اعتراض صاروخ بالستي فوق سماء نجران

?
انا نفسي ماني عارف صواريخ بهذي الحجم كيف تدخل اليمن معقوله علي صالح عنده ٢١٠صاروخ? طيب متى تخلص ? حنا ماورانا شيء بالاخير بنشتري وميزانية الدفاع عندنا اكثر من ٧٠مليار دولار ✌️

بس شيء غريب جدا ان يوجد كل هالكميات الكبيره من الصواريخ البالستيه ولو انه يساعد على تسخين الدفاع الجوي لدخول الثاد?

وانا اعتبره ضغط مناسب للاتجاه لصناعة الصواريخ العامله في الباتريوت سواء عن طريق امريكا او شراء منظومه جديده بنقل التقنيه

السمعه للباتريوت عالميه

من اهم الأشياء الآي أراها ايجابيه في هذا الوضع حاليا. هو عمليه استنزاف القوه الإيرانية وهو شيء مهم جدا. وحتي العقوبات الان هي تسير في نفس الاتجاه. سيصبحون عما قريب غير قادرين مادياً ولوجستيا علي فعل ما كانو يفعلون السنيين الماضية. وحتي ولو كانت ميزانيه المملكة كبيره عسكرياً. فيمكن الاستفادة منها بشكل أفضل من كده اكيد.فحتي لو نملك الإمكانات فانا لا اريد ان اللعب لعبتهم. او يضعوني مكان ما يريدون.
موضوع الصواريخ وكميتها هو الشيء الأكثر غموضاً واهميه الان.
من أين تأتي ديه مشكله كبيره. ولكن المشكله الأكبر ان لا تكون تأتي من الأساس. وأصبح وبشكل ما هم قادرون علي تصنيع اجزاء وادخال الباقي وهذه تصبح مشكله. سيظل التهديد قاءم
من غير المعقول او المجدي ان تظل لعبه القط الفار مستمره.
انا لا اتفلسف او اعدل علي الأجهزة السعوديه وله حتي عندي انتقادات او حلول.
واعتقد ان اجهزه المخابرات السعوديه والخليجية تعمل علي معرفه اجابات هذه الاسءله
وقف التسريب اهم من مواجهته.
مادياً. العقوبات ستفرض عليهم واقع جديد. زاءد الاستنزاف السابق لهم.
لوجيستياً. لابد من معرفه من أين لهم بهذه الصواريخ!!؟؟؟

هذا الكروز استطاع عبور الدفاع الجوي ثلاث مرات
مع العلم ان سوريا اعترضت التوماهوك والستورم شادو
واذا كان الدفاع الجوي السعودي الافضل في العالم
فهذا الكروز افضل كروز في العالم ?
مشاهدة المرفق 199865
اول شيء مافي شيء يثبت انه عبر ثلاث مرات

ثاني شيء عبر مرة واحدة و صقع في مكيف و ماحقق اي شيء

ثالث شيء كيف الدفاع الجوي "السوري" اعترض الستورم شادو و التوماهوك (ههههههههه ) و اغلب المنشأت في دمشق و محيطها ممسوحة من على وجه الارض؟ ???
تبيني اجيب لك صورة درونات الهاروب و هي تنتهك حرمة البناتسير؟ ولا ارحمك شوي احسن

اول شيء مافي شيء يثبت انه عبر ثلاث مرات

ثاني شيء عبر مرة واحدة و صقع في مكيف و ماحقق اي شيء

ثالث شيء كيف الدفاع الجوي "السوري" اعترض الستورم شادو و التوماهوك (ههههههههه ) و اغلب المنشأت في دمشق و محيطها ممسوحة من على وجه الارض؟ ???
تبيني اجيب لك صورة درونات الهاروب و هي تنتهك حرمة البناتسير؟ ولا ارحمك شوي احسن
Ps حبيبك الصاروخ (الي احسن من التوماهوك و الستورم شادو ?) عبر بسبب مكان المطار غلط مو عشانه سلاح خطير و فتاك و من هلكلام الفاضي Flanker2000 @Flanker2000

لا احد يأخد بها انها حقيقة اصلا
لاكنها تفيد في معرفة نوع الصاروخ او ماشابه ذلك
يمديك توضح أكثر من كذا بدال نشر تغريدات بدون كلام فيعتبر انك تستشهد في مصادر حوثية مغلطة تفتقر للصحه

Ps حبيبك الصاروخ (الي احسن من التوماهوك و الستورم شادو ?) عبر بسبب مكان المطار غلط مو عشانه سلاح خطير و فتاك و من هلكلام الفاضي Flanker2000 @Flanker2000
ماذا عن الشقيق ؟
الصاروخ عيبه الوحيد الدقة لانه على الاغلب يستخدم gps التجاري

لا علاقة للمكان المطار بعدم اعتراضه
اذا كان مكان المطار غلط لماذا لم يتم اعتراضه قبل الوصول الى مطار في منطقة اخرى او فوق اليمن بالمقاتلات ؟
ببساطة لان الرادار لم يرصده

حزب الله في لبنان وليس صعدة او اليمن

حنكذب على بعضنا يعني و لا ايه ؟

ياراجل

199867

حزباله فطايسه مليانه بصعده و حرض بس تقول ايه ..
ولايكرمونهم بحمل الجثث ودفنها بل يتركونها
حتى تتحلل او تصير وجبه ل وانت بكرامه للكلاب والنسور

نهاية زنبيل باع روحه للحوثي بثمن بخس

ومازالو الحوثه مغيبين? انا قايل الشماليه في اليمن مايصلحون ان يعيشو على وجه الارض يجب نفيهم ? ذولي عالم انطلق من ارضها اكثر من٢٠٠ صاروخ بالستي ومايعرفون يفرقون بين الاصابه بدقه والاخطاء المهوله لاي صاروخ بالستي من متى بالستي يصيب وبدقه?

مشاهدة المرفق 199859

لا وشوف الامانيات اللي مقطعه بعضها ? اشوى ماقالو الصاروخ تدفعه الملائكه?

هؤولاء ذباب ياصديقي بنسبة 80% والله أعلم من يدفع لهم
من اهم الأشياء الآي أراها ايجابيه في هذا الوضع حاليا. هو عمليه استنزاف القوه الإيرانية وهو شيء مهم جدا. وحتي العقوبات الان هي تسير في نفس الاتجاه. سيصبحون عما قريب غير قادرين مادياً ولوجستيا علي فعل ما كانو يفعلون السنيين الماضية. وحتي ولو كانت ميزانيه المملكة كبيره عسكرياً. فيمكن الاستفادة منها بشكل أفضل من كده اكيد.فحتي لو نملك الإمكانات فانا لا اريد ان اللعب لعبتهم. او يضعوني مكان ما يريدون.
موضوع الصواريخ وكميتها هو الشيء الأكثر غموضاً واهميه الان.
من أين تأتي ديه مشكله كبيره. ولكن المشكله الأكبر ان لا تكون تأتي من الأساس. وأصبح وبشكل ما هم قادرون علي تصنيع اجزاء وادخال الباقي وهذه تصبح مشكله. سيظل التهديد قاءم
من غير المعقول او المجدي ان تظل لعبه القط الفار مستمره.
انا لا اتفلسف او اعدل علي الأجهزة السعوديه وله حتي عندي انتقادات او حلول.
واعتقد ان اجهزه المخابرات السعوديه والخليجية تعمل علي معرفه اجابات هذه الاسءله
وقف التسريب اهم من مواجهته.
مادياً. العقوبات ستفرض عليهم واقع جديد. زاءد الاستنزاف السابق لهم.
لوجيستياً. لابد من معرفه من أين لهم بهذه الصواريخ!!؟؟؟

أولا شكرا لردك المحترم ثانيا موضوع الصواريخ ليس غامض لهذه الدرجة الصواريخ تأتي كقطع مفككة عبر ميناء الحديدة ومن ثم يتم شحنها الى معامل التجميع وتجميعها وتلحيمها عبر الاستعانة بخبراء من حزب الله اللبناني ومن ثم المرحلة النهائية إطلاقها

بلا أدنى شك هناك قوى غربية كبرى تقف مع الحوثي

لا جديد .. عودنا الدفاع الجوي السعودي على الانجازات و عودنا الآخرون على تلقي الصفعات .. هذا إن لم يصدأ سلاحهم في المخازن هههه

عودة
أعلى