وزارة الخارجية السعودية : الإخوان المسلمين منظمة إرهابية

بأذن الله قريباً نسمع إعلان رسمي بأن ميليشيات حماس الإيرانية وميليشيات الجهاد الإيرانية منظمات إرهابية
والله هذي مصيبة عظيمة وفتنة عمياء..
أصبح أهل الجهاد يحاربون بلاد الحرمين
واصبحت بلاد الحرمين تحارب أهل الجهاد..

هناك أخطاء متراكمة من الجميع ادت إلى ما ادت اليه من فرقة وتناحر وتفرقة
وأنا لله وانا اليه راجعون

اشوى لحقت قبل يغلق
اللي وده يتعلم يبكي ترى الاخونجي المنصف المرزوقي من قناة الجزيره يعطيك دورة بكاء تمثيله وغبيه يعني إني ابكي كلاكيت ثاني مره اكشششن

?

من هم أهل الجهاد ؟

في الشريعه الاسلاميه كونك تقاتل الكافر لايعطيك الحق تقتل المسلم وتهتك عرضه

هذا الاسلوب الذي تعمل به حماس هو اسلوب الدوله العثمانيه بينما كانت تهتك عرض بنات العرب وتستعبدهم وتكفر عرب ومسلمين ومنهم السعوديين كانت تقاتل اوروبا من جهه اخرى ويقال عن العثمانيين ايضا مجاهدين لكن نحمد الله ان رب العالمين لايقبل ازدواجية المعايير

اشوى لحقت قبل يغلق
اللي وده يتعلم يبكي ترى الاخونجي المنصف المرزوقي من قناة الجزيره يعطيك دورة بكاء تمثيله وغبيه يعني إني ابكي كلاكيت ثاني مره اكشششن

?

المرزوقي ممثل بارع .. مستقبله في التمثيل افضل من السياسة .

طبعا احيي صاحب القناة الاستاذ محمد قنديل فله جهود مشكورة في توضيح الصورة للمتعاطفين مع التحالف الاخواني الايراني

في الشريعه الاسلاميه كونك تقاتل الكافر لايعطيك الحق تقتل المسلم وتهتك عرضه

هذا الاسلوب الذي تعمل به حماس هو اسلوب الدوله العثمانيه بينما كانت تهتك عرض بنات العرب وتستعبدهم وتكفر عرب ومسلمين ومنهم السعوديين كانت تقاتل اوروبا من جهه اخرى ويقال عن العثمانيين ايضا مجاهدين لكن نحمد الله ان رب العالمين لايقبل ازدواجية المعايير
الدولة العثمانية لا دخل لها بالجهاد او الإسلام خاصه في عهدها المتوسط و الاخير نعم هم مسلمون لكن كانت دوله عسكرية ما يهمها هو جمع الضرائب و الاتاوات فقط فهي تسمح ببيع الخمور وتحرم الطباعه و القهوة !!! وتقدس القبور و تهمل و تسرق الحرمين

????

لاحول ولاقوة إلا بالله هذا الموضوع زاد عن حده
توكل خرمان
تولغ بتجاوز الثوابت ولم تتجاوز الصدمة
يظنون الموضوع عناد بين بشر وبشر
هذا دين دين

الاخوان عندهم دين خاص بيهم بيحللو لنفسهم ما يحرموه لغيرهم عندهم اعتقاد مثل اليهود انهم شعب الله المختار

????

لاحول ولاقوة إلا بالله هذا الموضوع زاد عن حده
توكل خرمان
تولغ بتجاوز الثوابت ولم تتجاوز الصدمة
يظنون الموضوع عناد بين بشر وبشر
هذا دين دين

تبحث عن لفت الانظار .. مسكينه واشكك بقدراتها العقلية

عموما الاخوان كذا بهيمة بشرية

180875

حكايه الاخوان مع المصحف والزنزانه حكايه طويله ليست خاصه بمرسى فقط لكنها سلسله من الكذب اعتاد الاخوان عليها

180886

180887

الإسلام الذى صنعوة لنا ركلناة
إسلام اخوان الماسون .. لانريدة

كسرنا زحفهم وسحبنا منهم الجائزة الكبرى

(مصر الإخوان المفلسين )

كما يقول المخطط الاستراتيجي الأمريكي لراسم السياسة الامريكية فى الشرق الأوسط

العراق هدف تكتيكي والسعودية هدف أستراتيجي ومصر هى الجائزة الكبرى .

‏الإسلام الذى صنعة اليسار الماسوني تقوم بدعم وتهنئة الشواذ "وكله باسم الاسلام" منظمة كير الاخونجية والهان عمر واغلب ماهو مرتبط بالاسلام في امريكا هو صنيعة امريكا نفسها لضبط التحكم والسيطرة

الخارجية السعودية تريد الرسال رسالة ان كل من يتعاطف معهم يعتبر مجرم ارهابي

الاخونجيه هودو في العنوان ام محمد بن سلمان ههههههه

الله يرحم الفارس راكان بن حثلين العجمي صارو العجمان القحاطين يهود هههههه قامو بتشويه نسب الاسره الحاكمه السعوديه عند شعوبهم والان دخلو في نسب من اشهر فرسان قبايل الجزيره العربيه

بيان رائع , ولكن لا زال هناك تناقض في التعامل مع اخوان اليمن بعد احتضان قادتهم وتأمينهم في الرياض .
عملو على اختراق صفوف الشرعية سياسيا
وتوسعت مليشياتهم في تعز ومأرب بأسم الشرعية ومحاولاتهم المتكررة لشق صف التحالف بين السعودية والامارات بأطلاق اشاعات مختلفه وخلق فوضى وتشتتيت الجهود .

عودة
أعلى