الخارجية الروسية: الاستعدادات جارية لزيارة بوتين إلى السعودية

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
التفاعل
90,825 475 3
الخارجية الروسية: الاستعدادات جارية لزيارة بوتين إلى السعودية

حياه الله لكن لو يترك عنه زرافة دمشق وإيران كان يصير كويس

شكرا أخي على الموضوع

راودتني رؤيا بالمنام بعد أن أثقلت سحور الأمس بخصوص زيارة بوتين للمملكة و تم توقيع إتفاقيات ممتازة خصوصا بشق نقل التقنيات

خيرا رأيت خيرا رأيت

شكرا أخي على الموضوع

راودتني رؤيا بالمنام بعد أن أثقلت سحور الأمس بخصوص زيارة بوتين للمملكة و تم توقيع إتفاقيات ممتازة خصوصا بشق نقل التقنيات

خيرا رأيت خيرا رأيت
لا ده كتير ???? مش للدرجة دي ?
وش هالاحلام ??? لا وتوقف راودتني رؤيا بالمنام ??? وش رأيك تتصل على مفسر أحلام ???? آه يا بطني ??? لا عاد تثقل بالسحور ?

لا ده كتير ???? مش للدرجة دي ?
وش هالاحلام ??? لا وتوقف راودتني رؤيا بالمنام ??? وش رأيك تتصل على مفسر أحلام ???? آه يا بطني ??? لا عاد تثقل بالسحور ?

مرحبا أخي

اللهم أدم ضحكتك و زادك سعاده

كان اسلوب التعليق الذي استخدمته هو لمقطع من مسلسل كوميدي شهير بالسعودية يناقش قضية مفسرين الأحلام و أن كثير منهم مخادعين

احببت أن أقلدهم لأصنع أبتسامه لأخوتي المسملين و لكن لا تعلم لعل أعرف رجلا يعرف رجلا يعرف رجلا يعرف رجلا على إطلاع على زيارة بوتين للمملكة و أن هناك إتفاقيات متعددة سيتم توقيعها منها نقل تقنيات

كل شي ممكن

مرحبا أخي

اللهم أدم ضحكتك و زادك سعاده

كان اسلوب التعليق الذي استخدمته هو لمقطع من مسلسل كوميدي شهير بالسعودية يناقش قضية مفسرين الأحلام و أن كثير منهم مخادعين

احببت أن أقلدهم لأصنع أبتسامه لأخوتي المسملين و لكن لا تعلم لعل أعرف رجلا يعرف رجلا يعرف رجلا يعرف رجلا على إطلاع على زيارة بوتين للمملكة و أن هناك إتفاقيات متعددة سيتم توقيعها منها نقل تقنيات

كل شي ممكن
والله ما اتابع مسلسلات عربية هالفترة اخر خبري مسلسل مرايا وعيلة 7 نجوم ههههه قبله مسلسلات بدوية كنت اتابعها مع جدتي الله يرحمها ?

والله ما اتابع مسلسلات عربية هالفترة اخر خبري مسلسل مرايا وعيلة 7 نجوم ههههه قبله مسلسلات بدوية كنت اتابعها مع جدتي الله يرحمها ?

زميل يعني ?

مجالات التعاون كبيره بين اقتصاد والمجال العسكري الذي قد يختلف فيه الاعضاء
والتنسيق السياسي

مكرر ولنا الاسبقية ومازلنا نتابع الموضوع..

هل بالإمكان ذكر مجالات التعاون بين البلدين؟
شبكة القطارات
الاسكان
محطات تحلية مياه وانتاج كهرباء
منظومات عسكريه لاتخل بالتتنسيق بين مختلف الافرع للقوات المسلحه
----هاذي مجالات ارى انه ستكون متاحه مع روسيا

من يذكر متي اخر مره زار بوتين المملكه ؟

عندي اعتقاد بيكون استقبال فخم جدا

لو كانت علي الأقل في نفس مستوي استقبال الملك في موسكو سيكون فخم جدا

عودة
أعلى