#فُرِجَتْ

أعظم مظاهر التكافل الاجتماعي وأجمل صور التلاحم بين المسلمين والمواطنين رأيتها في ( ). لا يوجد نظام حكومي الكتروني في أي بلد بالعالم بمثل هذا التكامل والشمولية. الله يكتب الأجر لكل من سعى وقام عليه، ويفك عوق وحاجة كل مسلم.
 
اجمل يوم بتويتر
شي يفتح النفس تدخل وتحصل العالم كلها مشغوله بالخير وتفرج كربات المساكين ، اعتقد العيد راح يجي ومافي في السعوديه اي سجين بقضايا الدين

الي حاصل مره بالعمر و التاريخ وساتذكره طول عمري و اذكره لابنائي ان شاء الله
 
شعب عظيم .. وفكرة مميزة .. وخير لنا أن تذهب تبرعاتنا لأبنائنا ونفرج عن المعسرين من شعبنا بدلاً من أن تذهب لجاحد وحاقد وغيرهم ممن لايستحقها ..
 
*كل الشكر لوزارة الداخلية وعلى راسهم وزير الداخلية ،خلال السنوات الماضية حقننا نجاح وتقدم كبير في الحكومة الاكترونية،و خلال سنوات قليلة باذن الله ستكون المملكة الاول عالميا في الحكومة الاكترونية .
83A99AAD-6621-4082-8E13-DC205D8465E8.jpeg
 
#فرجت_مع_ابشر ، اجمل وافخم هاشتاق في تاريخ تويتر ، عسى الفرحة تدوم على هذا الشعب الوفي والكريم ، والله يطول في عمر قادتنا النادرين ، الذين يعملون بكل جهد واخلاص لاجل رفاهية وامن وسعادة شعبهم .
 
فكرة رائعة جدا جزا الله من عمل عليها خير الجزاء. وأيضا لاننسى جهود الشعب السعودي النبيل حيث من خلال هذه البوابه تم إفراج مئات السجناء الله يجعلها في موازين حسناتهم في هذا الشهر الفضيل.

اتمنى هذه المبادره تنتقل لتكون أيضا عبارة عن ايقونات مثلا يضاف فيها الفقراء الذين لادخل لهم او محدودي الدخل بحيث تستطيع تتبرع لهم او تسدد فاتورة الكهرباء او المياه او الإجار عنهم او أياً كانت حاجتهم، بهذه الطرق تضمن وصول المبالغ لمن يستحقها.
 



خدمة عظيمة وفيها منفعة كبيرة

فهذه الخدمة ستتيح للتجار واصحاب الاموال توجيه زكاتهم لمصرف من مصارف الزكاة وهم الغارمون المدينون ويقصد بهم اصحاب الديون الذي يعجزون عن سدادها




 
احس بفخر عظيم ،، جزا الله هذا الوطن وشعبه خيرا كثيرا ،، الحمدلله .
 
التويتر من يومين كان ولا زال مليئاً بالنخوات والفزعات .. كمية فرح عجيبة . فكرة البرنامج الإلكتروني اللي وضعها عبقري .
 
ليت الدنيا كلها مثل ابشر الله يجزاء القائمين عليه بالخير


الحمدلله الذي بين لنا في هذي الايام المباركة حب الناس للخير و ان الخير لازال في الامه بعد ما الحقيقة ياس الواحد من المشاكل إلى يشوفها و لو ربما الضياء الذي مسح ظلام شبكات التواصل الاجتماعي و جعلها منطلق لتنافس في الخير و الله يوم اشوف تفاعل الناس شعور غير بالفرح و قشعريرة ان كيف الناس كلها تساعد و تذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)
 


المبادرة من أبشر هي تميّز يضاف لسجلّهم الناجح وخدماتهم الرائعة ؛ والأروع هو تفاعل المجتمع والناس بشكل كامل مع هذه النافذة المباركة وروح العطاء في شهر الرحمة
اللهم لك الحمد اللهم أدم علينا نعمك وارزقنا شكرها واحفظ وطننا الطاهر .
ياااااااااااااارب
 
افضل وزارة تعمل بجد واجتهاد وقوة وحزم وزارة الداخلية بيض الله وجيهم?‍♂️✋
 
طبعا لاننسى مبادرة جود الإسكان لمساهمه في سداد إيجار الأسر المحتاجة أو المساعده في بناء ََمنزل لهم
و لله الحمد جميع حالات الايجار تم السداد و دفعها فقط باقي المساهمه في بناء المنازل
مجموع ما تم دفعه إلى الآن ٢٠٠ مليون
IMG_٢٠١٩٠٦٠٢_٠٧٣١٠٤.jpg
IMG_٢٠١٩٠٦٠٢_٠٧٣١٢١.jpg
 



خدمة عظيمة وفيها منفعة كبيرة

فهذه الخدمة ستتيح للتجار واصحاب الاموال توجيه زكاتهم لمصرف من مصارف الزكاة وهم الغارمون المدينون ويقصد بهم اصحاب الديون الذي يعجزون عن سدادها




للاسف اغلب التجار همة جمع المال وليس التبرع عكس المواطن البسيط يهمه التبرع لله
 
عودة
أعلى