المغرب يقتني منظومة Bukovel-AD الأوكرانية المضادة للطائرات المسيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
حصل المغرب مؤخرا على أسلحة متطورة خاصة بالتصدي للطائرات المسيَّرة، ويتعلق الأمر بمنظومة Bukovel AD، التي تنتجها شركة أوكرانية متخصصة، والتي تعتبر من آخر ما أنتجته الصناعات العسكرية المعاصرة.
وأضافت الخبر أن هذه المنظومة تسمح في الوقت عينه باكتشاف هذه الطائرات المسيرة على بعد مسافة طويلة، كما تمكن بعد ذلك من تعطيل اتصالها بشبكة نظام تحديد المواقع GPS، الذي يمكن من التحكم في هذه الطائرات وتوجيهها نحو أهدافها المحتملة لضربها.
 
webimg22.png
Morocco_buys_Ukrainian_Bukovel-AD_drone_detection_system.jpg
 
Bukovel-AD نظام مضاد للطائرات بدون طيار ، تم تصنيعه من قبل شركة Proximus الأوكرانية إنه قادر على الكشف المبكر للطائرات بدون طيار ، عبر مسافات تتراوح من 10 إلى 15 كيلومترًا ، كما يشوش على قنوات التحكم في نظام تحديد المواقع العالمي GPS تمامًا .
 
ماشيه مع المغاربه خالص اليومين دول كل يوم صفقه شكل
شويه تاني ويعلنوا الحرب العالميه
بالتوفيق لهم:)
 
Bukovel AD هو نظام يهدف إلى الكشف المبكر عن الاقتراب للطائرات بدون طيار للعدو والحظر الكامل للبيانات وقنوات التحكم GPS / GLONASS. العنصر الرئيسي لهذا الحل هو محطة أرضية تتألف من وحدات الكشف والتحكم. بالإضافة إلى تشويش نظامي GPS و GLONASS ، فإن النظام يولد أيضًا سلسلة من إشارات الإدارة الخاطئة التي تزيد بشكل كبير من الأداء الكلي. يصل مدى فعالية Bukovel AD إلى 10-15 كيلومترًا مما يجعله مثاليًا لحماية منشآت البنية التحتية العسكرية أو المدنية في البيئة القتالية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى