#السعودية تبدأ في تجهيز مواقع الثاد

لاحظت بدأوا اعمال برضة بمكان قريب جدا للباتريوت عند شمال الرياض وفي نفس الأرض تقريباً

لاحظت بدأوا اعمال برضة بمكان قريب جدا للباتريوت عند شمال الرياض وفي نفس الأرض تقريباً
شمال الرياض فيها الباتريوت مسيطر هناك ولا اتوقع وضع منظومتين ثاد قرب بعض

شمال الرياض فيها الباتريوت مسيطر هناك ولا اتوقع وضع منظومتين ثاد قرب بعض

هذا اللي كنت مستغرب منه بس شكل الأعمل ازالة المرتفعات حول الباتريوت والله أعلم لانه كان مكانه محاط بتلال صغيرة والآن باين من الطريق تشوفه واضح مرة

هذا اللي كنت مستغرب منه بس شكل الأعمل ازالة المرتفعات حول الباتريوت والله أعلم لانه كان مكانه محاط بتلال صغيرة والآن باين من الطريق تشوفه واضح مرة
اذكر انهم قالوا موقع الباتريوت في شمال الرياض مؤقت

اذكر انهم قالوا موقع الباتريوت في شمال الرياض مؤقت

ما اتوقع مؤقت خصوصا وانه يحمي خزانات المياة الاستراتيجية الا اذا كانوا قاعدين يبنون موقع ثابت بديل

فيه عند المطار باتريوت لكن مدري هل هو الي تقصده أو لا

ما اتوقع مؤقت خصوصا وانه يحمي خزانات المياة الاستراتيجية الا اذا كانوا قاعدين يبنون موقع ثابت بديل

اهم موقع دفاع جوي بالمملكة.. يحمي قصر اليمامة والديوان والشورى والسفارات والكلية الحربية

اهم موقع دفاع جوي بالمملكة.. يحمي قصر اليمامة والديوان والشورى والسفارات والكلية الحربية

علشان كذا ما استبعدت ان الاعمال الحالية لنظام الثاد

سؤال يا اخوان
افضل منظومة دفاع جوي لصواريخ كروز ماهي؟
وهل هذي المنظومة سوف تتصدى للكروز الايراني!!

سؤال يا اخوان
افضل منظومة دفاع جوي لصواريخ كروز ماهي؟
وهل هذي المنظومة سوف تتصدى للكروز الايراني!!
عندنا الان سكاي قارد لدى الدفاع الجوي و ميسترال للحرس الوطني

علشان كذا ما استبعدت ان الاعمال الحالية لنظام الثاد
نظام ثاد لا اتوقع وضعه في مدينة الرياض زي ما ذكرت حسب الي شفته وقاعدين يشتغلون عليها يقدر يغطي الرياض كاملة بس هو مو في مدنية الرياض

عودة
أعلى