الخارجية الروسية: الاستعدادات جارية لزيارة بوتين إلى السعودية

بالمناسبة هذي يقولون سمحوا للمقاهي ان ترجع لداخل المدن في السعودية وتبيع شيشة :اخ:
 

قال نائب وزير الخارجية الروسي بوغدانوف؛ لوكالة "سبوتنيك" الروسية، رداً على سؤال حول إمكانية إبرام اتفاقيات حول التعاون العسكري التقني مع المملكة العربية السعودية: "أعتقد أن زملاءنا العسكر في وزارة الدفاع والمؤسسات الأمنية الخاصة بينهم اتصالات مكثفة، ومؤكد أنهم يعملون على إعداد الوثائق والاتفاقيات".



ورداً على سؤال حول نيّة موسكو إرسال خبرائها إلى السعودية لمتابعة التحقيق، كما فعلت الولايات المتحدة وفرنسا: "نحن نشارك في اتصالات وخطوات لنعرف خلفية الأحداث".



وحول موعد زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؛ إلى المملكة العربية السعودية، قال بوغدانوف: "منتصف أكتوبر"، مؤكداً أن "الزيارة تعطي شيئاً إضافياً فيما يخص التعمق في تعزيز روابط الصداقة التقليدية بين شعبين وبلدين، وتنسيق الكثير من الأمور في التطورات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والخليج".


 
وقال بوجدانوف إن وزارة الدفاع الروسية ومنظمات الأمن الخاصة تعد بالتعاون مع السعودية بخصوص الاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين المرتقبة إلى الرياض.

وقال بوجدانوف "أعتقد أن زملائنا العسكريين من وزارة الدفاع ومنظمات الأمن الخاصة يجرون مفاوضات مكثفة مع المملكة العربية السعودية لإعداد الوثائق والاتفاقيات".




 
ارحب يابوت بوت ? هالله هالله بنقل التكلنوجيا كامله خل ترامب يغار ويعطينا ازود ?

انتظر الزياره الغرقانه تكلنوجيا وارجو توطين البانستر النسخه الاحدث نحتاجها للبحريه وبتطوير معا احد الدول سيكون فخم طبعا معا تغيير رداره المزهريه?
 
عودة
أعلى