوينه !
ثانيا وثالثا واخيرا هذا المجهول ليس مسول حكومي ولم تسطع ان تثبت هنا ونحن فى منتدي عسكري من موقع الشركتين التركيه او الصهيونيه اللى حاولت تقوله !
اخيرا المنتدي يوجد به اتراك ورفضت كلام معظمهم سواء فى الموضوع هنا او في موضوع الصناعات الدفاعيه التركيه الذي ينفي كلامك !
يبقي منظرك ايه قدام الاعضاء وانت مش قادر تثبت رسميا ما تقول !؟

طبعا لك الحق فى ان تضع ماتشاء لكن ماتحورش وتقولي فين نقطه ذكري ان الصناعات الدفاعيه التركيه مرتكزه على تقنيه صهوينه !
ثانيا وثالثا واخيرا هذا المجهول ليس مسول حكومي ولم تسطع ان تثبت هنا ونحن فى منتدي عسكري من موقع الشركتين التركيه او الصهيونيه اللى حاولت تقوله !
اخيرا المنتدي يوجد به اتراك ورفضت كلام معظمهم سواء فى الموضوع هنا او في موضوع الصناعات الدفاعيه التركيه الذي ينفي كلامك !
يبقي منظرك ايه قدام الاعضاء وانت مش قادر تثبت رسميا ما تقول !؟

نعم اثبت لي انني قلت ان الصناعة التركية مرتكزة على تقنيات صهيونية

ادا كنت ستصدق نفسك وتكذب المختصين الاتراك فهذا شي راجعلك

نشرت جزء بسيط من مايثبت كلامي
وهنا ايضا في المنتدى مايثبت كلامي وأرجع لمشاركات بعض الخبراء هنا ومنهم الاخ فادي الشام

لا ياراجل ?
طيب ماتتجدعن كده وقول الاتراك متعاونين مع اي جهه في تجميع الصاروخ واجزاءه خلينا نتعلم منك ؟
وقبل ماتدور خش اقراء نبذه عن الصاروخ الاول
كمان المحرك فرنسي ههههههه???هههه شكله من جد فقط الجناح تركي ، ده صاروخ شاورما

نعم اثبت لي انني قلت ان الصناعة التركية مرتكزة تقنيات صهيونية

ادا كنت ستصدق نفسك وتكذب المختصين الاتراك فهذا شي راجعلك

نشرت جزء بسيط من مايثبت كلامي
وهنا ايضا في المنتدى مايثبت كلامي وأرجع لمشاركات بعض الخبراء هنا ومنهم الاخ فادي الشام
فادي الشام @فادي الشام يستطيع ان يفند تلك الادعاءات بنفسه سواء عن الكروز محل النقاش او هراء الكيربي !
بالنسبه لنقطه انك تنفي اشارتك ان الصناعات الدفاعيه التركيه مبنيه على اساس صهويني فلا يعنيني تعديلك لمشاركتك لكن يعنيني مشاركتك فى الصفحه الرابعه حينما دخلت لنا بان صناعتهم مقتبسه من الصهاينه واتيت لنا بمثال الكيربي بلاش لف ودوران !
ثالثا ورابعا وللمره الالف شخص فى منتدي مجهول ليس مسؤل تركي ولم تستطع ان تاتي باثبات لكلامك ولا من الشركه الصهيونيه ولا التركيه نقطه ومن اول السطر !

خرجنا من هبل ان الصاروخ امريكي وجنوب افريقي اتينا للصاروخ الفرنسي تعال ياحبييي لعمو :))

SOM missile development began in 2006 and entered service with the Turkish Air Force in 2011. SOM-J is a smaller version of the subsonic SOM missile, which employs a 500-pound warhead and has a required range of more than 100 nautical miles. The SOM-J missile uses Global Positioning System as its primary guidance and is aided by inertial, terrain-referenced and image-based navigation systems, as well as an imaging infrared seeker.
خلي حد يترجملك النص دا من الشركه المصنعه للكروز التركي

عودة
أعلى