استهداف ناقلات نفط في خليج عمان

الله يرحمه ويغفر له ولجميع اموات المسلمين
الموضوع قيد الدراسة ونحنا ما نستعجل ف ردات الفعل كأدانه وغيره وما يخلص كل يومين ادانه والحوثي يقول عنده ٣٠٠ هدف!!!
ما يحتاج يارجال ناموا ما يحتاج لا ادانه ولا هم يحزنون

ما يحتاج يارجال ناموا ما يحتاج لا ادانه ولا هم يحزنون
الله يهديك نحن أول دوله استجابت لنداء الاستغاثه وارسلت قطعتين حربيتين وطائرة مراقبه بحريه

امتناع عن ادانة هجوم مطار أبها لا اجد له سبب منطقي كذلك وجود محمد عبد السلام الحوثي في مسقط و قيادته لحملات إعلامية ضد التحالف غير مبرر أيضًا .. مع ذلك نحسن النية و نقول ربما خير ..

الله يهديك نحن أول دوله استجابت لنداء الاستغاثه وارسلت قطعتين حربيتين وطائرة مراقبه بحريه

يارجال دولتك زي وضعك موضوع نلقاك مع السعودية وموضوع تسب فيها وتطلع اللي بقلبك.

أنا مع نظرية الطرف الثالث
لا تنسوا أنه بالأمس فقط حدث حريق في محطة نفط ايرانية !!

ألمانيا: الفيديو الأمريكي لا يكفي لتحميل إيران مسؤولية الهجوم على الناقلتين

أتوقع حتى لو أعترف خامنئي بنفسه بمقطع صوت وصورة بأن المتسبب بالهجوم هي إيران أنت وميركل لن تقتنعوا والسبب واحد ومعروف طبعاً

‏مسؤول عسكري اميركي: القوارب الايرانية المحيطة بالسفينة المعطوبة فرونت التاير في خليج ‎#عُمان تمنع ٤ قوارب من سحبها بعد ان جرى التعاقد مع هذه القوارب الأربعة في وقت سابق.

179382

اسرائيل مش قادره علي حماس و خايفة من 50 الف صاروخ حزب الله فكيف تهاجم المفاعلات النووية لايران في اكثر من 200 نقطة اسرائيل اذكي من تنتحر بهجوم علي ايران و حزب الله في بعد امتار منهم
اسرائيل تنتظر امريكا ليهاجم ايران و ياخذ الجيفه بعد القتل الصيد
امريكا اسد ايران حمار وحشي اسرائيل ضبع :p

احلا مشاركة ... توزيعة صح بس ايران حمار عادي

المانيا ما رح يقتنعوا الا اذا خامنئي نفسه يشارك بتلغيم السفن ...

يارجال دولتك زي وضعك موضوع نلقاك مع السعودية وموضوع تسب فيها وتطلع اللي بقلبك.
صديقي السعودية دوله عزيزة على قلبي ولكن ليست خاليه من الشوائب او دوله مقدسه لها ما لها وعليها ما عليها وهذا حال جميع الدول بأن تكون عرضه للنقد او المدح
ونتقبلها يصدر رحب الشق الأول من حديثك يمثلني على الحقيقة دائما أقف إلى جانب الأشقاء من السعودية في مواقع التواصل وغيره التواصل دفاعا عن مواقف المملكه

وانا اقول لك ان من افتعل الحريق هم الايرانيين من اجل اشغال العالم فيه حتى ينهون مهمة تفجير الناقلات??

المانيا مالها كرت ... دولة لا تهش ولا تنش ، مثل قطر

عودة
أعلى