الى كل الاعضاء بخصوص قسم العلوم الغير عسكرية

a_aziz

عضو
التفاعل
266 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنبيه الى كل اعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح انه اي موضوع ينزل بقسم العلوم الغير العسكرية لا يحمل طابع علمي سيحذف وكل المواضيع الموجودة في القسم التي لا تحمل طابع علمي ستحذف لهذا ارجو عدم الاحتجاج ان حذف لكم اي موضوع لا يحمل طابع علمي في هذا القسم
خاصتا المواضيع التي تحمل طابع اكبر مصنع عربي او اكبر مشروع عربي نريده قسم علمي خالص حتى يستفيد الجميع ونفيد زوار المنتدى تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنبيه الى كل اعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح انه اي موضوع ينزل بقسم العلوم الغير العسكرية لا يحمل طابع علمي سيحذف وكل المواضيع الموجودة في القسم التي لا تحمل طابع علمي ستحذف لهذا ارجو عدم الاحتجاج ان حذف لكم اي موضوع لا يحمل طابع علمي في هذا القسم
خاصتا المواضيع التي تحمل طابع اكبر مصنع عربي او اكبر مشروع عربي نريده قسم علمي خالص حتى يستفيد الجميع ونفيد زوار المنتدى تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

ماشي يا اخ عزيز

هناك اقتراح اخي لما لا تقوموا بنقلها لقسم (ملتقى الدفاع الاخوي)
فبعض المواضيع لاقت استحسان من الاعضاء وبأعتقادي قسم الملتقى الاخوي افضل مكان لها

ونحن مع تطور المنتدى وارتقائه في اي خطوة تصب في مصلحة ذلك

بارك الله أخي عزيز قرار سليم ونتمنى من الاخوة الالتزام به

ماشي يا اخ عزيز

هناك اقتراح اخي لما لا تقوموا بنقلها لقسم (ملتقى الدفاع الاخوي)
فبعض المواضيع لاقت استحسان من الاعضاء وبأعتقادي قسم الملتقى الاخوي افضل مكان لها

ونحن مع تطور المنتدى وارتقائه في اي خطوة تصب في مصلحة ذلك

يمكنك مطالعة بعض المواضيع مذا نستفيد من موضوع اعضم مشروع ويصل النقاش فيه الى اكثر من عشر صفحات كلها جدال لمن يمتلك اضخم مشروع الاحسن حذفها والمواضيع الصالحة ستبقى هنا في هذا القسم طبعا المواضيع العلمية والمفيدة اختراعات ا بتكارات

تسلم يا عزيز اصبحت بحق شرطي المنتدى وانا مع فكرة الاخ الشهم بعض المواضيع ربما تنقل لاقسام اخرى ولكننا جميعا مع الحذف لغير المفيد للمنتدى

تسلم يا عزيز اصبحت بحق شرطي المنتدى وانا مع فكرة الاخ الشهم بعض المواضيع ربما تنقل لاقسام اخرى ولكننا جميعا مع الحذف لغير المفيد للمنتدى
اكيد اخي الزعيم الموضوع لن يحدف لعنوانه محتوى الموضوع هوا من يقرر ابقائه. نقله. حدفه
ارجو فقط المساعدة والتنبيه حتى نتمكن من اعطاء وجه افضل للقسم يا قاضي المنتدى :embarrassed::

رد: الى كل الاعضاء بخصوص قسم العلوم الغير عسكرية

اعيد فتح هذا القسم بعد تنضيفه اذن اخواني الكرام بارك الله فيكم اي موضوع غير علمي سيحذف القسم سيخصص للمواضيع العلمية اختراعات ابتكارات موضوع من شكل اكتشاف الفترول والقطار البطيء والدولة الفلانية تبني اطول عمارة ممنوووووووع

مشكور اخي عزيز
كلامك على العين والراس ولكن يجب عليكم ارجاع قسم الدفاع الاخوي

والله القسم الان ممتاز اخى عزيز انت مبدع حقا

الله يوفقك يا شرطى المنتدى :a020[2]:

والله القسم الان ممتاز اخى عزيز انت مبدع حقا

الله يوفقك يا شرطى المنتدى :a020[2]:
العفو اخي العزيز وانا اعمل ايه هنا لو ما حذفتش مواضيع :gun[1]:

مشكور اخي عزيز
كلامك على العين والراس ولكن يجب عليكم ارجاع قسم الدفاع الاخوي
اطرح الاشكال بخصوص هذا القسم على الادارة اخي العزيز

...وتستمر المعاناة مع المواضع الغير علمية:dunno[1]:
اتمنى من الأعضاء الإطلاع على شروط القسم قبل إنشاء موضوع جديد حتى لا يكون مصيره النقل لقسم المكرر والمحذوفات...:busted_red[1]:

:ANSmile04[1]:تحياتي:ANSmile04[1]:

التعديل الأخير:

اخي الفاروق قم بحذف المواضيع الغير علمية حتى ولو كررت التنبيه الاف المرات سيكون هناك من يخالف التلعيمات

:dunno[1]:للأسف يا أخي العزيز كلامك صحيح... وحذف المواضيع ليس بالأمر الممتع بالنسبة للمشرف -كما قد يضن البعض!- بل على العكس يؤسفني المجهود الضائع الذي يبذله البعض في مواضيع غير ذات صلة!!! بينما تزخر الساحة بما لا يعد ويحصى من المواضيع التي تنتضر منا القليل من الجهد...

:ANSmile04[1]:تقبل تحياتي:ANSmile04[1]:

التعديل الأخير:
عودة
أعلى