محكمة بريطانية بيع أسلحة للسعودية غير قانوني

التفاعل
7,001 9 1
محكمة بريطانية تقضي بأن بيع أسلحة للسعودية استخدمت في اليمن كان "غير قانوني"

قضت محكمة بريطانية بأن بيع أسلحة للسعودية التي استخدمت في حرب اليمن كان أمرأ "غير قانوني".
ويأتي الحكم بعد أن فاز نشطاء بريطانيون في تحد قضائي أمام محكمة الاستئناف لقرار الحكومة السماح ببيع أسلحة إلى السعودية.

والله لو فينا ذرة ذكاء كان ضغطنا على الشركات الغربيه لفتح خط انتاج في السعوديه وتدريب عيالنا على تصنيعها وليس شراء

ان شاء الله ..

زيارة بوتين .. للسعودية ...

تجيب الخير الكثير ,, لنا .. إن شاء الله

واللي يمن علينا باسلحته .. يخليها تخيس عنده ..

مع اني متاكد بيجونك ركض ..

في السابق ألمانيا و بعدها أمريكا و الأن بريطانيا ... و يجو يعيبو علي ايران انها بتبني سلاحها حتي لو متأخر تكنولوجياً.

روسيا ب ١٠٠ مليار دولار تبني لك جيش متكامل
من طائرات ومروحيات ودبابات ومدافع وراجمات وصواريخ تكتيكية وانظمة دفاع جوي متكامل وغواصات وبطاريات دفاع ساحلي وسفن حربية

انت بس وقع صفقه مع روسيا تجيك الكلاب تلهث

كنت مستغرب من سكوت حكومتنا على التدخل البريطاني القذر في اليمن والوقوف مع الحوثيين ، ولكن كان من
الظاهر أن حكومتنا الرشيده تسكت لأجل التسليح البريطاني لنا و في مرات من مخزونهم الخاص ولكن طالما أن
الموضوع فيه ما فيه خلي الجيش الوطني بمساندة من الجيش السعودي يدخلون الحديده و يسيطرون عليها و على
الميناء و خلهم يزعلون و بالطقاق . طالما انت سيطرت على ميناء الحديده فأنت تكون قضيت على سبعين في الميه
من التهريب الحاصل الأن . لعنة الله على أمريكا و بريطانيا و من سار من خلفهم .

المحكمة لم توقف الصفقة لكنها حثت على اعادة النظر​

اخي الكريم هذا النص منقول حرفياً من هيئة الاذاعة البريطانية المملوكة للدولة في بريطانيا وانا نقلته مثل ماهو

اذا عندك نص الحكم او معلومات اكثر افدنا فيها لو سمحت

محكمة بريطانية تقضي بأن بيع أسلحة للسعودية استخدمت في اليمن كان "غير قانوني"

قضت محكمة بريطانية بأن بيع أسلحة للسعودية التي استخدمت في حرب اليمن كان أمرأ "غير قانوني".
ويأتي الحكم بعد أن فاز نشطاء بريطانيون في تحد قضائي أمام محكمة الاستئناف لقرار الحكومة السماح ببيع أسلحة إلى السعودية.

ماذا يعني هذا القرار هل له قيمه اعتقد ان الحكومه البريطانيه صرحت ان رحص تصدير السلاح للسعوديه مستمره Road Runner @Road Runner

كل يوم طالعه لنا دولة تهدد بايقاف بيع السلاح لنا ولو فيه احد صاحي كان فكر يجيب مهندسين اجانب عندهم خبره في تصميم الاسلحة ويفتح لهم اللي يبون بتكون اوفر و اكفء من اللي جالس يصير

ياحبيبي مقاتلا جيل خامس نسخه سعوديه بمساعدة الروس او المشاركه ببرنامج اليابان
اما الدخائر عندك جنوب افريقيا واليابان وكوريا وانت مجرب قنابل كوريا وش حدك عالفقر والكفوف

كل يوم طالعه لنا دولة تهدد بايقاف بيع السلاح لنا ولو فيه احد صاحي كان فكر يجيب مهندسين اجانب عندهم خبره في تصميم الاسلحة ويفتح لهم اللي يبون بتكون اوفر و اكفء من اللي جالس يصير
اللي قاعد يسير مصخره وعندنا كثير مسؤلين صبورين لدرجة ثقل دمهم وبدية اخاف على ماتسمى مشاريع شركة سامي هذا اذا فيها نقل تقنيه وليس استثمار استيراد وتصدير

اساسا حنا اغبياء هم يبعدونا في الشق العسكري ليش مانبدل منتجاتهم المدنيه بمنتجات مدنيه اخرى افضل من دول اسيا او الروس لازم احصائيات بالمنتجات البديله للصناعات الامريكيه والاوروبيه مدنيه او عسكريه والابتعاث دون سنع يلغونه نحتاج ابتعاث لتعلم صناعات عسكريه ومدنيه وليس تخصصات اداريه واعلام واثار

وش نبتعث بعد نستورد علماء للتدريس بجامعاتنا بدل ملياراتنا ماتروح لجامعاتهم

اخي الكريم هذا النص منقول حرفياً من هيئة الاذاعة البريطانية المملوكة للدولة في بريطانيا وانا نقلته مثل ماهو

اذا عندك نص الحكم او معلومات اكثر افدنا فيها لو سمحت

Judges said licences should be reviewed but would not be immediately suspended.

يجب اعادة النظر في التراخيص لكن لن يكون هناك ايقاف فوري

هذا من الbbc الناطقة بالانجليزية

روسيا ب ١٠٠ مليار دولار تبني لك جيش متكامل
من طائرات ومروحيات ودبابات ومدافع وراجمات وصواريخ تكتيكية وانظمة دفاع جوي متكامل وغواصات وبطاريات دفاع ساحلي وسفن حربية

انت بس وقع صفقه مع روسيا تجيك الكلاب تلهث
الله لا يحدنا للروس

هذولا لو يدرون ان عندنا اسلحه نوويه وش بيصير فيهم

181828

عودة
أعلى