نشطاء حماس في اليمن يحارب من ضد من ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في فيديو في اليوتيوب يظهر جثث السلفيين وهم قتلى و أخر يصارع الموت طبعا قوانيين المنتدى تمنع وضع هذه الفيديوهات ، انتهى نقاشي معك .

رحم الله السلفيين المعتدى عليهم.

أف لمن قتلهم. اللهم عاجلهم بالعقاب وشردهم في الارض وسلط عليهم الناس.

لا اقذر من اخونجي
الا اخونجي يكذب دائما ويبرر له
كمية عفن غير طبيعية

الشيخ أبو النور المقدسي السلفي هو عالم حديث ولديه شروح عن كتاب الأمام البخاري رحمه الله وغفر له حوصر بمسجد بن تيمية برفح مع مجموعة من طلابه .. وقتلتهم حماس شر قتلة وكانت سقطة لحماس كبيرة كنت اتمني ان لا تقع فيها كسقطتها في التعاون مع حزب الات وعهران والدفاع عنهم
حزب الزور - الجزء الثاني
على الاقل انا انسان واضح الذي اقوله هنا أقوله في كل مكان و لست مثل غيري اقول شي هنا و في منتدى اخر استهزء بالإمارات و السعودية و بقوتهم العسكرية ، انا عندي وجه واحد ولست متعدد الوجوه .

في فيديو في اليوتيوب يظهر جثث السلفيين وهم قتلى و أخر يصارع الموت طبعا قوانيين المنتدى تمنع وضع هذه الفيديوهات ، انتهى نقاشي معك .

يجب ملاحقة أعضاء ميليشيات حماس الإرهابية المرتزقة الخونة العملاء (فروخ الروافض) في أي أرض وتحت أي سماء .. يجب القبض عليهم أو إغتيالهم وملاحقتهم مالياً ووضعهم على قائمة المستهدفين في شتى المجالات ..

اذا ثبت تواجد نشطاء من حماس مع الحوثيين الواجب قصفهم ب jdam

طريق القدس يمر باليمن حتى و لو كنت في القدس و التهمة جاهزة المخابرات الاماراتية :ROFLMAO: ما على أساس انسحبنا و خذلنا التحالف من يومين، وش رجعنا مرة ثانية:ROFLMAO:

المليارات اللتي تم صرفها على فلسطين لو كانت لها قيادة مخلصة بنسبة ٢٠٪؜ اكانت تنافس الصهاينة في الناتج القومي .. لن يمر على العالم دولة صرف عليها كل هذه المبالغ و لم تقم لها قائمة ..

ما تعرفوا تقولوا رأيكم من غير سب و تهجم علي دول اخري ؟

هناك فارق كبير بين النقد و التهجم
انتقد سياسات من شءت: السعوديه الامارات مصر الاْردن الولايات المتحده المريخ
لاكن لا تتهجم عليهم

من لا يعرف الفارق بين النقد لإبداء الرأي و التهجم ليسءل او يتعلم الفارق قبل ان يتسبب في مشاكل بين الاخوهً

الله يهدي

المليارات اللتي تم صرفها على فلسطين لو كانت لها قيادة مخلصة بنسبة ٢٠٪؜ اكانت تنافس الصهاينة في الناتج القومي .. لن يمر على العالم دولة صرف عليها كل هذه المبالغ و لم تقم لها قائمة ..
في الحقيقة لو المليارات التي صرفة على الحكومة الفلسطينية صرفة على الاسرائيليين كان اسلموا
وكسبنا فيهم اجر

طبعا يقاتل العدو السعودي الصهيوامريكي ارضاءاً لإخوة السلاح في لبنان واليمن

ان كان قتل بسبب عمل ضد التحالف او اليمن فعليه من الله ما يستحق والحمدالله انا بلغنا خبره
وان كان قتل بجريمه فانشاء الله ياخذ حقه

عايش ١٥ سنه في اليمن ويوم مات ماسلم منكم

هذا ان دل يدل على السذاجة الخالصة و التهم المعلبة والحقد على الشعب الفلسطيني

ملاحظة .. انا مش اخواني ولا حمساوي و لاحزبلاوي

إنت صفوي خاين انبطاحي منافق ?

كان في صنعاء حسب كلامهم في مكتب حماس و وجد قتيلاً في مأرب، هل توجد قوات للتحالف في صنعاء؟ ان كان هناك من غدر به فهم الحوثي اللذين كان من المفترض تحت حمايتهم بما انه من حماس و في صنعاء لكن لن يكون الأمر عجيب ان غدر فيه الحوثي فقد غدروا ب علي عبدالله صالح قبله و هو اكبر حليف لهم وقتها ..

الله اكبر على الشعب مرة وحدة

لا اعلم صراحة من اكثر فرحاً باستشهادة صهاينة اليهود ام المتصهينون العرب عموماً لمن يتسائل ماذا يفعل في اليمن فالشعب الفلسطيني منتشر في بقاع الارض واليمن كانت ترحب بهم مثلها مثل سوريا والعراق والكويت في فترة من الفترات سابقاً

المضحك المبكي الصياح هنا على عضو حماس و عندما اعتقلت تركيا فلسطيني و ارجعته محروق مقطع لعائلته بتهمة تجسس لم تثبت عليه و قالوا انتحر دون فتح الموضوع مرة أخرى لكن استلمنا ١٦ صفحة تخوين للإمارات .. دموع التماسيح لا تفيد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى