مستقبل النباتيين برغر بدون لحم (لحوم بدون لحم)

نزلت 40 كيلو على حمية الدهون على فكرة.

انصح فيها.

اخطر شي في الحمية التقليدية هو الجمع بين الكربوهيدرات والبروتين في نفس الوجبة.

هذا يجعل الانسولين يصعد صعود زي نافورة جدة.

انصح فيها.

اظن قصدك الكيتو دايت

اعرف شخص جربها مشكلتها صح انك تاكل براحتك لكن مشكلتها مجرد تخرب الدايت صعود سريع للوزن

انا جنت نباتي متشدد. من نوعية اللي ما ياكل الا خضار وفواكه ومكسرات واقفل الباب.

ما سويتها عشاني احب الحيوانات لكن سويتها عشان انزل وزني.

ملاحظات:

اذا كنت نباتي vegan تلاحظ انك ما تمرض نهائيا. شي غريب مرة لكن ما تمرض ابد. ما يجيك صداع. البيت كله انفلونزا وانت الوحيد اللي فالها. ما يجيك الام بعد العمل او اجهاد او غيره. ما تحس باي اعراض. وهذا ربما احد الاشياء اللي تخلي كثير من الناس يتبنى هذي الحمية. حمية ممتازة للصحة.

لكن فيها مشكلة وعيب. ما تقدر تاكل اي شي. لا بيض ولا حليب ومشتقاته ولا خبز (لانه يحتوي على البيض والحليب). وغير كذا دايم تحس ان طاقتك قليلة. انت ما تمرض وكذا بس ما تقدر تمشي لمدة طويلة بدون لا تحس بان حزمك ضعف.

ثم بعدين انتقلت لحمية اللحوم فقط. كنت اكل يوميا 400 جرام سلمون نرويجي مشوي. فقط.

ضبط كل شي في جسمي حتى تركيزي رجع. لكن الجهاز الهضمي حقي انعدم. ما ضبط لين رجعت اكل سلطة.

ثم جربت حمية الدهون. ما اكل الا جبنة قاسية فقط. 200 جرام جبنة قاسية في اليوم مع حبة مكملات غذائية.

احس انها افضل حمية حتى الان وميزتها الكبرى هي ال endurence يصير عالي جدا جدا. مشيت مرة من مكان الى مكان ثاني تقريبا ثلاث ساعات مشي ولا حسيت باي مجهود نهائيا بل اني استغربت قد ايش صار عندي عزم. لو كنت على الحمية النباتية كان يمديني الحين في المستشفى.

نرجع للموضوع، بالعادة الاكل المستحضر syntehtic يكون محدود بحدود الابحاث في الزمن اللي صنع فيه. فانت لا تعرف ماهي الاثار الجانبية اللي بيخلقها.

انا من المعارضين للحوم الاصطناعية. نحن نعلم اليوم ان اللحوم الاصطناعية التي تدخل في صناعتها النترات تسبب سرطان المعدة ومتوقع الحياة في سرطان المعدة خمسة اشهر.

الحذر واجب. خل الناس تجرب وشوف وش يصير لها وبعدين انت ادخل في السالفة او امتنع.

تحية،
يعني ايه جبنه قاسيه?

الفرق اخي الكريم بالطعم الي بالموضوع نتكلم نفس طعم البرجر العادي

في حين الي ماكدونالدز طعم لا يمكن وصفة بلحم

وايضا المنتج الجديد 100% نباتي
عزيزي هو نفس البرجر اللحم الذي يقدم من ماكدونالدز وبعد اعترافهم الرأي العام تم إثبات ان مكونات اللحم البرجر ماكدونالدز ١٠ إلى ٢٠ بالمئة على ما أذكر والباقي خضروات فلذلك قلت الفكرة قديمة ومطبقة من قبل

انصح فيها.
أنصحك بشرب الزعفران ويفضل الزعفران الاصلي كل يوم صباحا على الريق قبل شرب أو اكل اي شيء واشرب بعد الغذاء والعشاء أيضا أضمن لك كل اسبوع تنزل من ٥ إلى ٧ كيلو

وكل ما تشاء لحم نبات اللي تبغاه

يعني ايه جبنه قاسيه?

الاجبان انواع. فيه نوع اسمه Hard cheese ويكون الجبن نفسه قاسي.

194927

194928

انا جنت نباتي متشدد. من نوعية اللي ما ياكل الا خضار وفواكه ومكسرات واقفل الباب.

ما سويتها عشاني احب الحيوانات لكن سويتها عشان انزل وزني.

ملاحظات:

اذا كنت نباتي vegan تلاحظ انك ما تمرض نهائيا. شي غريب مرة لكن ما تمرض ابد. ما يجيك صداع. البيت كله انفلونزا وانت الوحيد اللي فالها. ما يجيك الام بعد العمل او اجهاد او غيره. ما تحس باي اعراض. وهذا ربما احد الاشياء اللي تخلي كثير من الناس يتبنى هذي الحمية. حمية ممتازة للصحة.

لكن فيها مشكلة وعيب. ما تقدر تاكل اي شي. لا بيض ولا حليب ومشتقاته ولا خبز (لانه يحتوي على البيض والحليب). وغير كذا دايم تحس ان طاقتك قليلة. انت ما تمرض وكذا بس ما تقدر تمشي لمدة طويلة بدون لا تحس بان حزمك ضعف.

ثم بعدين انتقلت لحمية اللحوم فقط. كنت اكل يوميا 400 جرام سلمون نرويجي مشوي. فقط.

ضبط كل شي في جسمي حتى تركيزي رجع. لكن الجهاز الهضمي حقي انعدم. ما ضبط لين رجعت اكل سلطة.

ثم جربت حمية الدهون. ما اكل الا جبنة قاسية فقط. 200 جرام جبنة قاسية في اليوم مع حبة مكملات غذائية.

احس انها افضل حمية حتى الان وميزتها الكبرى هي ال endurence يصير عالي جدا جدا. مشيت مرة من مكان الى مكان ثاني تقريبا ثلاث ساعات مشي ولا حسيت باي مجهود نهائيا بل اني استغربت قد ايش صار عندي عزم. لو كنت على الحمية النباتية كان يمديني الحين في المستشفى.

نرجع للموضوع، بالعادة الاكل المستحضر syntehtic يكون محدود بحدود الابحاث في الزمن اللي صنع فيه. فانت لا تعرف ماهي الاثار الجانبية اللي بيخلقها.

انا من المعارضين للحوم الاصطناعية. نحن نعلم اليوم ان اللحوم الاصطناعية التي تدخل في صناعتها النترات تسبب سرطان المعدة ومتوقع الحياة في سرطان المعدة خمسة اشهر.

الحذر واجب. خل الناس تجرب وشوف وش يصير لها وبعدين انت ادخل في السالفة او امتنع.

تحية،
انا نباتي ، صار عندي حصا بالمرارة من قلت اكل اللحوم و الدهون ، و بأخير شلتها وزني ما بزيد عن الستينات و احس اني دائماً نشيط و ما بحس بالتعب

انا نباتي ، صار عندي حصا بالمرارة من قلت اكل اللحوم و الدهون ، و بأخير شلتها وزني ما بزيد عن الستينات و احس اني دائماً نشيط و ما بحس بالتعب

عندك الافوكادو فرينش فرايس. اخوك الوكارد احسن واحد في الرياض يعمل افوكادو فرينش فرايس. no joke.

شيء ولا في الاحلام وينظف المرارة تنظيف يرجعها كما ولدتك أمك.

لو علم عنه اللحميون لجالدونا عليه بالسيوف :LOL:

194930

عندك الافوكادو فرينش فرايس. اخوك الوكارد احسن واحد في الرياض يعمل افوكادو فرينش فرايس. no joke.

شيء ولا في الاحلام وينظف المرارة تنظيف يرجعها كما ولدتك أمك.

لو علم عنه اللحميون لجالدونا عليه بالسيوف :LOL:

مشاهدة المرفق 194930
بتعرف ليش صار عندي حصا بالمرارة ، لاني باخذ يومياً 500 سعر حراري فقط المفروض 1800 على وزني ، يا رجل امنية حياتي اكل كرب ياباني

هذا اكثر اسماك السلمون تلوثا

الحياة كلها ملوثة.

وكل ما تقرا اكثر عن مصادر الاكل معاد ودك تاكل.

ما فيه شي اليوم نظيف الا يمكن الخضروات والفواكه. الباقي كله فيه حقه من التلوث.

الحياة كلها ملوثة.

وكل ما تقرا اكثر عن مصادر الاكل معاد ودك تاكل.

ما فيه شي اليوم نظيف الا يمكن الخضروات والفواكه. الباقي كله فيه حقه من التلوث.

البحري بشكل عام دايم يكون الاقل تلوث ماعدا مزارع الدول الفقيره في اسيا

لكن النرويج والسويد وبقيه الدول في البلطيق اسماكهم ملوثه وممنوعه في اغلب دول اوربا واستغرب ان الى الان مافيه تحرك من جهتنا

في السويد يتم تحذيرك من قبل البائعين اذا قمت بشراء السمك لاخلاء المسؤليه بالذات من السلمون "مثل تحذير التدخين"
حتى الحوامل تمنع من اكله مع ان الاسماك اكثر شي تحتاجه الحامل

عودة
أعلى