ارتفاع البنزين في السعودية

جرب انك تركب سيكل للمشاوير الخفيفة
صدقني بتنبسط
والسيارة للمشوار اللي يستحق

صدقني بتنبسط

عشان يجي مفحط يعدمك. خلك على مقرودك. وبعدين من زين الجو شايفنا النمسا؟ حرارة تشوي شوي.

سبحان الله العظيم

الحين الرؤية لها سنتين وأسعار الوقود بتتغير كل ربع سنوي وتروح تشتريه ؟
من أنتم ههههههههههههه
أقلها تسان صبرت الى الجيل الجديد كوده اخف وزن وأقل صرفية !
نصيحة انتظر الى اعلان الربع الرابع من 2019 اذا فيه انخفاض بعه واستبدله بموتر يوفر بنزين

اللي معي فئة جديدة " قراند تورنق " وكان عليه عرض مميز وعجبني وشلته والحقيقه اللاند اعبيه 95 علشانه جديد لكنه يمشي ب 91 وماعليه خوف وبالنسبة للاستبدال ما أعتقد ان فيه مركبه بنفس قدراته وموفر للبنزين!

عشان يجي مفحط يعدمك. خلك على مقرودك. وبعدين من زين الجو شايفنا النمسا؟ حرارة تشوي شوي.

صارت معي وصرت امشي عكس الطريق عشان اشوف وش يصير من السيارات ويمدي ابعد ههههه

قاتل الله جشع بعض التجار
احد السيارات ديزل كان سعرها قبل سنتين 65الف والآن سعرها 94 الف بدون الضريبه ولم يتغير شكلها حتى يكون مبرر سوى الجشع.
أيضا تويوتا الديزل والهجين مبالغ بااسعارها. وليس هم فقط لاحظ حتى وكلاء السيارات الكوريه لحقوا بالركب سياراتهم الجديده مثل باليسيد و تيلورايد أسعارهم وصلت 188 الف! والتكييف عندهم أسوء مايكون بسبب تعمدهم فصل الكمبروسر كل شوي من أجل التوفير.

احد عيوبها ان الوكيل نزل عمر الضمان إلى 3 سنوات فقط! بينما المصنع يعطيك 10 سنوات مفتوح الكيلو .
العيب الثاني قير الCVT لايمكن يتحمل اجوائنا والخطوط أبدا ولي تجربه معاه في سيارتي حالياً.
ماله علاقه الجشع السلعة إذا زاد عليه الطلب زاد سعرها وإذا قل طلب قل سعرها الف باء اقتصاد

ماله علاقه الجشع السلعة إذا زاد عليه الطلب زاد سعرها وإذا قل طلب قل سعرها الف باء اقتصاد
تزيد السعر 15% بدون ما يتغير الموديل اللهم تغييرات بسيطة ما يسمى جشع؟
الوكالات هنا جشعة بشكل غير طبيعي ولا تقول الف باء اقتصاد الله يرضى عليك

فيه بايك كنت افكر اشتريه سعره بامريكا حوالي 33 الف ريال
هنا بقدرة قادر يصير 48

اللكزس واللاند عموما الثمانية اخبره ٩١ من الوكالة اصلا ولا؟
و انت صادق مكتوب بالاستكر الخلفي ٩١ بس حسب كلام مهندسين الصيانة عندهم ان ٩٥ انظف ومدري ايش الى يومك وانا عليه جربت احول ٩١ بس مره مايطول معي
صدقني بتنبسط
جربت يجيك مراهق يطيرك عن سيكلك مترين قدام؟

تزيد السعر 15% بدون ما يتغير الموديل اللهم تغييرات بسيطة ما يسمى جشع؟
الوكالات هنا جشعة بشكل غير طبيعي ولا تقول الف باء اقتصاد الله يرضى عليك

فيه بايك كنت افكر اشتريه سعره بامريكا حوالي 33 الف ريال
هنا بقدرة قادر يصير 48
والله السوق يحكم تبي اهلا وسهلا ماتبي كيفك لا اجبرك الليبرالية فوق كل شيء

و انت صادق مكتوب بالاستكر الخلفي ٩١ بس حسب كلام مهندسين الصيانة عندهم ان ٩٥ انظف ومدري ايش الى يومك وانا عليه جربت احول ٩١ بس مره مايطول معي

جربت يجيك مراهق يطيرك عن سيكلك مترين قدام؟

ان شا الله ما اجرب هههههه

بيني وبينك ولا يسمعنا احد. انا من المدرسة اللي ما تعترف بالعزيمة والاصرار في العلاج.

واحد عنده التهاب اعطيه مضاد حيوي يروح الالتهاب تلقائيا. واحد عنده زايدة خوش وشيلها جراحيا بدون عزيمة ولا اصرار.

ما ادري ليش فيه شي ناقص في موضوع التدخين والمخدرات. لازم نكافح مسببات الادمان علاجيا. وهذا اللي قاعد يصير. وتراه ما بدا الا من فترة بسيطة على فكرة. فيه كثير عقليات وحتى اطباء يقول بالجد والعمل نحقق الامل وفارس الصغير الفتى الشجاع يصبح البطل. ولا حلوا مشكلة الادمان لا للدخان ولا ادمان الطعام.

الدواء هو الحل
الاسلام هو الحل
حتى العلاج يحتاج أحياناً لصبر وعزيمة ليستمر الإنسان معه ...
علاج التدخين ظهر مؤخرا .. لكن إخواننا في زمن الطيبين تركوه بعزيمتهم قبل ظهور العلاج، وكثير ما هم.

عودة
أعلى