قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لماذا الأوروبيون متمسكون بالاتفاق النووي
مين اللي تراجع يا باشا ؟ما شاء الله وناس تقول ايران مهزومة
للأسف ايران هي من فعلت وقالت ونفذت وقوي عظمي تراجعت
ازاي ؟!
ايضاً الصين اليوم صرحت بما يلي:
لا عراب ولا ما يحزنون لولا مصلحة الاوربيين الاستراتيجية لما حاولوا كسر الحصار والعقوبات عن ايران وسيفشلون ان شاء اللهايران تتنفس الصعداء بفضل جهود العراب جواد ظريف
صحيح وكان القطار يسير في هذا الاتجاه حتي حدث شيء ما بعد أن قرر توجيه ضربة لايران فقرر إلغاء الضربة وبدأ القطار يرجع للخلفازاي ؟!
اذا كان هو اصلاً من قام بإنهاء الاتفاق النووي السابق الذي كان برعاية اوباما وقام بتصفير صادرات النفط الايراني وفرض العقوبات على قطاع المعادن والبتروكيماويات وعلى المؤسسات المالية وصنف الحرس الثوري منظمة ارهابية ووضع المرشد ووزير الخارجية الايراني على قائمة العقوبات بخلاف قادة ومسؤولين آخرين