ردود الأجانب على القوات الخاصة السعودية

QRPS

عضو
التفاعل
7,573 83 2
السلام عليكم

انا عندي حساب في ريديت موقع معروف وكنت حاط هذي الصوره في ريديت مخصص لصور العسكرية. و انا صراحة ماعرف هذي اي كتيبة و ليش هذا التموية الغريب وهل هذي قوات خاصة؟

191740

191741

وطلعت ردود الأجانب انا اشوفهم اقنعوني التموية مصيبه واحد منهم يقول مايصلح لصحراء و واحد يقول كيف ماعندهم مخازن لسلاح. لكن قمت احفظ ماء الوجه و ادافع شوي لكن بالصراحة اذا كانت هذي قوات خاصة فالهذي مصيبه اكبر و اكبر اللي عنده ردود عن تمويهم وليه كذا اتمنى يكتب ومعداتهم الناقصة

انا جاي اسأل احد يعطيني معلومات عن الصوره و ايش سالفة التموية و اي كتيبة

السلام عليكم

انا عندي حساب في ريديت موقع معروف وكنت حاط هذي الصوره في ريديت مخصص لصور العسكرية. و انا صراحة ماعرف هذي اي كتيبة و ليش هذا التموية الغريب وهل هذي قوات خاصة؟

مشاهدة المرفق 191740

مشاهدة المرفق 191741

وطلعت ردود الأجانب انا اشوفهم اقنعوني التموية مصيبه واحد منهم يقول مايصلح لصحراء و واحد يقول كيف ماعندهم مخازن لسلاح. لكن قمت احفظ ماء الوجه و ادافع شوي لكن بالصراحة اذا كانت هذي قوات خاصة فالهذي مصيبه اكبر و اكبر اللي عنده ردود عن تمويهم وليه كذا اتمنى يكتب ومعداتهم الناقصة

الكتيبة 85 الخاصة

لماذا الصوره اللي قبل بدون تجهيزات زي كذا؟ وليه تمويهم كذا غريب؟
هذي كتيبة خاصة ياطويل العمر مايستخدمونها الا بالعمليات الخطرة جدا وتجهيزاتهم فوق الممتاز والافراد يتم اختيارهم بعناية اما سالفة التمويه والله ماعندي علم

لماذا الصوره اللي قبل بدون تجهيزات زي كذا؟ وليه تمويهم كذا غريب؟
هاذي الكتيبة 85 من اللواء64 تم إنشاؤه بعد حادثة الحرم المكي وجاوب الاسم من 85 شهيد.
و التمويه من ايام الملك فهد رحمه الله.
191753

و زي ما قلت ما في صور حديث لي منسوبي الكتيبة.
وعاد انت ما لقيت غيرها في مجموعة الامن البحري او الحرس الملكي.

QRPS @QRPS
يهني اغلب تعليقاتهم تخص جانبين موقع التمرين والتمويه
التمويه قولهم انا المنطقه مش صحراويه
والمكان فقط وقوف لاخذ الصوره

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 191740

مشاهدة المرفق 191741

دائما هنا صور شو للعرض ليكون فيها رصاص ولا مخازن و المشكلة تنتشر الافضل الصور عروض تكون بتجهيز الكامل و الصورة هنا قديمة وليست جديدة لان اختلف حاجات لكن يظل ناقص ولا يشفي الغليل حرام يكونوا مع البرية يجب فصلهم وبشكل عاجل
.
صور يقال انهم من كتيبة 85 والله اعلم

أوافق الاستاذ العريف10 @العريف10 فيما قال سابقا
اعضاء القوات الخاصه حتي لو اجسامهم صغيره علامات التدريب البدني تظهر عليهم بوضوح
من يعرف أساليب تدريب القوات الخاصه سيفهم ذلك

اكرر واقول العضلات لن تفيدك بشي امام التدريب السليم ومهارات الدفاع عن النفس هي الاهم وامتلاك الخفة والسرعة اهم بكثير وانا ضد ان يكون افراد القوات الخاصة ذو بنية عضلية ورأينا القوات الخاصة السعودية عند القبض على امير داعش في اليمن في عقر داره

دائما هنا صور شو للعرض ليكون فيها رصاص ولا مخازن و المشكلة تنتشر الافضل الصور عروض تكون بتجهيز الكامل و الصورة هنا قديمة وليست جديدة لان اختلف حاجات لكن يظل ناقص ولا يشفي الغليل حرام يكونوا مع البرية يجب فصلهم وبشكل عاجل
.
صور يقال انهم من كتيبة 85 والله اعلم
مشاهدة المرفق 191754
مشاهدة المرفق 191755
مشاهدة المرفق 191756
صراحة اذا هذي الصور لهم هذا شي حلو تغيير قوي لكن ليه انت موب عاجبك انهم يصيرون من القوات البرية عطني رأيك اخوي

اكرر واقول العضلات لن تفيدك بشي امام التدريب السليم ومهارات الدفاع عن النفس هي الاهم وامتلاك الخفة والسرعة اهم بكثير وانا ضد ان يكون افراد القوات الخاصة ذو بنية عضلية ورأينا القوات الخاصة السعودية عند القبض على امير داعش في اليمن في عقر داره
اهلًا اخي
ما علاقه العضلات بما ذكرته انا؟
هناك فارق مهول بين العضلات و التدريب البدني
- انا قلت في مشاركتي : حتي لو اجسامهم صغيره

مثال : ممارسي الرياضات - اَي رياضه غير كمال الأجسام - القتاليه كمثال - لا يوجد لديهم عضلات ظاهره او كبيره و اجسامهم داءما صغيره لاكن بنظره واحده علي ذراع اَي منهم ستدرك انهم يمارسوا الرياضه بانتظام

شكرًا لك

اهلًا اخي
ما علاقه العضلات بما ذكرته انا؟
هناك فارق مهول بين العضلات و التدريب البدني
- انا قلت في مشاركتي : حتي لو اجسامهم صغيره

مثال : ممارسي الرياضات - اَي رياضه غير كمال الأجسام - القتاليه كمثال - لا يوجد لديهم عضلات ظاهره او كبيره و اجسامهم داءما صغيره لاكن بنظره واحده علي ذراع اَي منهم ستدرك انهم يمارسوا الرياضه بانتظام

شكرًا لك
اتفق معك في كلامك ولكن ظننت انك تقصد كلام الاخ العريف يتكلم عن العضلات

اتفق معك في كلامك ولكن ظننت انك تقصد كلام الاخ العريف يتكلم عن العضلات

هو لم يقصد عضلات ك Arnold Schwarzenegger لاكنه قصد نفس ما قلته انا لاكن دون توضيح
اليس كذلك العريف10 @العريف10 ؟

هو لم يقصد عضلات ك Arnold Schwarzenegger لاكنه قصد نفس ما قلته انا لاكن دون توضيح
اليس كذلك العريف10 @العريف10 ؟
اجسام مثل ارنولد وغيرة للاستعراض في البطولات فقط صفر اداء ومرونة

اكيد اتحدث عن بنية قوية ذات تأسيس صلب

عرض الكتفين الفخدين الخ...

الرجاء
هذه كتيبة 85 سرية اقتحام الطائرات.
انا اللي اعرفه مافيه شي اسمه كتيبة متخصصه فقط لأقتحام الطائرات. ماكذبك اخوي بس مستغرب

عودة
أعلى