وزارة الخارجية السعودية : الإخوان المسلمين منظمة إرهابية

اقسم بالله ان تل ابيب ماتتعب في تشويه سمعة الفلسطينيين عند العرب بل يجتهد كثير م فلسطين بتسويه سمعته وجلب اعداء عرب ضده تطمن لايوجد متابعه للاعلام الصهيوني في السعوديه اغلب متابعين افيخاي ادرعي متحدث الجيش الصهيوني هم من مصر والشام اشوفهم يعلقون بحاسبه وفي تويتر وغيره سواء شاتمين له او مؤيدون > يعني الاستخبارات الاسرائيليه مالها دخل في تشويه سمعت الفلسطيني عند العرب

ذي الاشكال خربت سمعة الفلسطيني لادخل لتل ابيب بالموضوع

لا تقسم بالله أخي... إن كان الله من خلق الإنسان من لاشيء يحدر المؤمنين منهم ومن ألاعبهم..ولو سقط احد الاخوة الفلسطينيين ربما عن جهل فعذره لربما كان عن غضب او شيء من هذا القبيل.. تم إن كنت تصدق الفيديوهات هل ستصدق هذا الفيديو وهو لمؤسس مركز التراث الصهيوني المسمى "مايك إيفينس" وهو ليس شخص من عامة الناس:

الخلاصة الاستخبارات الصهيونية وجدت لغرض واحد وهو تصفية القضية الفلسطينية والإيقاع بينهم وبين المحيط الإسلامي
لكن
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
صدق الله العظيم

عبد الباري عطوان فلسطيني ومستعد يصير اخواني بساعه بس عشان يشتم السعوديه

راشد الغنوشي تونسي من الاخوان المسلمين اساء للسعوديات بتحديد في برنامج تونسي وتعمد ومابي افتح موضوعه

يعني وصل الاخونجيه للسعوديات كل هذا حقد وين ابو السياسه انك تتعرض لمسلمات بعيدين عن تونس وتسوي مقارنه بينهم وبين التونسيات وانت تدعي شيخ دين وحزب سياسي:LOL: معا ان مقارنته غلط ١٠٠٪؜

الاخونجي عنده سعار اسمه السعوديه

هل تعلمون ان السعوديين كانو يتضاربون على الاخوان كانو يظنون انهم (اخوان من طاع الله) واحترموهم واجد لدرجة كنت اتخاصم معا سعوديين من كثر ما احاول اثبت لهم ان هذولي ماهو اخوان من طاع الله هذولي سارقين المجد والاسم فقط طبعا اللي اتخاصم معهم سعوديين شباب سمعو عن جيش الملك عبدالعزيز لكن مافهمو من وين هم لين دخل السعوديين الانترنت والاعلام بقوه وعرفو ان (الاخوان - اخوان من طاع الله) هي قبايل نجديه وغير نجديه لكنها داخل حدود الدوله السعوديه وجد جيش الاخوان السعودي بعد ولادة حسن البنا مؤسس الاخونجيه المصريين بحوالي ٦سنين وقام حسن البنا بتأسيس حزبه قبل فناء جيش الاخوان بسنتين يعني استفاد من السيط

مشاهدة المرفق 182129مشاهدة المرفق 182130

الله يرحم الهارف فيصل
وبن بجاد
وش جاب الثرى للثريا

معلومه حطها حلقه في اذنك الحكومه السعوديه ماكانت تعلن الدعم للفلسطينيين بالاعلام ولا لاي عربي الحين مجبوره تعلن لان كلهم يقولون ماعطيتونا ماسويتو لنا واسرائيل احسن منكم واوروبا احسن منكم صرنا نعلن الدعم ونتكلم عنه لان ثقافة السعوديه القديمه (ثقافه اسلاميه وموجوده لليوم وهيا عدم ذكر ماتخرجه يدك سواء صدقه او دعم) بس انت الان يجبرونك تعلن ثم يقولون تمنو علينا ???

يعني لاكفاية شرهم ولا يخلونا نفعل خير بسر لازم يتحرشون فينا ?????

ويوم دخل الاخونجيه فلسطين خبصة الدنيا زياده

هذا فلسطيني معه الجنسيه البريطانيه يتبجح بها بريطانيا اللي باعت ارضه وعرضه لتل ابيب حامل جنسيتها ويستشرف علينا وبوق من بوق الاخونجيه انتم قبل تؤيدون ناس ماتشوفون تاريخهم الاسود واحد محتمي بجنسية اللي غزا وباع ارضه ثم يشتم العرب وش نسوي له وش يبون من العرب يعني لازم ناخذ جنسية بريطانيا مثله وندخل حزب الاخوان ونستشرف على الامه الاسلاميه

مشاهدة المرفق 182133

خيبه على هالوجه القذر
هذا من أنجس المخلوقات الإخونجية
كلهم يتشاركون العداء للسعوديه
وان دغدو المشاعر بالأخوة الإسلامية تحت لواء مرشدهم
تجريم الحركة الارهابية لوحده ليس كافي
يجب ان يبدأ بقطف رؤوس قادتهم

لا تقسم بالله أخي... إن كان الله من خلق الإنسان من لاشيء يحدر المؤمنين منهم ومن ألاعبهم..ولو سقط احد الاخوة الفلسطينيين ربما عن جهل فعذره لربما كان عن غضب او شيء من هذا القبيل.. تم إن كنت تصدق الفيديوهات هل ستصدق هذا الفيديو وهو لمؤسس مركز التراث الصهيوني المسمى "مايك إيفينس" وهو ليس شخص من عامة الناس:

الخلاصة الاستخبارات الصهيونية وجدت لغرض واحد وهو تصفية القضية الفلسطينية والإيقاع بينهم وبين المحيط الإسلامي
لكن
صدق الله العظيم

لوفرضنا سمع من ولي العهد هالكلام يمكن الحاكم ان قال كذا اراد شيء اراد مسايره اراد مصلحه كبره من امريكا

ترى للعلم فقط الاسرائيليين يقودون الفلسطينيين والاخوان المسلمين بس لانهم يعلمون هذي الفئات هيا اللي تصدق اقوالهم اكثر من اقوال الاعلام العربي لو قالت قناة تل ابيب ان السعوديه امس باعت الخليل وطلعت شيك مضروب كدليل صدقوها وهذي مشكلتهم

هل تعرف مايعني تبني الاخوان موضوع ان السعوديه باعت القدس :confused: هل تعلم ان لتل ابيب دليل ان القدس مبيوعه لهم وبشهادة الفلسطينيين والاخوان:confused:

الورقه اللي طلعها القوميين الناصريين من صحيفه مهمتها التزوير التاريخي للمعارضين هيا اثبات ان لتل ابيب حق من قال الاخوان ?

رغم ان الامير عبدالرحمن بن مساعد اثبت ان الختم الموجود في تلك المقصوصه الورقيه ليس ختم الملك عبدالعزيز كما ادعى الاخونجيه وكثير من الفلسطينيين

لكن
صدق الله العظيم

بعدين تعال نركز بالفيديو اليهودي قال سأل بن سلمان ماذا على الفلسطينيين ان يعملو فرد عليه ابن سلمان قال ما على الفلسطينيين فعله هو استنساخ اسرائيل > هل كذب؟ لو كانو بنص عزيمة تل ابيب حررو ارضهم لان تل ابيب اتت بمليشيات واحتلت ارض وطردت اهلها بينما الفلسطيني بقيادة الاخونجيه يشتم العرب ويخونهم لكن تل ابيب تحترم حلفائها حتى اللي كارهين لـتل ابيب من العرب مخصصه لهم قنوات وصحف لاستمالتهم

بن سلمان رده اذكى من الاخونجيه وكل فلسطيني اساء الفهم ويقدم سوء الظن نعم اضم صوتي لبن سلمان يحتاج الفلسطينيين ان ينسخو اسلوب تل ابيب لان الشتيمه والاهانات للعرب ماجابت شيء ولا الانبطاح للمجتمع الدولي ولا مسح جوخ للفرس جاب شيء ولا الركض وراء الاخونجيه وشتم معارضينهم جاب فايده ولا دعم الفلسطنيين لاحتلال صدام للكويت جاب شيء رغم ان الكويت استضافتهم بعد طردهم من ارضهم

هل تنكر كلام ولي العهد ان الفلسطيني يحتاج الى استخدام اسلوب تل ابيب باخذ حقوقه !

التعديل الأخير:
انا كسعودي احتاج نسخ اسرائيل في التقنيه العسكريه والتطور العلمي اكذب واقول لك اسلوبنا في نقل التقنيه حلو ويجيب العافيه؟ تبيني اكذب ايضا مصر سوريا العراق دول الخليج كلهم محتاجين نسخ تل ابيب هذي مليشيات جات وسطنا وبنة مراكز علميه وحصلت على دعم علمي وعسكري من الغرب بحكمته وسياستهم وليس بشتيمه انا مادعمتهم ولا العربي دعمهم ولا المسلمين لهم فضل في بناء تل الشيطان هم بسياستهم وخبثهم عرفو يقومون دوله في ارض محتلينها تعال انت وقول دولتك عسكريا وسياسيا واقتصاديا احسن من تل ابيب

ولا قول لي الاخونجيه في سياستهم احسن من تل ابيب هم اصلا واقفين على رجليهم بالدين والمتاجره بقضية فلسطين والارباح للعالم الاسلامي صفر

ومثل ماقال ولي العهد استنسخو اسرائيل اذا الفلسطيني يبي دوله ماشحذتكم تل ابيب ولا خذت اذنكم يوم احتلت فلسطين

كما قلت لك لا تصدق كل ما تراه في هذا العالم الافتراضي الاستخبارات الصهيونية الإسرائيلية نشطة بشكل كبير جدا في هذا المجال

الاخونجي الفلسطيني ماهو المشروع الذي يشغله عن القدس ويراه اكبر من فلسطين حدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس العربيه الاسلاميه هذا السؤال يقدم لمن يرى نفسه اخونجي خل نشوف الترقيعه

وهذا البغل نتيجة الحمله الاخونجيه والقوميه الاعلاميه على السعوديه اخرتها صهيوني يدافع عنا
الاخونجيه فرقهم كل شيء معا الليبراليين والعلمانيين واجتمعو على اذية السعوديه والاساءه لها وتحريض البرلمانات الغربيه ضدنا (يعني مولات الكفار اللي يرموها علينا هم يفعلونها)

???

وهذا البغل نتيجة الحمله الاخونجيه والقوميه الاعلاميه على السعوديه اخرتها صهيوني يدافع عنا
الاخونجيه فرقهم كل شيء معا الليبراليين والعلمانيين واجتمعو على اذية السعوديه والاساءه لها وتحريض البرلمانات الغربيه ضدنا (يعني مولات الكفار اللي يرموها علينا هم يفعلونها)

???

الإسرائيلي منصدم من كميه الحقد عند الفلسطينين على السعودية و من الكذب الي عندهم اتوقع حتى ابليس بيقول مالي دخل ????

هذا الشيخ اعطانا نموذج الاخونجيه وفعلا حدث هذا معا السعوديه بتدريج

عدو السعوديه وقايد جيش المطاوعه الليبراليين بعد فلسطيني وحيله دوم عالسعوديه ههههه
طبعا الاخ ماخذ جنسيه اوروبيه (بس عشان تعرفون منو يهاجمنا) مدري وش وضع كل اللي يهاجمونا معهم جنسيه اوروبيه واصولهم فلسطينيه وكل التحريض علينا يخافون سحب الجواز بمعادات الساميه

الاخوان يفصلون الارهابيين وحنا تلبسنا التهمه حتى لو اتبعو ابن تيميه تراه مواليد سوريا ههههه

اسمع قصف الشيخ لقول الاخوان ان جبريل قال خذو بالكم من مرسي? للتذكير هذا شيخ غير مشهور لكن يعطيك زبدة الفتي الاخونجي والكذب كل هذا عشان الكرسي ? ?

عاد شوف الاخونجي وجدي غنيم كيف وصل لتكفير السيسي والله لو قتل نصف المسلمين مامسه الكفر فهذا اجرام وليس بشرك بالله او عبادة صنم والسيء هنا يقول يقولون الغرب يعني مكفر السيسي عشان الغرب يقولون كذا وكذا??

ويقلك مرسي بيطبق الاسلام يعني الاسلام حق المرحوم بإذن الله مرسي كان هو تجديد عقود الكبريه بمصر ٣سنوات

اسلام وجدي غنيم الظاهر سبقنا بالضوابط الشرعيه ذا?

الاخونجي راشد الغنوشي يسيء للعرب وحكامهم ونتهم بالعماله وهو يرفض ان يصدر قانون يجرم التطبيع والتاكيد من عضو معه في نفس الحركه التي تنكر اخوانيتها

نفسي اعرف اذا هو ليس من الاخوان لاصق فيهم ليه
? ولا عشان الاخوان سقطو بمصر قال انحش

قائدة الثوره التونسيه القرضاوي?لا وطلع مبشر

اذا الغنوشي مهو اخونجي كما ادعى?منهو المنافق الاخونجي

طيب ليه ماطبقو الشريعه في تونس ولا الشريعه سنام ابل يصعدون فوقه للكرسي ثم ينزلون منها للحضاره الغربيه?

تعرفون ان مفتي السعوديه انقض رقبة راشد الغنوشي الاخونجي من القصاص بس عشان تعرفون الاخونجيه يعضون يد من

امسك لي واقطع لك تعلم بس من الاخوان واحد يقلك حنا ايدنا والثاني يقول حنا رفضنا وهذوليك ايدو الكويت صارت كورة والعار اللي احدثه الاخوان في تلك الفتره يتبرئون منه الان ? طيب رأي رئيس حزبهم وشو كان > طيب وين المواقف المضاده بنفس الفتره ولا عشان صدام خسر?

عودة
أعلى