ردود الأجانب على القوات الخاصة السعودية

السلام عليكم

انا عندي حساب في ريديت موقع معروف وكنت حاط هذي الصوره في ريديت مخصص لصور العسكرية. و انا صراحة ماعرف هذي اي كتيبة و ليش هذا التموية الغريب وهل هذي قوات خاصة؟

مشاهدة المرفق 191740

مشاهدة المرفق 191741

وطلعت ردود الأجانب انا اشوفهم اقنعوني التموية مصيبه واحد منهم يقول مايصلح لصحراء و واحد يقول كيف ماعندهم مخازن لسلاح. لكن قمت احفظ ماء الوجه و ادافع شوي لكن بالصراحة اذا كانت هذي قوات خاصة فالهذي مصيبه اكبر و اكبر اللي عنده ردود عن تمويهم وليه كذا اتمنى يكتب ومعداتهم الناقصة

انا جاي اسأل احد يعطيني معلومات عن الصوره و ايش سالفة التموية و اي كتيبة
وانت الله يهديك مالقيت الا الصورة دي ؟
أما التمويه هذا مو تمويه هذا اوفرول(فرهول)مخصص فقط للاقتحامات في سيناريو داخل بيئات مبنية
وحاليا ماصارو يستخدموه

ياشباب اللي بيحط صور لقواتنا الخاصة في مواقع اجنبية مؤقتا يتجنب وضع صور اللواء 64 بسبب تقادم معداتهم
ويكتفي بوضع صور قوات الامن الخاصة ووحدات الأمن البحرية
قبل أمس تقريبا وصلت تجهيزات جديدة للواء 64 دروع وخوذ ومناظير ليلية وعلى كلام الشباب زي حقت البحرية
فانتظرو لين تتعمم العهد الجديدة بعدين كملو

السلام عليكم

انا عندي حساب في ريديت موقع معروف وكنت حاط هذي الصوره في ريديت مخصص لصور العسكرية. و انا صراحة ماعرف هذي اي كتيبة و ليش هذا التموية الغريب وهل هذي قوات خاصة؟

مشاهدة المرفق 191740

مشاهدة المرفق 191741

وطلعت ردود الأجانب انا اشوفهم اقنعوني التموية مصيبه واحد منهم يقول مايصلح لصحراء و واحد يقول كيف ماعندهم مخازن لسلاح. لكن قمت احفظ ماء الوجه و ادافع شوي لكن بالصراحة اذا كانت هذي قوات خاصة فالهذي مصيبه اكبر و اكبر اللي عنده ردود عن تمويهم وليه كذا اتمنى يكتب ومعداتهم الناقصة

التجهيزات والتمويه حسب المهمه وليس هذا اللباس والتجهيزات دائما بل تختلف مع اختلاف المهمه وهذا التمويه يصلح للمناطق الصحراويه الجردا والشكل او المنظر لايعطي الوجه الحقيقي للجندي وانما عمله هو المعيار الحقيقي.

التجهيزات والتمويه حسب المهمه وليس هذا اللباس والتجهيزات دائما بل تختلف مع اختلاف المهمه وهذا التمويه يصلح للمناطق الصحراويه الجردا والشكل او المنظر لايعطي الوجه الحقيقي للجندي وانما عمله هو المعيار الحقيقي.
هذا اوفرول اقتحام بس للمدن والكتيبة حتى ماصارت تستخدمه
صارو يلبسو المموه

وماذا تريد من الفرقه؟ مالذي يهمك بهم ؟ ردة فعل الاجانب جايب هالتبرير،والأعضاء هنا ماشاء الله عليهم مابقى الا أسماء الفرقه يأتون بها! هذا يريد يجمع معلومات عن الفرقة، انتبهوا

في مناطق في الحجاز والغربية عموما الارض والجبل حمراء مثل لون الزي اللي في الصورة يعني لو بيشغلونهم في المناطق ذي بس ممكن ينقبل
والحمد لله انهم غيروه

وماذا تريد من الفرقه؟ مالذي يهمك بهم ؟ ردة فعل الاجانب جايب هالتبرير،والأعضاء هنا ماشاء الله عليهم مابقى الا أسماء الفرقه يأتون بها! هذا يريد يجمع معلومات عن الفرقة، انتبهوا
لاحول
يا استاذ لو تبغاني الان اسمعلك فرق القوات الخاصة الامريكية والبريطانية والبولندية والفرنسية وكم عدد مجموعاتهم وسراياهم وقياداتهم ومعداتهم وعملياتهم وكيف تميزهم
الان اجيبلك هية بالملي

الرجل يتحدث عن التمويه والتجهيز ولم يسال عن فرقه ولا عن وحده والقوات الخاصه بكل دول العالم معروفه تجهيزاته ولم يت التطرق لشي سري..

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 191740

مشاهدة المرفق 191741

ردين من الاجانب اثروا فيك يالك من انسان ضعيف.....اثقل شوي بدل هذي مصيبه و و و ...

ردين من الاجانب اثروا فيك يالك من انسان ضعيف.....اثقل شوي بدل هذي مصيبه و و و ...
الحمدلله انا ثقيل قبل لا تتكلم لكن كل كلامهم كان واقعي التمويه غبي و سبطانه المسدس قصيره

الله يشفيك بس

لا كنت مستغرب انا م
وانت الله يهديك مالقيت الا الصورة دي ؟
أما التمويه هذا مو تمويه هذا اوفرول(فرهول)مخصص فقط للاقتحامات في سيناريو داخل بيئات مبنية
وحاليا ماصارو يستخدموه
انا اخذته من موقع القوات البرية و لا دققت. الا بعد ماشفت الردود

هذا كان ردي الأخير

191820

الترجمة
بعد بحث طويل في المنتديات العسكرية العربية عن هذي الكتيبة اتضح انها موب السرب 99 (انا كنت كاتب انها السرب 99 كنت غلطان) اتضح انها الكتيبة 85 من اللواء 64 و تم تأسيس هذي الكتيبة بعد حادثة الحرم المكي وهي كتيبة سرية و اغلب صورها قديمه و الصوره اللي نزلتها قبل كانت في التدريب و تم تغيير تمويهم الى هذا التمويه (حطيت رابط الصوره)

هذا كان ردي الأخير

مشاهدة المرفق 191820

الترجمة
بعد بحث طويل في المنتديات العسكرية العربية عن هذي الكتيبة اتضح انها موب السرب 99 (انا كنت كاتب انها السرب 99 كنت غلطان) اتضح انها الكتيبة 85 من اللواء 64 و تم تأسيس هذي الكتيبة بعد حادثة الحرم المكي وهي كتيبة سرية و اغلب صورها قديمه و الصوره اللي نزلتها قبل كانت في التدريب و تم تغيير تمويهم الى هذا التمويه (حطيت رابط الصوره)
عفوا
لكن الكتيبة ٨٥ تأسست عام ١٤٢٥ وفعلت كتيبة مستقلة عن اللوا المظلي عام ١٤٢٧

عفوا
لكن الكتيبة ٨٥ تأسست عام ١٤٢٥ وفعلت كتيبة مستقلة عن اللوا المظلي عام ١٤٢٧
وبعد الرجال نسى ان الكتيبة 85 أصلا كانت تابعة للواس الإمام تركي الأول وليس الرابع والستون.

وبعد الرجال نسى ان الكتيبة 85 أصلا كانت تابعة للواس الإمام تركي الأول وليس الرابع والستون.
فيصل بن تركي الأول*
واللي هو لواء مشاة مظلي مو لواء قوات خاصة
للاسف عندنا في المملكة تعريف القوات الخاصة ناس معلقة ونقات تهرول وتصيح وتاكل ارانب

فيصل بن تركي الأول*
واللي هو لواء مشاة مظلي مو لواء قوات خاصة
للاسف عندنا في المملكة تعريف القوات الخاصة ناس معلقة ونقات تهرول وتصيح وتاكل ارانب
ممكن تعد موضوع توضح في الفرق بين مسميات القوات وطبيعتها ودخل الونقات

عودة
أعلى