ألمانيا تدعم الجيش اللبناني بـ 50 دبابة “ليوبارد”

يا إخوتي طول بالكم البعض يقول خردة والبعض الآخر يقول غير صالحة و البعض ذهبوا إلى حد المآمرة أتمنى أن تراعو مشاعر الإخوة اللبنانيين

كلام وزير الدفاع اللبناني لل LBC...
"ان من يريد التعامل مع لبنان كهبات أو مساعدات فاليتعامل معنا من سقف ال ميغ 29 و ما فوق .لذا أطمنكم انها ليست خردة انما رفع الحظر الدولي عن مستوى تسليح الجيش اللبناني ....... اقتصر التوضيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقول لو لبنان تضبط قوتها الجويه افضل
لان كما نعلم الصهاينه بلحرب يلي طافة شغلهم اقلبه جوي

لماذا بدأت الدول الكبرى بتسليح لبنان؟؟؟!!!!
صدقوني في سر.

الشيئ الغريب ان امريكا قبل اسابيع فقط اعلنت انها " لن تبيع " السلاح للبنان و بقدرة قادر وفي لحظات بعد اعلان الروس تقديم هبة للبنان يسقط المحرم و تهدي امريكا السلاح للبنان .
لكن كل هذا ليس مهم وننتظر الرد الفرنسي فهو الاهم ولا اعتقد ان فرنسا ستترك الساحة للروس والامريكان ثم الالمان وقبلهم الايطاليين في اليونيفيل ............. وان كنت متأكد ان هذه الاسلحة لن تقدم ولن تؤخر وستذهب كسابقتها ...... لكن آين العرب او انهم فقط شاطرين في الدعوة لخروج السوريين والقضاء على حزب الله لاعطاء لبنان للغرب .

ان العالم كله بدفاعة و تسليحة للجيش البناني هو نتيجة نضال و كفاح للجيش اللبناني و أيام السوري الذي يفاوض اسرائل اليوم و الذي لم يطلق رصاصة منذ احتلال هضبة الجولان هو الذي كان يمنع أي مساعدة للجيش اللبناني و هو مستعد للتضحية بحزب الله و حماس......

10ميغ 29 ودبابات ام60 والان ليوبارد والله شيء مفرح
----------------------------------------------------
لا يوجد ما يفرح ، فكل ما في الأمر هو تجهيز الجيش البناني لمنع حزب الله من مواجهة الجيش الإسرائيلي في الحرب المقبلة.

يجب ان يكون الجيش اللبنانى قوى حتى يمنع حزب الله من مهاتراته حزب الله الذى لم يفتح جبهه اخرى للدفاع عن اهالى غزه ( سوريا بينها وبين لبنان الان علاقات ديبلوماسيه )

خبر غريب ليوبرد مرة وحدة!!!!
طيب اي نوع بالضبط ليوبرد1 ولا2
غير هيك انا بعرف انه المانيا تحضر تصدير دباباتها لغير دول الحلف الاطلسي

خبر غريب ليوبرد مرة وحدة!!!!
طيب اي نوع بالضبط ليوبرد1 ولا2
غير هيك انا بعرف انه المانيا تحضر تصدير دباباتها لغير دول الحلف الاطلسي

اقرء ردود الأعضاء وانت تعرف اي نوع يا اخي

10ميغ 29 ودبابات ام60 والان ليوبارد والله شيء مفرح
----------------------------------------------------
لا يوجد ما يفرح ، فكل ما في الأمر هو تجهيز الجيش البناني لمنع حزب الله من مواجهة الجيش الإسرائيلي في الحرب المقبلة.

وهذا هو السبب وراء تسليح الجيش اللبناني بهذا النوع من الأسلحه حتي يتمكن من لجم حزب الله وليس اسرائيل.

عودة
أعلى