محاولة تجنيد عملاء للـ CIA سعوديين

ببساطة لانهم مقتنعين ان جنسية بلادهم الأصلية شي يوطي الرأس ولا يشرف هههه

فيه ممثله كثير يظنون انها سعودية واذا احد قالها جنسية بلادها عطتهم بلوك

انا ما يجلطني الا انه كيف يتكلم بأسمنا وقتها ويتكلم عن أمور خاصة بنا كسعوديين!
لازم ويجب منع معاملة ابناء او زوجات المواطنات الأجانب من معاملتهم كسعوديين او تقديم اي تسهيلات لهم. امهم مواطنة على العين والرأس لكن انت تنتسب أصلا الى ابيك
السافلة زوجتة تقول امها علمتها ايش تعمل لو اندلعت ثورة في السعودية على قولها :))

فيه ممثله كثير يظنون انها سعودية واذا احد قالها جنسية بلادها عطتهم بلوك
لايكون السوريه مواليد السعوديه اللي تلقي شعر وتترزز تقل نعامة تنزانيا?

قلت خسيس بس على خفيف?
المفترض يرحل اما لي امريكا او بلدة الاصل اليمن هاذا خطر على البلد الامريكان ساجنين الدوسري وحميدان التركي الله يفك اسرهم بدون سبب وهاذا هو وجوزتة يحرض عيني عينك وجالس براحتة في البلد بحجة ان امة سعودية

لا ممثله بطاش وسيلفي .. يمنية
اي عرفت اللي بيتها انحرق ومره صادمه سياره ? ابثرونا ولدت بالقصيم ونشبت للبلد كله وتتنكر لبلدها فقط لتروج التبرج والصداقات والاختلاط الحين مايحتاج تتنكر ?

السافلة زوجتة تقول امها علمتها ايش تعمل لو اندلعت ثورة في السعودية على قولها :))
? ?

197664

الله يلعنه ويلعن الدولة الي تدعمه هو وزوجته وتغريداتها الا اذا انه جاسوس مفيد

كيف حكمتو انه جاسوس ؟

انا ماحبه مع كشته ولكن الحق يقال ، وترا اخر مقابله مفتوحه لتركي الفيصل على ام بي سي مسويها عمر حسين

كيف حكمتو انه جاسوس ؟

انا ماحبه مع كشته ولكن الحق يقال ، وترا اخر مقابله مفتوحه لتركي الفيصل على ام بي سي مسويها عمر حسين
انا ماعمري تابعته ولا اقدر احكم عليه لاكن احس مافيه سعودي اوسعوديه طايقينه

وانا مع الشعب

انا اتهم ذلك التافه الذي زار الحرم القدسي وتعرض للمضايقة انه عميل CIA والموساد ...:rolleyes::rolleyes:

المفترض يرحل اما لي امريكا او بلدة الاصل اليمن هاذا خطر على البلد الامريكان ساجنين الدوسري وحميدان التركي الله يفك اسرهم بدون سبب وهاذا هو وجوزتة يحرض عيني عينك وجالس براحتة في البلد بحجة ان امة سعودية
حميدان التركي إخونجي ويستاهل السجن لان اللي سواه كان اكثر من شيء سيء.
والدوسري خالد ارهابي ما يحتاج اعلم وش ضبطت معه معروف للكل لكن الصحونج والاخونج قادو حملة إعلامية لتبرئتهم

كيف حكمتو انه جاسوس ؟

برنامجه توقف بعد كذا حلقه والسبب ارشيفه بتويتر واليوتيوب ..ولو كان مدعوم ﻷستمر برنامجه .

العملاء المقبوض عليهم لابد إعدامهم وهو اقل حاجة نطالب بها+تخفيف التعاون مع CIA مؤقتاً رد ع هذي الحماقة

برنامجه توقف بعد كذا حلقه والسبب ارشيفه بتويتر واليوتيوب ..ولو كان مدعوم ﻷستمر برنامجه .

توقف لانه برنامج فاشل وكانت حلقه تركي الفيصل كدعايه ودعم للبرنامج

عودة
أعلى