spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

القوات الخاصه الامريكيه والبريطانيه والسعوديه والا ردنيه والصينيه والروسيه فقط لا غير (القوات الخاصه التابعه لوزاره الداخليه) وهذا بالطبع ليس بالترتيب
 
بالحقيقة يا عزيزي لقد رأيت مجموعة كبيرة من تدريبات الـــ Spetsnaz وصدقني لا تختلف ولا تتميز حتى عن قواتنا الخاصة العربية ، وأخص بالذكر القوات الخاصة الأردنية التي قد رأيت لها تدريبات مباشرة فجميع التكتيكات والتدريبات متشابهه بالمنطق والهدف ولم اجد أي فرق يذكر.

هذا رأيي الشخصي
 
بالحقيقة يا عزيزي لقد رأيت مجموعة كبيرة من تدريبات الـــ spetsnaz وصدقني لا تختلف ولا تتميز حتى عن قواتنا الخاصة العربية ، وأخص بالذكر القوات الخاصة الأردنية التي قد رأيت لها تدريبات مباشرة فجميع التكتيكات والتدريبات متشابهه بالمنطق والهدف ولم اجد أي فرق يذكر.

هذا رأيي الشخصي
بالفعل
انا لا اعرف ما السبب لتكون افضل قوات في العالم
فهناك العديد من القوات الخاصه في العالم لها نفس التدريبات بل واشد من ذلك ولها ايضا انجازات مشرفه
 
انا براي القوات الاردنية الخاصة و الامريكية و الروسية و الالمانية و المصرية و السعودية و الصينية .
 
أحب أن أوضح نقطه قد تتبادر إلى اذهان الأخوة الأعضاء والزوار لمنتدانا الكريم.
جميع دول العالم تمتلك جيوش تحميها ، وكل بلد له سياسة معينة باعداد قواته المسلحة من حيث الوحدات والكتائب والقوات، كل بلد على حسب الإمكانيات والتهديدات التي تأثر عليه ، وما يخص تكوين واعداد أي قوات خاصة يرجع إلى مدى الإعداد النفسي والمعنوي والعقلي والجسدي لكل فرد ينضم للقوات المسلحة في بلده، وهناك يتم اختبار وتقييم اصحاب المهارات الخاصة والمميزة وذلك قبل اختياره فعليا لإنضمامه للقوات الخاصة ،وبهذا الخصوص يخضع الفرد لعدة اختبارات نفسية وجسدية تأهله ليكون قادر على التأقلم بجميع الظروف التي قد يواجهها بالمعركة أو أثناء التدريبات الشاقة ، ولا يخفى على الجميع أن تبادل الخبرات بين الدول المختلفة أمر طبيعي لكي يكون هناك ثقافات سأسميها " ثقافة عسكرية " لكل فرد على أن لا تكون تلك الخبرات أقل مستوى من ما يحصل عليه الفرد ضمن قيادته العسكرية .

لقد اطلعت على مواضيع عديدة تخص القوات الخاصة بجميع انحاء العالم وسوف أخص القوات الخاصة في الجيوش العربية
إن روح القوات الخاصة تكمن بالفرد الذي يستطيع تقمص هذه المهارة ويجعلها جزء اساسي من شخصيته ، الصبر وقوة التحمل والجلد والذكاء وسرعة البديهة والتفكير السليم جميعها مجتمعه بفرد القوات الخاصة.

الحمدلله الوطن العربي اجتهد بصنع رجال وافراد القوات الخاصة والمهام الصعبة كل حسب إمكانياته المادية والمعنوية كما ذكرت سابقا ، وهناك شواهد على ذلك .

هدفنا ليس المقارنة بين هذه الدولة قواتها افضل من الدولة الفلانية ، إلا اذا كان للمنافسة البناءة .

اتمنى أن يكف بعض الأخوة عن فرض فكرة ان القوة الفلانية افضل قوة بالوطن العربي وأن الفرقة كذا افضل من الفرقة العربية الفلانية .

سامحوني على الإطالة
 
والله أنا أظن أن قوات حزب الله المسلحة أمهر الفرق الخاصة فحسبما ما شاهدت لم أرى تدريبا متكاملا لتحويل أي شئ سلاح ولا مواجهات شجاعة لقوات قليلة العدد مثل حزب الله لذا فأنا أدعم رأي هذه الجريدة:smile:
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

ردا على عضو الايمان ..... هذه التدريبات موجودة فعلا فى مصر وتتم بالتعاون مع العنصر الامريكى باسم seal team مدتها 50 يوم فى اماكن مختلفة من الاسكندرية حتى البحر الاحمر , ... يكون الفرد بمعدة وزنها 30 كجم يتم التعامل معه عن طريق الوحدات الساحلية اعتراض و اهداف تدميرية وعوائق و هروب من التتبع بالاضافة الى القيام باعمال الضفدع البشرى وفرقة 777 لمكافحة الارهاب .........المصدر \ الرائد محمد مجدى .....كتيبة 656 مشاة ميكا بئر العبد شمال سيناء
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

يا اخي القوتا الروسيا افضل من الامريكيا بل الافضل عالميا وذلك لقة اخطائها وتدريها العالي اما الامريكيا فقد فشلة فى العديد من المهمات خارج اراضيها فى الصومال وفى ايران وفى العديدمن دول العالم
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

تدريب هذه القوات يشبه تدريب قوات seal team الامريكية ويوجد فى مصر فرقة seal team مشابهة للفرقة الامريكية .



لم نسمع عن هذه العمليات من قبل وخاصة فى مصر .



أولاً : مقتل اثنين فقط تعتبر مبالغة شديدة جداااااااااااااا .

ثانياً : هذه القوات تقوم بعمليات ارهابية كثيرة بقصد اغتيال زعماء المجاهدين الشيشان وقد فشلت عدة عمليات لهم (حسب اعتقادى) .

ثالثاً : الدلافين صديقة للانسان ولا تضره فكيف يذكر المصدر انها قتلت 2 منهم .
كلام مضبوط 100%
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

السلام عليكم.الفرقة البريطانية sas هي الافضل.اما الروس لا احد يشكك في قوتهم البدنية لكن تنقصهم التكتيكات المناسبة.اي خوض عمليات جراحية دقيقة بصفر خسائر. وهذا عجز فيه الروس دائما عملياتهم تنتهي بخسائر بين الرهائن​
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

شاركت هذه القوات في عمليات تخريب بحرية كثيرة في دول مثل
اثيوبيا , انغولا , فيتنام , مصر , موزمبيق , نكراكوا
لم يقتل من هؤلاء الخربين سوى 2 قتلو بواسطة الدلافين لانهم لم يكونو مدربين على تجنبها كما هم مدربين على تجنب القروش ومنذ ذلك الحين اضيف الى تدريبهم تدريب لتجنب الدلافين
اخى انا اشكك فى كلامك بنسبة تسعين بالمائه

ثم انهم لم ولن يستطيعوا الاقتراب من مصر
لانهم سيصعقون بالصاعقة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

مشكور اخوي على الموضوع
لا اعتقد ان القوات الخاصة الروسية هي افضل قوات خاصة بالعالم
لكنها من ضمن العشرة الاوائل على العالم
لانه كما تعرف هناك امريكا وفرنسا واسرائيل والمانيا وغيرها
تقبل مروري اخي الكريم
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

السلام عليكم

اولا شكر على الموضوع البسيط والمتكامل في نفس الوقت .

ثانيا احييك على مقولة القوات الخاصة البرطانية والامريكية قوية من خلال هوليود

ولكن لاشك ان القوات الخاصة الامريكية لديها قدرات جيدة جدا والانصاف حلو

مشكوووووووووووووور
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

السلام عليكم

اخي (الايمان) يمكن هو قصد ان الدلافين كانت مدربة من قبل الجهة المعادية لمهاجمة المتسللين وثانيا سجلت حوادث كثيرة لجوم الدلافين على البشر .

تقبل مروري اخي الكريم شكرا
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

شكرا أخوي على الموضوع،،،،،،
يا أخوان ترى المانيا أقوى من امريكا وروسيا بعد
شوفو كل أسلحة الامريكيين من تصميم الالمان ، وأول صاروخ أطلقة الروس هو من تصميم مهندس الماني
وشكرااااااا
 
رد: spetsnaz افضل قوات خاصة في العالم

روووووووووووعة هاالقوات الخاصة
 
عودة
أعلى