الكوبرا التركية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تخيل معي انه هناك نوع من غسيل الدماغ،يجعلك تصنع البروبغندا لنفسك
 
مشاهدة المرفق 190561

_
_

لم تتمكن المركبة المدرعة كوبرا cobra التركية الصنع من تحمل انفجار عبوة ناسفة في بوركينا فاسو، الانفجار القى بالمركبة على حافة الطريق مقلوبة على السطح كما يمكن ملاحظة ثقب كبيرفي قاع المركبة وتفيد التقارير أن ثلاثة جنود من اصل 7 قتلو، وأصيب الأربعة الاخرون بجروح خطيرة،
_
_
ليست المرة الأولى لل cobra التي تظهر فيها نتائجها الكئيبة لمشاركتها في النزاعات العسكرية فقد تكبدت الوحدات التركية التي استخدمت هذه المركبات المدرعة خسائر أيضاً، على سبيل المثال في صيف عام 2016 قتل خمسة جنود أتراك شاركوا في عملية ضد حزب العمال الكردستاني نتيجة انفجار العبوة الناسفة.
_
_
_
هذا مصداق للمثل القائل الميدان ياحميدان .. عمليات الترويج والدعاية الضخمة الي يقوم بها الاعلام التركي لمنتوجاته توحيلك بانهم افضل من امريكا وروسيا مجتمعين ولكن دائما الميدان هو الحكم.\
_
_
بهالشكل اشوف افضل استخدام للكوبرا صيخ شاورما?
_
_
من اعداد الأخ military_power0@
التجربة الميدانية خير برهان ، طبعا جميع اسلحة دول العالم بحاجة للتجربة لتظهر عيوبها ونقاط ضعفها وهذا طبيعي ليتم بعد ذلك تعديلها وتطويرها وانتاج نماذج افضل منها ، كل هذا طبيعي ولكن ما ليس طبيعي هو اعلام الفوتوشوب الايراني وايضا اعلام الثري دايمنشن التركي يتم انتاج اسلحة ملمعة (محركاتها واجزاء اساسية هي غربية) ثم يتم الدعاية لها كان لا احد ينتج السلاح غيرهم ثم ياتي بعض مطبلي العثمنة ليجعلوا منها سلاح لايقهر !! ؟
من يعيش في اقليم كوردستان العراق يعرف ان الغارات التركية في قنديل والقرى المحيطة بها اكثر ضحاياها المعز الجبلي والغزلان والسناجب ؟؟ وفي بعض الحالات قتل الفلاحين والمدنين؟؟ بينما تعرض صواريخهم ودروناتهم وآلياتهم في المعارض العسكرية كانها الاولى في العالم !!؟
 
لعبة سياسيه ماراح يبيعون افضل منتجاتهم
وكل شيء له سعر قد ماتدفع قد ماتاخذ قوة تدريع...الخ
 
لو تتابعون المنتدى كان أموركم طيبة

2018

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى