متابعة اخبار وتطورات صفقه القرن

 
شكلها راح تووولع
 
ومن قال انه قال شيء غلط هو ينتقد في الاعلام و يفعل الفعل الذي انتقده اسمع المقابله جيدا

للعلم حتى اردوغان كلامه صحيح لكنه يفعل عكسها
لا ما فعل عكسه ، تونس أصدرت بياناً ترفض فيه خطة ترامب للسلام ، و الرئيس قيس سعيد قال انه تدخل شخصياً في بيان الخارجية التونسية !!
 
قبل قليل شفت مقطع لشخص فلسطيني او ربما اردني بما انه وضع علم الاردن, اتهمنا فيه بالتنازل عن فلسطين ووصفنا بالحفاة العراة رعاء الشاة المنافقين.

يعتقد انها مسبه نمتعض منها عندما يقول حفاه عراه رعاة الشاه ولا يعلم ان دولة هؤلاء الحفاه العراه بعدما كانو يعيشون في الصحراء الان ضمن مجموعة العشرين واكبر اقتصاد في الشرق الاوسط ولديها متوسط دخل فرد عالي وجامعات في مراتب متقدما تصنيفيا في العالم، ومعدل جودة حياة مرتفع، ولا يوجد بها نسبة اميه ولديها معدل جرائم منخفص جدا ويمتلكون بنية تحتية قوية وصلبه ودولة مؤثرة دينينا واقتصاديا وعسكريا وثقافيا ومنها خرج نبي الامة وفيها مهبط الوحي ومنها خرجت الفنون والثقافه والادب والشعر ومنها انتشر الاسلام الى اصقاع الارض ومنها استعربت الشعوب الغير عربية ومنها تحررت الشعوب المحيطة من هيمنة الفرس واستعباد الروم ومنها تأسست العدالة الاجتماعية عن اي حفاه عراه يتحدثون؟ اكثر دولة عربية بها اطباء ومهندسين واكثر دولة عربية ابنائها متعلمون، اكثر دولة تصرف على التعليم والابتعاث والصحه والضمان الإجتماعي واكثر دولة عربية تحترم فيها كرامة الانسان. وهي الدولة التي يطعم فيها الجائع والمعتر واكثر دولة اهتمت بالقران والسنة النبوية والدولة الوحيده التي تطبع فيها المصاحف والكتب الاسلامية وتوزع مجانا. واكثر دولة عربية بها نسبة جاليات عربية يعملون ويعيشون بها. واكثر دولة دافعت عن القضايا العربية ودعمتها واكثر دولة اقرضت الدول العربية واستثمرت بها واكثر دولة عربية يعيش بها لاجئون عرب ولم تضعهم في خيام بل وفرت لهم المسكن والوظائف والتعليم.

مالذي اقترفه السعوديون حتى يواجهو هذا الحملة الشرسة؟ من بنى غزة مرتين ومن يدفع رواتب موظفين الدولة الفلسطينية ومن يرسل المعدات الطبية ومن يدفع آجارات السوريين والفلسطينين في لبنان والاردن؟ السعودية تدفع 20 مليون دولار شهريا لدعم موازنة الميزانية الفلسطينية. وضعت السعودية مايقارب ٢٢ مليار دولار مساعدات للدول العربيه فقط من سنه 2011 الى 2013 تعادل 15 في المية من الناتج المحلي الفلسطيني. السؤال ماذا يريدون منها هؤلاء ومالذي اقترفناه حتى نتعرض للاذى منهم؟ وبعد كل هذه المساعدات مازالو ممتعضين ويقولون ان المساعدات اقل من المتوقع. قاتلت السعودية من اجل حصول فلسطين على مقعد في الامم المتحده وتعرضت لضغوط سياسية من هنا وهناك لكنه اكرام اللئيم.
 
ابو مازن صاحب مقولة ايقاف التنسيق
ترا صرح بانو رح يوقف التنسيق الامني قبلها 50 مره وما وقف تنسيق
 
القناة 13 العبرية
الجيش الاسرائيلي قرر تعزيز نشر القبة الحديدة في الجنوب..... يتبع
 
شبكة القدس الاخبارية
اصابة شابين برصاص الجيش الصهيوني خلال مواجهات بالخليل
 
خونة ، طلع على لساننا شعر و إحنا نقول خونة و عملاء

 
حدشوت بتاخون سدي:
سقوط بالون مفخخ في منطقة زراعية في المجلس الإقليمي شعر هنيغف.
 
مشاهد من اقتحام المستوطنين باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال اليوم

 
عملية عسكرية تقوم بها المقاومة ستنسف كل هذه المهزلة
 
عودة
أعلى