الحرب بين دول الخليج وايران

الخساره لا بد منها من كلا الجهتين ولكن الكميه هي التي ممكن ان نتحكم بها
بالتخطيط الصحيح

الأخوان mohsen223 ومدفعجي خبير أتمنى الإرتقاء بالطرح العسكري

السلام عليكم
هل يحدف تعليقي هكدا وببساطة لأنني قلت كلمت حق ؟؟؟؟؟؟ يا أخي ايران قوية ويمكنها في حالة حرب أن تستنفر 11 مليون جندي فمهما بلغت التكنولوجيا لن تهزم الفرد المحارب المدرب جيدا ثم ان ايران تمتلك خبرة كبيرة في الحروب والأهم من كل هدا هم يصنعون أغلب سلاحهم بأيديهم
أما بالنسبة للأخ الدي يقول
كود:
ياأخي من اول دخولك للمنتدى وانت متحامل على دول الخليج
لماذا هذا الحقد الدفين؟؟
ودول الخليج تعرف مالديها من قوة تستطيع الرد به على كل معتدي
وقبل ماتكتب شيئ يااخي حاول تستفيد من المواضيع اللي في المنتدى وتكتسب بعض المعلومات
وبعدها اكتب وجهة نظرك على الحقائق التي لديك ؟
يا أخي مالك تهاجمني ، ايران دولة قوية ومهما أخدتك الحماسة و الحمية لبلدك أو أشقائك فلن يغير دلك من الواقع شيئا أما قولك أني أحقد على الخليج فأقولك أنت مخطىء و ادا قامت حرب لا قدر الله فسأختار جانب أشقائي ولكن أنا ياأخي واقعي .........واتمنى أن تقبل اعتدار أخوي مني ادا كان كلامي لم يعجبك

السلام عليكم
هل يحدف تعليقي هكدا وببساطة لأنني قلت كلمت حق ؟؟؟؟؟؟ يا أخي ايران قوية ويمكنها في حالة حرب أن تستنفر 11 مليون جندي فمهما بلغت التكنولوجيا لن تهزم الفرد المحارب المدرب جيدا ثم ان ايران تمتلك خبرة كبيرة في الحروب والأهم من كل هدا هم يصنعون أغلب سلاحهم بأيديهم
كود:
لماذا هذا الحقد الدفين؟؟
وقبل ماتكتب شيئ يااخي حاول تستفيد من المواضيع اللي في المنتدى وتكتسب بعض المعلومات
يا أخي مالك تهاجمني ، ايران دولة قوية ومهما أخدتك الحماسة و الحمية لبلدك أو أشقائك فلن يغير دلك من الواقع شيئا أما قولك أني أحقد على الخليج فأقولك أنت مخطىء و ادا قامت حرب لا قدر الله فسأختار جانب أشقائي ولكن أنا ياأخي واقعي .........واتمنى أن تقبل اعتدار أخوي مني ادا كان كلامي لم يعجبك

اين الواقعية

11 مليون جندي

وقبل فتره صرح احد قادة الحرس الثوري ان ايران قادره على اطلاق 11 الف صاروخ في دقيقة وحده

اين الواقعية في تصريحات الايرانيين

11 مليون جندي

11 الف صاروخ في دقيقة واحده

لا يصدق هذا الكلام الا الساذج

السلام عليكم
كود:
لماذا هذا الحقد الدفين؟؟
11000000!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا اغزو بيهم الدنيا

السلام عليكم
كود:
لماذا هذا الحقد الدفين؟؟

عندي استفسار عن ال 11 مليون جندي

ما هو تسليحهم كم دبابة وكم مدرعة

أخي..................اسف هناك عدة تقديرات ولا أريد أن أخوض في النقاش فقد حسم الاخوة النقطة...................ادا انا أتراجع عن قولي

ياشباب ...........أنا اسف ، يبدوا أنني دخلت موضوع حساس جدا أكرر اعتداري

لكن ياشباب بما أننا نناقش الموضوع من ناحية عسكرية
فالنقطة الأولى التي ترد ببالي من سيضرب أولا ، أنا شخصيا لا أظن ايران ستبدأ الهجوم

عندي استفسار عن ال 11 مليون جندي

ما هو تسليحهم كم دبابة وكم مدرعة

قوات الباسيج موجودة ، وايران يمكنها حشدهم بالفعل .
السبب الاساسي في ضخامة العدد هو النشاط الواسع للدعاة الدينيين بايران ، وقدرتهم الكبيرة على اثارة حماسة الشعب .
السبب الرئيسي في وجود هذه القوات ، هو محاولة ايران التفوق على الولايات المتحدة في الكم مع عجزها عن التفوق بالكيف والتكنولوجيا .
اعداد قوات الباسيج غير معروفة على وجه الدقة ، ولكن الاحصائيات تقدرها في اضخمها ب 20 مليون جندي ، وفي اقلها ب 250000 جندي . ولكن الاحتمالية الاكبر تذهب لرقم ال 11 مليون .
بالنسبة لتسليحهم فكل ما اعلمه هو ان ايران نجحت في تسليح ربع قوات الباسيج مؤخرا بمدافع AK-47 الالية (طبقا للتصريحات الايرانية) .
اما بالنسبة للمدرعات والدبابات ، فلم اجد شيئا عنها ، ولكن في الغالب لا تمتلك قوات الباسيج اي تسليح مدرع وان امتلكت فهو قليل جدا.

يتحبيبي 11 مليون لن يرعبونا

نحن نعد العدة ونتوكل على الله والنصر آآت من عند الله

ألآآ ترى معارك المسلمين سابقا

كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ

لنفترض ان ايران تمتلك 11مليون ثور وحركتهم الى الخليج عن طريق الكويت
فمالذي ستفعلة الكويت فهي تمتلك 30 قاذفة سميرتش الروسية وبها تستطيع ابادة الثيران عن بكرة ابيهم

يا اخوه لماذ كل سطر في مشاركه منفرده ؟؟

اجمع كلامك الذي تريد ان تقوله في مشاركه واحده . بدل ماتدوخنا وعشان نعرف نرد عليك . بارك الله فيكم

---------------------------------------- نرجع للموضوع ---------------------------------------------

حكايه 11 مليون جندي هي كغيرها من مفرقعات ايران

ليسست شي جديد سمعنا عن الـــ 11 ألف صاروخ الذي سينطلق في اول دقيقه

و الطائرات والدبابات والغواصات والعلماء الايرانيين ( ورشه الحداده والصباغين ) اللي كل نص ساعه بيخترعوا سلاح جديد ليس له مثيل لا في الدنيا ولا في الآخره ( نسأل الله العافيه ) .

انا اتفق مع الكثير ان ارواح الايرانيين بالنسبة للحكومه الايرانيه لا تساوي جناح صرصار لها وهي لا تبالي بهم وقد تستخدمهم

كقطعان مثل ما استخدمتهم في حربها مع العراق . ولكن ان يصل عدد القطيع الى 11 مليون ! ! !

من اين سيأتي خامنئي بمفاتيح الجنه عدد هؤلا الــ 11 مليون ؟؟؟

انا اكرر واقول ..

ان قوة ايران تكمن بالدرجه الاولى في عملاءها في المنطقه والخونه ممن باعوا اوطانهم .

يعني تعتمد بشكل رئيسي على الارهاب والمهام القذره .

ومن ثم تعتمد على صواريخها ..

والباقي على قولة اخواننا المصرييين ... فشووووووووووووش

بالنسبة لتسليحهم فكل ما اعلمه هو ان ايران نجحت في تسليح ربع قوات الباسيج مؤخرا بمدافع AK-47 الالية (طبقا للتصريحات الايرانية) .
للاول مرة أعلم أن بندقية ak-47 أصبحت مدفع هل استطاعت إيران تحويل البندقية إلى مدفع .

السلام عليكم
كود:
لماذا هذا الحقد الدفين؟؟

ياأخي انا لم اهاجمك ولكن لاحظت استخفافك بدول الخليج في موضوع قد حذف سابقاً
وفيه مقارنه بين دول المغرب العربي والخليج العربي
وكنت تتكلم بتهكم عن الخليج العربي ورجعت تتهكم الان

اما 11مليون فهذه قويه وحاول تخفف منها وللامانه هذا مايريده الفرس
زرع الاشاعات في العالم العربي واخافتهم بحرس الثيران الايراني
فلاتصدق كل ماتقرأ

وياعزيزي ايران لاتصنع بل تقلد وتضرب بويه وتزيد جناح
وتقول صنعنا وهم مستفيدين من جهتين
1- اخافة العرب والامريكان وانهم يصنعون
2- تطمين الشارع الايراني وانهم في موقف القوه وليس العكس

هههههههههههههه
وليش سموهم رافضه الا من كذبهم ونفاقهم
ونحن بكل بساطه ننقل مايقولون ونصدق
يارجل اتق الله ولاتكتب مالاتعلم

السلام عليكم
1-يا أخوان أنا صراحة الرقم اخدته من ويكيبيديا وفيه عدة تقديرات 11 مليون و 1و ربع وهناك من قال 250000 على العموم أنا أتراجع عما قلته وتبقى قوات الباسيج قوات غير منظمة جيدا و تدريبها منخفض زيادة عن أنها لا تملك اي قطع مدرعة وفي الغالب الأعم لن تستخدم الا لحفظ النظام ، ولكن من ناحية أخرى هناك الباسداران أو حرس الثورة وهو جيش عقائدي غير حديث يعني في حالة حرب ليس هدفهم تحقيق النصر بأقل خسارة ممكنة في العتاد و الأرواح بل تحقيق النصر بأي ثمن .كما أن الحرس الثوري هو الدي يسيطر على قوات الصواريخ و الزوارق السريعة.
2-ايران تمتلك جيش نظامي حديث دو تسليح أفضل من بقية الوحدات الايرانية الأخرى ( طبعا تبقى نوعيته أقل من دول الخليج) و هو جيش مدرب جيدا دوا خبرة كبيرة
3- أنا لا أتفق مع من يقول أن الحرب لن تكون برية ، فالحدود الكويتية ليست بعيدة عن ايران كما أن مضيق هرمز قريب ادا في حال وقوع حرب فايران لن تتردد في محاولة اخراجها من نطاق الجو و البحر الى أراضي الخليج (لانهم يدركون أن تفوقهم هو في القوات البرية) يعني ببساطة ايران ستحاول مند اللحظة الأولى القيلم بعمليات انزال على الشواطىء الخليجية.
4- كما أشرتم ، انا شخصيا متخوف من الدور الدي سيلعبه الطابور الخامس( جنود ايران في المنطقة) و العمالة الاجنبية
5- عدم دقة الصواريخ الايرانية هو أكبر تهديد لأنها ببساطة ستنشر الرعب وربما تؤدي الى تدهور الجبهة الداخلية .

للاول مرة أعلم أن بندقية ak-47 أصبحت مدفع هل استطاعت إيران تحويل البندقية إلى مدفع .

ما اعنيه هو بندقية الية ( رشاش ) .

هههههههههههههه
وليش سموهم رافضه الا من كذبهم ونفاقهم
ونحن بكل بساطه ننقل مايقولون ونصدق
يارجل اتق الله ولاتكتب مالاتعلم
يا اخي لقد اوضحت من قبل المصادر التي اعتمد عليها في حديثي والتي اتيت منها بهذا التعداد ، كما انني قلت ان هذه تصريحات المسئولين الايرانيين وليست تصريحاتي ، لا ذنب لي فيما يقولونه . طالع و
وكما اقول من الافضل توقع الاسوء دائما عن توقع الافضل .
وبالنسبة لمسالة 11000 صاروخ فانا لا اعلم عنها شيئا .

عودة
أعلى