اعتراض صاروخ بالستي فوق سماء نجران

انت خرجت عن الموضوع
سأنتهي هنا حتا لا نغرق الthread
أنت من يخرج عن الموضوع دائماً ومحاولاتك الحثيثة الانتقاص والتقليل من اي انجاز واستفزاز الاخرين بمشاركاتك.

اخي قطبي. ليس هناك شك في قدره الباتريوت و قوات الدفاع الجوي السعودي علي اعتراض مثل تلك الصواريخ. الضعيفة تكنولوجيا نوعا ما وغير قادره علي المناورة او خداع الباتريوت.
ولكن القصه هنا.
ما كل هذه الصواريخ الباليستيه لدي الحوثي.
والي متي سيدوم هذا الوضع.
وما الهدف من كل هذه الصواريخ. هل هو الاستهداف ام الاستنزاف و وضع السعوديه تحت وضع المهدد داءماً.
هذه هي المشكله اخي بمنتهي الصراحه وبدون حساسيات.
?
انا نفسي ماني عارف صواريخ بهذي الحجم كيف تدخل اليمن معقوله علي صالح عنده ٢١٠صاروخ? طيب متى تخلص ? حنا ماورانا شيء بالاخير بنشتري وميزانية الدفاع عندنا اكثر من ٧٠مليار دولار ✌️

بس شيء غريب جدا ان يوجد كل هالكميات الكبيره من الصواريخ البالستيه ولو انه يساعد على تسخين الدفاع الجوي لدخول الثاد?

وانا اعتبره ضغط مناسب للاتجاه لصناعة الصواريخ العامله في الباتريوت سواء عن طريق امريكا او شراء منظومه جديده بنقل التقنيه

السمعه للباتريوت عالميه

خلّوا الإعتراض على جنب
كمية الجلد ف الموضوع !

شعب طويق العظيم
(y)

df-tiger @df-tiger
هل قرأت تحت ذلك الرد لمذا fake news
و لمذا انا محق ام لا يهمك ذلك؟
كل المواضيع الي علقت عليها "fake news" حقيقية عشان كذا تعليقك يعتبر استنقاص و نابع من عقدة نقص شخصية

و الكورنيت و ak-103 اعلنت عنها الدول المعنية روسيا/السعودية اجل كيف فسرت انها فيك؟ جاوابك الاخوة في المواضيع و هربت كعادتك...

أنت من يخرج عن الموضوع دائماً ومحاولاتك الحثيثة الانتقاص والتقليل من اي انجاز واستفزاز الاخرين بمشاركاتك.
غير صحيح زد على ذلك انك لم تجد مثال علا الدي تقوله
ننهي النقاش هنا

?
انا نفسي ماني عارف صواريخ بهذي الحجم كيف تدخل اليمن معقوله علي صالح عنده ٢١٠صاروخ? طيب متى تخلص ? حنا ماورانا شيء بالاخير بنشتري وميزانية الدفاع عندنا اكثر من ٧٠مليار دولار ✌

بس شيء غريب جدا ان يوجد كل هالكميات الكبيره من الصواريخ البالستيه ولو انه يساعد على تسخين الدفاع الجوي لدخول الثاد?

وانا اعتبره ضغط مناسب للاتجاه لصناعة الصواريخ العامله في الباتريوت سواء عن طريق امريكا او شراء منظومه جديده بنقل التقنيه

السمعه للباتريوت عالميه

صاروخ بدر 1 صغير الحجم ويصنع في اليمن وغير موجه في اسف يمين الصور (رمادي اللون)
199862
199863
199864

صاروخ بدر 1 صغير الحجم ويصنع في اليمن وغير موجه في اسف يمين الصور (رمادي اللون)مشاهدة المرفق 199862مشاهدة المرفق 199863مشاهدة المرفق 199864

نماذج تصنع خصيصا من قبل الحرس الثوري الايراني للحوثيين

وتصل مفككة الى اليمن ثم يقوم خبراء حزب الات

بتركيبها ثم كتابة عليها الاسم والادعاء انها صنع يمني

يجب دك ميناء الحديدة وتحريره

في اختبارات الباتريوت في امريكا يتم استعمال صواريخ اكثر صعوبة من الحوثية
ولم تقل امريكا هذا الكلام
صواريخ الأستر ايضا السكود لها هو piece of cake

انت لم اشاهد الاعتراض بل نقلته فقط ولو علمت كيف تم لتغير رايك ..

انتقاص او رايك أو حتى معلومة عن قواتنا ما تهم والله .. نعرف حق المعرفة قواتنا و بطولاتها و مقدرتها . :)

اذا لم تتفق انه افضل دفاع جوي في التاريخ
هذا يعني انك تنتقص من كل ماهو سعودي

نعم افضل دفاع جوي بالعالم

والدليل

حرب الخليج

امريكا واكثر من 30 دولة معها

لم يستطيعو

منع

صواريخ العراق الباليستية البدائية من الوصول الى اسرائيل

والى مقر الامريكان في الظهران

واليوم السعودية تتحدى الجميع بصد اكثر من 240 صاروخ

ولم يصل اي منهم الى هدفه