فرض عقوبات على وزير خارجية إيران

اتوقع يجي يوم يفرض ترمب عقوبات على اوباما

هههههههههههه

كيري اقرب.

192342

لم يتركوا مجال للحوار بهدا القرار. اتمنى ان تزداد العقوبات لتشمل كل المتورطين في الحكم..لكن لما دول الخليج لا تفرض عقوبات بالتوازي !!

عقوبات ماليه فقط :unsure:
الضغط هنا على جواد ظريف نفسه لتخلي عن النظام الايراني

طز بشنب رجال ما يفتخر فيكم انتم والله فخر العرب?❤️?????

المرفقات

6.2 KB · المشاهدات: 64
ايران لن توقع اتفاق مع ترامب ايران تنتظر الرئيس الديمقراطياللي بعد ترامب الذي سيعيد اتفاق اوباما مره اخري بعد فشل ترامب ترويض ايران وجعل الوضع الحالي مقزز لهيبه امريكا
[/QUOTE]
حلم ابليس بالجنه
الاتفاق لابد ان يكون بالمطالب الامريكيه وهي انهاء المفاعل والا الضربه قادمه لامحاله قبل نهاية ولايته مع اني اتمني نهاية ولايته وانتظر ستعرف صدق كلامي

لكن لما دول الخليج لا تفرض عقوبات بالتوازي !!

السعودية قاطعة العلاقات الدبلوماسية والتجارية وفارضة حظر على الطيران الايراني ان يعبر من المجال الجوي السعودي ورافعها الاستعداد العسكري في وجه الايرانيي.

لم يبق الا ان تشتعل الحرب الله يكفينا اياها برحمته.

ما استبعدها
ابو ايفانكا له يومين حاشر النائب الدييموقراطي عن بالتيمور

انا اراقب اللعبة الامريكية. الإدارة الخاصة بترامب بارعة بشكل كبير.

السعودية قاطعة العلاقات الدبلوماسية والتجارية وفارضة حظر على الطيران الايراني ان يعبر من المجال الجوي السعودي ورافعها الاستعداد العسكري في وجه الايرانيي.

لم يبق الا ان تشتعل الحرب الله يكفينا اياها برحمته.
كنت اتمني من دول الخليج علي الاقل الامارات والكويت تحذوا حذوها لكن .؟

ياشيخ حلال الا450 في الي قاعد يسويه لنا نروح من جمالك فين يا بو ايفانكا بس لو تقضب لسانك ?❤️??????????❤️❤️❤️
بح اتفاق نووي هذا والله هتك سيادة زبلان

1-0 لصالح إيران بعد إسقاط الطائرى الأمريكية قبل شهر
1-1 لكلا الفريقين بعد العقوبات على جواد ظريف
....
أعتقد أن أفضل حل هو قيام جواد ظريف برحلات مكوكية لليابان وكوريا وفرنسا وروسيا والصين، واظهار أنه لا زال في الصورة الرئيسية.
ولا أعتقد أن دوره قد انتهى، هذه العقوبات هي انتصار للفريق المتشدد بقيادة جون بولتون، وورقة ضغط في أي مفاوضات القادمة.

انا اراقب اللعبة الامريكية. الإدارة الخاصة بترامب بارعة بشكل كبير.
نعم خصوصا بعد استجواب مولر المذل للديموقراطيين
اعطى ترمب دفعه قويه جدا الى 2020

عودة
أعلى