استهداف ناقلات نفط في خليج عمان

ثالثا:ارى ان طريقة الامارات ذكيه جداً على عكس ما يظن البعض..الامارات تريد ان تبني من القاعدة للقمة وليس العكس

179723

الشيخ فؤاد بحكمته و حنكته يرى أن ايران غير متورطة و أنه يجب ن تبني من القاعدة للقمة وليس العكس اكعدو اكعدو

المرفقات

317.9 KB · المشاهدات: 77
‏ روسيا تقرر قرار خطير وجذري فهي في حالة تأهب قتال كامل بعد أن ضربت ناقلتان نفطيتان قبالة سواحل إيران

ففي تقرير جديد صدر بالكريملين عن وزارة الدفاع الروسية قال ان الرئيس بوتين قد وضع بالامس جميع القوات العسكرية الروسية في " حالة تأهب قتالية كاملة" ، وهو موقف حرب لم يتم طلبه منذ آخر مرة في يونيو 2014+

.....

ان هذا التقرير [الروسي] يذكر... أن كل من " ممثل الدولة غير المحدد" الذي قام بمهاجمة ناقلات النفط هذه ، سيدفع ثمناً باهظًا - لأنه في الهجوم على سفينة تحمل مواطنين روس على متنها ، هاجموا الاتحاد الروسي نفسه.
انتهى التقرير.

روسيا تسابق امريكا في الفوز بالكعكة الإيرانية..
المصدر لو سمحت

تصريحات المندوب الدائم السفير منصور العتيبي للصحافة

، يعرب فيها عن تأييده بإبقاء الأحداث في الخليج تحت قيد نظر مجلس_الأمن، ولا يستبعد عقد مزيد من الجلسات حول هذه التطورات.

الكثير يتسائل عن سبب البرود الأمريكي الخليجي في الرد على تجاوزات إيران في المنطقة

انا اسألك : هل تفضل محاربة شخص يائس عنده بعض القوة مع دعم شعبه ؟
او تحارب شخص يائس فاقد كل قواه وشعبه ميت جوع ؟

يجب علينا الانتظار لين تستوي الطبخة وممكن ما تحتاج تدخل بحرب ، الشعب الإيراني ممكن يثور وينفجر من الداخل

إيران تفجر السفن ولا تعترف لانها تبي تطلع بمظهر المظلوم امام المجتمع الدولي في حال تم الهجوم عليها

وفي نفس الوقت ما تقدر تبدا الهجوم عشان لا تتجمع عليها كل الدول

من وجهة نظري كم صاروخ وتفجير كم ناقله ليس بالأمر الكبير مقارنة بالاختناق الي تحس فيه ايران

ريلاكس واستمتعوا بالأحداث
كل يوم قصف ...وتسكت بحجه انتظار نتيجه العقوبات الاقتصاديه امر خاطي...يجب ان توصل رساله لايران انه ستخسر شي اذا قامت باي عمل عداءي شوفاءده هالتحالف الكبير اكيد في خطط موضوعه منذ زمن طويل يجب ان تنفذ لا نقول يجب ان يكون حرب يجب على ايران ان تخاف ...

لازلنا نتحدث بالعواطف وكاننا نتكلم عن طفل اعزل لازم يتأدب !!

ماهكذا تورد الإبل

انا معاك بالحماس وأننا اقوى من إيران ووو لكن وش الفايدة من حرب شخص اليوم مع خسائر اقدر اقللها بكثير اذا ضربته بكرة ، الانتظار هو الصحيح وليس الرد الحماسي

الحمدلله كسبنا أضعاف ما خسرنا من بداية العقوبات حتى الان

الوضع مزدهر الحمدلله ليش مستعجل ؟

انت تعرف باننا تكفلنا بتغطية حصة ايران في سوق النفط العالمي ?

بالعربي قفلنا دكانهم وفتحنا هايبر ماركت

خليه يكسر كم عربية ويرمي حجار على واجهة المحل حقنا لكن في نهاية اليوم الكاش عندنا والخسارة والحسرة عنده

فترة بسيطة ويطلع من السوق

تحليل بلغة تجارية بحته

المشكله ان التحالف كبير وتقوده دوله عضما هي امريكا ... يجب ان يتوافق رايك مع باقي دول التحالف ....ليس امر سيادي تقرر فيه وتنفذه فورا

في حرب الناقلات "العراقية الإيرانية"
في عام 1984م فقط هوجمت 71 سفينة..

انتهت الحرب عام 1988م..

تمت مهاجمة 546 سفينة. منها 260 ناقلة نفط.

ثكلتك امك يا هذا

سندعو سكان عطارد لغزو الكوكب الايران المسمى الارض كوكب صاحب المكان والزمان

نحتاج مبعوث لكوكب زحل للبحث عن اسلحه لنشتريها ان جميع الاسلحه التي اشترتها السعوديه تقليديه ولا تفيد في غزو الكوكبالايراني

كم اشفق على الامريكان كل هذا الجبروت ينهار امام اصحاب المكان والزمان لم يستطيعو ان يفعلو شي لايران سواء تكبيلهم اقتصاديا وتجويعهم حتى الموت ومنح حصتهم السوقيه للامارات والسعوديه

عندما مات المنطق دفناه
من غير تعصب و السباب
التي قلته هي الحقيقة اذا هذة الحقيقة المرة عندك عندي انا كمان بس هي الحقيقة و لهذا السبب
امريكا متردد لضرب ايران كما مع كوريا الشمالية
شفناه ترامب مع كوريا الشماليه و مع ايران تراجع عن كلامه
لو كانت ايران بدون الادوات في المنطقة و لكانت ضرب الايران قبل سنة في اول سنة لرئاسة ترامب بل حتي في ايام اوباما او بوش الابن
الحرب مع ايران ليس كنزهة في الحديقة للامريكان و حرب التحالف مع كم الف حوثي المدعومين من ايران دليل القاطع ان اذرع الايراني في المنطقة من الممكن تسبب مشاكل كثيرة و كثيرة جدا لامريكان اذا هاجمت امريكا ايران
نعم انا معاك في تكبيل اقتصاد الايراني و تصفير البترول من طرف امريكا و نجاح الامريكي في هذا بس انا اكلم عن الحرب العسكرية ضد ايران و حلفائها في المنطقة
لا تحقر عدوك مهما كان قدرتك و اظن تتذكر احتقارنا للحوثي قبل الحرب و كنا نظن ان الحوثي يمحي من الارض خلال ايام او اسابيع
بس دخلنا في عام الخامس و مكانك راوح بل وصل بهم ارهاب لضرب المطارات المملكة بصواريخ و الطائرات

التعديل الأخير:
طاقم السفينه اليابانية يتحدث عن رؤية أجسام طائرة قبل الهجوم !؟

من المحتمل ان الايرانيين اطلقوا صاروخ على الناقلة عندما فشل اللغم

عودة
أعلى