الأرجنتين تجمد أصول حزب اللات وتصنفه منظمة إرهابية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
امريكا نعمالسؤال هل امريكا واوربا صنفته ارهابي ام لا
الصهاينة يصفون المقاومة الفلسطينية بالإرهابيةومازال بعض العرب يرفض تصنيفه ارهابي ويسميه مقاوم
المقاومة الفلسطينية لم تقتل العرب خدمة لاحد بينما حزب الات يأتمر بأمر سيده خامنئي واصبح بقدرة قادر طريق القدس من لبنان يمر بسورياالصهاينة يصفون المقاومة الفلسطينية بالإرهابية
فرنسا كانت تسمي المجاهدين الجزائريين بالإرهابيين
حزب الله مهما كان الإختلاف الايديولوجي معه لكن أثبت أنه شوكة في حلق الصهاينة وكل هذه الحملة ضده هي لحماية الكيان الارهابي و ليس العرب
حسب متابعتي للأحداث حزب الله دخل لـ سوريا لمحاربة الإرهاب أولا و لإستباق الأحداث ثانيا لأنهم يعلمون أنه لو سقطت سوريا كان الدور سيأتي على لبنانالمقاومة الفلسطينية لم تقتل العرب خدمة لاحد بينما حزب الات يأتمر بأمر سيده خامنئي واصبح بقدرة قادر طريق القدس من لبنان يمر بسوريا
ولازال يسمى مقاومة
اذا شيطان قاتل شيطان فلا يعني ان احدهما ملاك
اصبح الشعب المسلم الذي يقتل على يد النصيرية والصفوية ارهابيحسب متابعتي للأحداث حزب الله دخل لـ سوريا لمحاربة الإرهاب أولا و لإستباق الأحداث ثانيا لأنهم يعلمون أنه لو سقطت سوريا كان الدور سيأتي على لبنان
اصبح الشعب المسلم الذي يقتل على يد النصيرية والصفوية ارهابي
هزلت ورب الكعبة