نتنياهو يحذر دولاً عربية وأجنبية من إختبار القوة التدميرية الكبيرة جداً للجيش الإسرائيلي

على اساس ان العرب يعدون العدة لتحرير القدس نص البلدان العربية شبه مطبعة مع الكيان الصهيوني والنصف الاخر لديها تعاملات تجارية و سياسية غير معلنة هذا من غير الدول التى اعترفت بالكيان وافتتحت سفارة رسمية ما اعتقد ان هناك خطر على اسرائيل.
إسمحلي يا استاذي. كلام التطبيع والاعتراف وكلام القرن الماضي ما عاد ينفع والله. فاسرائيل يعترف بها العالم كله الذي نعيش فيه فدفن الراءس مثل النعام لم يعد ينفع الا اصحاب الحناجر فقط. فتحي من لا يعترف بها غالبا هو الوحيد الذي لم يطلق عليها رصاصه واحده. واذا كنت تقصد مصر بالدول الآي تفتح سفارات. فنعم هذا صحيح. فنحن من كان يدير الصراع مع اسراءيل و نحن من كان يحارب مباشرهً ونحن من كان ولا يزال يدفع ثمن خمسين سنه من الحروب مع اسراءيل. ونحن الذين استطعنا الانتصار عليها و استرداد اراضينا وكنا علي استعداد وقدره علي إرجاع باقي الارض ولكن أصحابها لو يريدو ذلك.
نحن عندما دخلنا في اتفاقيات مع اسراءيل كنا منتصرين ولم نكن مهزومين.
يا اخي إذا لم يتعلم العرب بعد كل هذا العمر فمتي سيتعلمو. هل انت مقتنع بإلقاء اسراءيل في البحر او بتدمير اسراءيل كلها. هب هذا كلام واقعي او سياسي او عسكري حتي في هذا الزمن.
يا جماعه دعونا من الكلام. فالكلام فقط لمن لا يملك غيره. ام اصحاب الفعل لهم شاءن اخر.

متي صدرت تلك التصريحات من السيد السيسي!!
لا بجد!!!! مش معقوله يا نايت هوك. لن أقول لك انها قيلت ولكن الصراحه استغرب. فهذه التصريحات تم الهجوم عليها من الكثير وقيا انها. من باب دغدغه المشاعر والاستهلاك الداخلي والكلام ال انت عارفه ده. وكانت فرصه للهجوم علي السيسي
قالها اخ نايت من حوالي شهرين ويمكنك الذهاب الي اليوتيوب والله انا لا اكدب ومعظم الأعضاء هنا يعرفون هذا ومعظمهم علق حتي علي التصريحات.

عندما لا يكون لك بعد استراتيجى تنسحب منه تكتيكا ومحاط بدول اعداء لك .. اعتقد انك احمق صواريخ حزب الله تصل لتل ابيب ... قوتك التدميريه كبيره ممكن .. ولكنك قد تسحق ف مكان وتمسح من الارض كما فعل هتلر عندما اباد اليهود

والله بداءت تصعب عليه. ففعلا اسراءيل تمتلك اسلحه ذات قدره تدميريه و فعلا تمتلك جيش حديث وقوي وقوات جويه متفوقه وكل افرع الجيش الاسرائيلي يستحق الإشادة الصراحه. ولكن في النهايه هم ضعفاء أمام جيش متوسط ألقوه قوي العقيدة ببلد لها عمق وقوه استراتيجيه. وبخلاف النووي والذي لن تستطيع اسراءيل استعماله ضد مصر مثلا. الجيش الاسرائيلي المتفوق في اسواء الظروف لن يستطيع الفوز علي الجيش المصري فعلا
الحسابات معقده جدا وتجنبهم مصر هو عن وعي و روءيه صاءبه. وكلام السيسي لم يكن فيه مبالغه او استهلاك للداخل. فعلا هم غير قادرين علي هزيمتنا علي اقل تقدير. ولن تنفعهم قوتهم التدميرية. نحن اضخم بعشره أضعاف استراتيجياً. وهم بالكثير اقوي تسليحياً بضعف او ضعفين بالكثير.
هذا بمنتهي البساطة يعني

إسمحلي يا استاذي. كلام التطبيع والاعتراف وكلام القرن الماضي ما عاد ينفع والله. فاسرائيل يعترف بها العالم كله الذي نعيش فيه فدفن الراءس مثل النعام لم يعد ينفع الا اصحاب الحناجر فقط. فتحي من لا يعترف بها غالبا هو الوحيد الذي لم يطلق عليها رصاصه واحده. واذا كنت تقصد مصر بالدول الآي تفتح سفارات. فنعم هذا صحيح. فنحن من كان يدير الصراع مع اسراءيل و نحن من كان يحارب مباشرهً ونحن من كان ولا يزال يدفع ثمن خمسين سنه من الحروب مع اسراءيل. ونحن الذين استطعنا الانتصار عليها و استرداد اراضينا وكنا علي استعداد وقدره علي إرجاع باقي الارض ولكن أصحابها لو يريدو ذلك.
نحن عندما دخلنا في اتفاقيات مع اسراءيل كنا منتصرين ولم نكن مهزومين.
يا اخي إذا لم يتعلم العرب بعد كل هذا العمر فمتي سيتعلمو. هل انت مقتنع بإلقاء اسراءيل في البحر او بتدمير اسراءيل كلها. هب هذا كلام واقعي او سياسي او عسكري حتي في هذا الزمن.
يا جماعه دعونا من الكلام. فالكلام فقط لمن لا يملك غيره. ام اصحاب الفعل لهم شاءن اخر.

والله يا اخي لم اقصد ان احقر من الدول العربية او مصر بالتحديد لو انك احسنت الظن ستفهم ما اقصد.

اسرائيل تريد ارسال رسالة للداخل الدول العربية غير معنية بها الواقع يقول ان الدول العربية لا تشكل تهديد على امن اسرائيل نصفها مدمر والنص الاخر اما في حرب او مشارك في حرب الدول العربية في اضعف حالاتها في الوقت الراهن بأي منطق الدول العربية تشكل خطر على اسرائيل؟

والله يا اخي لم اقصد ان احقر من الدول العربية او مصر بالتحديد لو انك احسنت الظن ستفهم ما اقصد.

اسرائيل تريد ارسال رسالة للداخل الدول العربية غير معنية بها الواقع يقول ان الدول العربية لا تشكل تهديد على امن اسرائيل نصفها مدمر والنص الاخر اما في حرب او مشارك في حرب الدول العربية في اضعف حالاتها في الوقت الراهن بأي منطق الدول العربية تشكل خطر على اسرائيل؟

انا لم اقصد ان اهاجمك والله او حتي أسيء الظن بك. ولكن هناك فعلا من لا يزال ينتقد مثلا العلاقة المصرية الاسرائيلية. وأنا لم اكن غير ان اوضح فقط.
ولكن هناك أيضا شيء في كلامك اريد ان أوضحه لك. وأرجو ان يصل إليك. ليس معني انني بعد حرب وصلت معك لاتفاق وأخذت حقي. فإنني معك في سلام داءم او حتي تطبيع. انا مصري وأقول لك لا يوجد تطبيع شعبي وكلنا نعرف ذلك
واسمحلي ان أقول لك بمنتهي الثقه اننا نعلم انهم أعداءنا وهم يعلمون اننا اعداءهم. وهذه حقيقه معروفه تماما. فنحن لا ناءمن لهم ولا هم كذلك. ولولا تكافىء القوي لكانت الحرب مستعره بيننا الان.
أرجو ان لا بكون لديك شك في هذا يا اخي.

من مكانى هذا اوجه دعوة للسيد نتنياهو الملقب بـ بيبى ان اراد ان يسكن ويقيم بجانب منزلى فليتفضل وسيكون مواطن مصري له كل الحقوق والمزايا ولكن لا داعى للعنتريات والعنصرية

على اساس ان العرب يعدون العدة لتحرير القدس نص البلدان العربية شبه مطبعة مع الكيان الصهيوني والنصف الاخر لديها تعاملات تجارية و سياسية غير معلنة هذا من غير الدول التى اعترفت بالكيان وافتتحت سفارة رسمية ما اعتقد ان هناك خطر على اسرائيل.
الصهاينة لا يثقون بالتطبيع مع الانظمة فالحكام ياتون ويذهبون
مايتمنوه ولم يتحقق لهم هو التطبيع مع الشعوب اي علاقات ثقافية واقتصادية يتغلغلون بها داخل المجتمعات العربية وفي انتظار ذالك فالكل عدو وان كان في شنقيط

الجغرافيا موجودة قبل ان يكتب التاريخ والجغرافيا تقول الصهاينة يمتلكون جيشا قويا عدة وعتادا وحلفاؤهم اقوى دول العالم ولكنهم محاطون بالاعداء وحيزهم الجغرافي الضيق بلا عمق بل يقاسمهم اعداؤهم نفس الحيز

مقصوده هو رسالة لايران اكثر من العرب ان الحرب قد دنت معك لان النتن ياهو يعرف ان اسرائيل في اسعد اوقاتها الزمنية مع العرب ومش خايف منهم لان ماما امريكا لجمتهم و ووجهتهم تحت جناحه للاسف

عندما لا يكون لك بعد استراتيجى تنسحب منه تكتيكا ومحاط بدول اعداء لك .. اعتقد انك احمق صواريخ حزب الله تصل لتل ابيب ... قوتك التدميريه كبيره ممكن .. ولكنك قد تسحق ف مكان وتمسح من الارض كما فعل هتلر عندما اباد اليهود

لو دخلت اسرائيل في حرب مع مصر مثلا، وشعرت اسرائيل بتهديد لوجودها.

ماذا لو قصفت عاصمة مصر بالأسلحة النووية، وعدد سكانها 20 مليون ؟

من سيمنع اسرائيل من استعمال الأسلحة النووية ؟

لو دخلت اسرائيل في حرب مع مصر مثلا، وشعرت اسرائيل بتهديد لوجودها.

ماذا لو قصفت عاصمة مصر بالأسلحة النووية، وعدد سكانها 20 مليون ؟

من سيمنع اسرائيل من استعمال الأسلحة النووية ؟

هنحسبهم شهداء عند ربهم ومش هيبقى فى حاجة اسمها اسرائيل

عودة
أعلى