السفير الامريكي يزور المشروع المشترك لصناعه مدرعات الاوشكوش

في أمريكا أم خارجها؟

لأن في آخر عشر سنوات أو أقل انتشرت الجي ام سي في السعودية والخليج.
عالميا اقصد
بامريكا الفورد مهيمن مافيها كلام

على الصعيد الشخصي انا لو بشتري بشتري الرام big horn بس الوكيل + البنزين يردعوني ?

191547

عالميا اقصد
بامريكا الفورد مهيمن مافيها كلام

على الصعيد الشخصي انا لو بشتري بشتري الرام big horn بس الوكيل + البنزين يردعوني ?

الله يبلغك وتشتريه وانت بسعة من البنزين وسعره.

انا في كان كلامي عن أمريكا وسوقها في الخمسين سنة الماضية.

لو اشترينا النمر الامراتية وفتحنا مصانعها وريحنا روسنا بدل كل ذي السنين الي راحت على الفاضي كان صنعنا منتج ثاني مدرعه 8x8 او هلكبتر او ايش شي نفس الموضوع للاسلحة الفردية كان اخذنا من كراكال وفرنا الوقت واموالنا بدل ذل الالمان والبلجيكيين لنا شي يقهر سنين يخترعو مدرعة ولا نشوفها دخلت الخدمة كان شرو النمر وخلاص شي مجرب

الكاوبوي يراقبوننا ف كل خطوة، حسنا بما نصنع مدرعات أنواعها مختلفة ،لماذا لا نبدأ بصنع سيارة مدنيه يمكن تحويل المدرعة إلى سيارة مدنيه وطنيه تطرح ف الأسواق

لو اشترينا النمر الامراتية وفتحنا مصانعها وريحنا روسنا بدل كل ذي السنين الي راحت على الفاضي كان صنعنا منتج ثاني مدرعه 8x8 او هلكبتر او ايش شي نفس الموضوع للاسلحة الفردية كان اخذنا من كراكال وفرنا الوقت واموالنا بدل ذل الالمان والبلجيكيين لنا شي يقهر سنين يخترعو مدرعة ولا نشوفها دخلت الخدمة كان شرو النمر وخلاص شي مجرب

وين يصنع محرك النمر ووين يصنع الشاص طيب الكفرات وين تصنع ؟

عقدة ٥٠ سنة وليست سنة
[/QUOTE
من جرب الجمس يكره الفورد
الجمس اخف نفس وتسارع وراحة في المطاب والفورد اقوى في العضلات وتحملها لكن قاسي مقارنة بالجمس
الجمس رقم واحد في الراحة والفورد رقم واحد في التحمل

عودة
أعلى