لو كان لديهم أمل فيكم لاتجهوا إليكم. و لكنهم يعرفون أنكم تبيعونهم بثمن بخس.لا نتشرف برؤية أشكالهم الخسيسة ..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لو كان لديهم أمل فيكم لاتجهوا إليكم. و لكنهم يعرفون أنكم تبيعونهم بثمن بخس.لا نتشرف برؤية أشكالهم الخسيسة ..
أنا لا أستثني بلدي فهو أيضاً مساهم في ما يحدث للأمة و لكني لم أسمع مسؤول مغربي يصف حركة حماس بأنها إرهابية و لا يوجد مسؤولون أو إعلاميون مغاربة ينتقدون توجهها لإيران. الجميع يعرف يما فيهم حماس أن إيران دعمها لهم ضعيف و وورائه أهداف خفية و لكن ليس لديها بديل فهي كالغارق الذي يتشبت بأي شيء من أجل النجاة.دع عنك السعودية
لماذا بلدك لا يعطي ضمانات من اجل حماس !!!
بدل السعودية
أنا لا أستثني بلدي فهو أيضاً مساهم في ما يحدث للأمة و لكني لم أسمع مسؤول مغربي يصف حركة حماس بأنها إرهابية و لا يوجد مسؤولون أو إعلاميون مغاربة ينتقدون توجهها لإيران. الجميع يعرف يما فيهم حماس أن إيران دعمها لهم ضعيف و وورائه أهداف خفية و لكن ليس لديها بديل فهي كالغارق الذي يتشبت بأي شيء من أجل النجاة.
لو كان لديهم أمل فيكم لاتجهوا إليكم. و لكنهم يعرفون أنكم تبيعونهم بثمن بخس.
تمامًا هذا ما أقوله، من حقكم عدم دعمهم و من حقهم أن يبحثوا عن الدعم لدى الإيرانيين. كلامي موجه لمن ينتقدهم عند الذهاب لإيران في حين أن بلده يمنعه عنهم و يشيطنهم و يصفهم بالإرهاب. هذا كلام غير سوي و مردود على صاحبه.لو صرفنا عليهم لأتوا .. نحن من نرفض و ليسوا هم
صحيح لا يزعم ذلك.كما ان المغرب لا يزعم أنه قائد للعرب والمسلمين ويروج لأنه قوة عظمى ودونه الهلاك.
حماس ارتمت في حظن ايران بسبب خذلان العرب
لا اريد الرجوع الى بعض الاحداث و ما الذي قامت به حكومات بعض الدول العربية
أنا لا أستثني بلدي فهو أيضاً مساهم في ما يحدث للأمة و لكني لم أسمع مسؤول مغربي يصف حركة حماس بأنها إرهابية و لا يوجد مسؤولون أو إعلاميون مغاربة ينتقدون توجهها لإيران. الجميع يعرف يما فيهم حماس أن إيران دعمها لهم ضعيف و وورائه أهداف خفية و لكن ليس لديها بديل فهي كالغارق الذي يتشبت بأي شيء من أجل النجاة.
افتراءات باطلةالمشكلة ان من سيطحن غدا إخوتنا ضعفاء غزة من الأطفال و النساء و الشرفاء و بيوتهم من اجل الفرس و ليس فلسطين
المهاجم صهيون و يدافعون عن إيران و الدمار و الموت لغزة و أهلها و جالب الدمار حماس و فلسطين ليست في المعادلة
بيع و متاجرة بدماء الأبرياء و بالقدس و فلسطين من اجل عيون الفرس و الملالي و ارضاء لخامنئي
لو صرفنا عليهم لأتوا .. نحن من نرفض و ليسوا هم
تمامًا هذا ما أقوله، من حقكم عدم دعمهم و من حقهم أن يبحثوا عن الدعم لدى الإيرانيين. كلامي موجه لمن ينتقدهم عند الذهاب لإيران في حين أن بلده يمنعه عنهم و يشيطنهم و يصفهم بالإرهاب. هذا كلام غير سوي و مردود على صاحبه.
بل حقائق صارخة يراها الجميع الا من أعمى الهوي بصيرتهافتراءات باطلة
غير صحيح صرفنا عليهم وعلى منظمتهم والبيوت بنيناها والاحياء وجمعناهم في اطهر بقاع الارض وبالاخير خذلونا لم يقدم اي بلد عربي ماقدمته السعودية وظول الخليج سياسيا وماليا وبالتخير لم نجد الا شتمنا وحرق الصور
اعزائي لظينا ماهو اهم من الكضية
حماس ارتمت في حظن ايران بسبب خذلان العرب
لا اريد الرجوع الى بعض الاحداث و ما الذي قامت به حكومات بعض الدول العربية
أقصد لو صرفنا عليهم الآن لأتوا
تمامًا هذا ما أقوله، من حقكم عدم دعمهم و من حقهم أن يبحثوا عن الدعم لدى الإيرانيين. كلامي موجه لمن ينتقدهم عند الذهاب لإيران في حين أن بلده يمنعه عنهم و يشيطنهم و يصفهم بالإرهاب. هذا كلام غير سوي و مردود على صاحبه.
كما ان المغرب لا يزعم أنه قائد للعرب والمسلمين ويروج لأنه قوة عظمى ودونه الهلاك.