القوات الخاصة الروسية تستخدم سيارات هايلكس

aymn94

عضو مميز
إنضم
26 أبريل 2008
المشاركات
1,560
التفاعل
5,042 11 0
تحصلت القوات الخاصة الروسية على أعداداً من سيارة تويوتا هايلكس التجارية وقامت بعرضها في موكب يوم النصر في تولا في إستعراض يوم النصر 9 مايو وظهرت إحدى الصور المنشورة على الشبكة الاجتماعية شاحنات البيك أب الخفيفة
المطلية بلون الصحراء أثناء التمرين للعرض الذي تم في 9 مايو 2019 في يوم النصر العسكري ,وفقًا للمعلومات الحالية ، اشترت القوات الخاصة الروسية المئات من سيارات البيك آب التجارية المعدلة والمركبات الرياضية على مدى السنوات الثلاث الماضية لاستخدامها في النزاعات المحلية وتم رصد بعض هذه المركبات بالفعل في سوريا.
تم تصميم Toyota Hilux لاستخدامها كمركبة تجارية 4 × 4 ، نظرًا لموثوقيتها وقوة التحمل والأداء على الطرق الوعرة ، فهي تستخدم على نطاق واسع من قبل مختلف الوحدات العسكرية وشبه العسكرية والمنظمات غير الحكومية والجماعات المسلحة في جميع أنحاء العالم.
التنقل ومرونة الحركة لسيارة تويوتا هايلوكس يجعلها مثالية للحروب المحلية حيث تستطيع الدفع الرباعي ومعالجة أي تضاريس تقريبًا مع كونها من فئة الشاحنات الخفيفة فهي لا تزن كثيرًا مما يسمح لها بعبور الجسور الضعيفة والطرق الهشة التي لا يمكن السير عليها بالعربات المدرعة التي تزن عشرات الأطنان.
174251
 

المرفقات

  • 101432.jpg
    101432.jpg
    69.6 KB · المشاهدات: 52
استفادو كثيرا جدا من حربهم ضد التنظيمات الارهابية في سوريا
 
جهز الهلي وهيا..فوق كثبان الرمال??
 
تخلف وبدائية هذه عادة الروس التوفير والكم يهمها اكثر من سلامة الجنود
 
داعش ?
داعش تم تأمين مئآت سيارات تويوتا لها طبعاً على اعتبار محد بيدري من وين جات وارقام هياكها ومن دفعها وطريقة شحنها وموانئ وصولها لتلصيقها بدول اخرى?

تفكر هذي تنفع لجيش نظامي لو جبال ووعورة نقول شاصات معدلة ممكن كذا ماينفع قوات نظامية الا اذا ميليشيات ولا يسبون على قوات نظامية
 

اري ان لتويوتا فرصة لدخول سوق السلاح ولو بشكل محدود من خلال عربات النقل الخفيفة

والبناء علي منصة الهايلوكس والشاص و الاندكروزر او غيرها من عربات الدفع الرباعي وتسويقها

نسخ عسكرية بتدريع خفيف وحماية الطاقم بتطعيمات الكترونية من شركات اخري

subcontracts
 
داعش اسست للكثير من الامور التي تلقفتها الجيوش النظامية
مثل هذه السيارات تعطي خفة الحركة ولكن عامل البقاء في المعركة صفر رشاش كلاش ينهيها تماما
 
عودة
أعلى