أردوغان: سنحصل على "إف-35" عاجلا أم آجلا وسنشارك في إنتاج "إس-500" مع روسيا

قلتوها اكتر من مره والانقلابين كلهم بالسجون الشعب التركي رجال يحمي قراره مهما كلفه ذلك من دماء
هذا الكلام كان من زمان اخوي يوم كان الشعب معه يوم كان يتغنى بالخطاباته بالأصلاحات + حتى موب كل الشعب ساعدوه عشانهم مؤيدين لأردوغان لكن خوفهم من حكم عسكري انقلابي

بالنسة لتركيا الله يحميها ان شاء الله من كيد الاعادي اردوغان شخص في بلد مؤسسات فان غاب هناك مؤسسات تقوم باللازم اما في بلدان القائد الاوحد و 99 بالمية اعتقد انها ستكون كارثة

قامت امبراطرويات ثرية و عملاقة عبر العصور عبر حكم وراثي مطلق اتمنى تراجع معلوماتك اخوي
صحيح يااخي هذا ان في زمن سابق و هذه انظمة ملكية ليست جمهورية حديثنا بالاساس عل جمهوريات ثارت عل انظمتها الملكية بحجة تحريرها من التبعية والاستعمار ونصب كل رئيس نفسه الحكم بامر الله اي بنظام ملكي ولكن بدون دستورية ولاشرعية وبدوا بتوريث جمهورياتهم لاولادهم

خل الاحلام بعيد وعيش بالواقع مع اختلافي مع سياسة اردوغان الخارجية ولكن احد اسباب نهضة تركيا الحالية هو اردوغان

ولكن ذكرت في رد لي ستبق ان سياساته الخارجية تفسد اصلاحاته الداخليه للاسف
نهضة قوية صراحة خصوصا يوم خسر الكثير من السياح السعوديين و المستثمرين نتائج لخطاباته المعادية لسعودية . و خصوصا اصلاحاته الأقتصادية اللي يتوعد فيها امام شعبه و من اهم اصلاحاته نزول قيمة الليرة التركية . ويتلون بالأنواع الألوان يوما يضع زهور على قبر مؤسس اسرائيل و يفتخر بالتاريخ العثمانيين امام الكاميرات بالقوله انه العثمانيين كانو يستقبلون اليهود المهاجرين الى القدس و يوما ضد اسرائيل و يتوعد اسرائيل و يضع اسم العثمانيين وكأنهم خلافة اسلامية

واضحه النهضه الحاليه لدرجة انك خسرت اموالك في العقار التركي أو على الأقل لم تكسب شي ، هذا هو الحاضر ، لكن في الماضي كلامك صحيح ، و المستقبل اسوء من الحاضر لان الأتراك كثروا من أعدائهم و قللوا من أصدقائهم و يحاولون التوغع في كذا دولة و وضعهم الاقتصادي لا يسمح لدرجة أنهم يترجون السعوديين السفر و العودة لتركيا و الليرة وضعها مزري .

اظن كلامي واضح ومادخلي انا بالموضوع ؟

اذا بتقارن تقارن الفترة كلها قبل توليه وبعدها مو تقارن اخر ٣ سنوات

ثانيا اذا مسألة الخسارة بالعقار ليش ماتقارن عقار دبي اخر ٣ سنوات لاعندهم عقوبات وامورهم ماشيه وخسارتهم نفس خسارة العقار التركي ولا الامور بميزانيين عندك

انا ماحبيت اجيب مقارنات لكن لانك دخلتني شخصيا بالموضوع لازم ارد عليك

اما مسألة السياسة الخارجية له اظن اني ذكرتها بردي السابق ولا ردك بس نسخ لصق ونفس الاسطوانه

والاقتصاد التركي سواء اختلفنا او اتفقنا راح يتحسن بمجرد تحسن العلاقات مع امريكا

نهضة قوية صراحة خصوصا يوم خسر الكثير من السياح السعوديين و المستثمرين نتائج لخطاباته المعادية لسعودية . و خصوصا اصلاحاته الأقتصادية اللي يتوعد فيها امام شعبه و من اهم اصلاحاته نزول قيمة الليرة التركية . ويتلون بالأنواع الألوان يوما يضع زهور على قبر مؤسس اسرائيل و يفتخر بالتاريخ العثمانيين امام الكاميرات بالقوله انه العثمانيين كانو يستقبلون اليهود المهاجرين الى القدس و يوما ضد اسرائيل و يتوعد اسرائيل و يضع اسم العثمانيين وكأنهم خلافة اسلامية

ردي نفس الرد السابق اصلاحاته 15 سنة مو اخر 3 سنين اذا بتقارن قارن قبل حكمة وحاليا مو تجي وتقارن اخر 3 سنوات

ما ادري الناس شفيها يا اخي على الاقل كن صادق بس مو شرط انك تحبه علشان تصدق في شي منه

قلتوها اكتر من مره والانقلابين كلهم بالسجون الشعب التركي رجال يحمي قراره مهما كلفه ذلك من دماء

لن يخرج القس الامريكي ما دمت في سده الحكم

174061

و بعدها بايام تم الافراج عن القس الامريكي
174062

ردي نفس الرد السابق اصلاحاته 15 سنة مو اخر 3 سنين اذا بتقارن قارن قبل حكمة وحاليا مو تجي وتقارن اخر 3 سنوات

ما ادري الناس شفيها يا اخي على الاقل كن صادق بس مو شرط انك تحبه علشان تصدق في شي منه
و ليه نصدق بداية مدت حكمه هذا غالبا بالسبب سياسات اللي حكمو قبله . اذا بتقارن قارن النهاية لتعرف هل سياسته نجحت ام لا. لأن النتائج ماتجي اول سنوات تجي في النهاية . لا تضع معيار للمقارنه من راسك عشان تطبل له

و ليه نصدق بداية مدت حكمه هذا غالبا بالسبب سياسات اللي حكمو قبله . اذا بتقارن قارن النهاية لتعرف هل سياسته نجحت ام لا. لأن النتائج ماتجي اول سنوات تجي في النهاية . لا تضع معيار للمقارنه من راسك عشان تطبل له

وهو انتهى حكمة علشان تقارن نهايته

على العموم للاسف النوعية الي مثلك مالهم طب على طول قاعد اطبله لاني ذكرت شي موعاجب سيادته

على العموم للاسف النوعية الي مثلك مالهم طب على طول قاعد اطبله لاني ذكرت شي موعاجب سيادته
مزعلتك كلمة اطبل ؟. لا تاخذ الأمر شخصي . خلاص راح ينتهي اقتربت النهاية . 15 سنة كافية لتريينا بعض النتائج

مزعلتك كلمة اطبل ؟. لا تاخذ الأمر شخصي . خلاص راح ينتهي اقتربت النهاية . 15 سنة كافية لتريينا بعض النتائج

اي اقتربت باقي 4 سنين ومدري مسموح له مره بعد او لا

اجل كيف الأمارات مثال لتطور فالعندما بدأت الطفرة السياحية في عهد الشيخ زايد رحمه الله . اعتقدنا انه بعد وفاته راح يعود الفساد كما كان لكن بالعكس تطورت و ازدهرت اكثر في مجال السياحة , حاليا قاعدة تطور في مجالات ثانية
شوف حنا ما اختلفنا ان قردوغان حقير واللي يحبه احقر منه.
لكن كيف تقول عن الإمارات ان الفساد كن ممكن يرجع لها والشيخ زايد الله يرحمه حكمها من تأسيسها.
يعني عمر الإمارات اقل من خمسين سنة.
لا تتفلسف بالسياسة وأنت من جنب القدة.
انا غاسل أيدي من يوم شفتك حاط صورك العرض هيملر مسوي انه مثال للرجولة وهو جبان وخرنق ههه

اسف بالخصوص كلمة تطبل اذا كانت مزعلتك لكن قلت كذا لأن هذا اللي اتضح عندي لين شفتك تنتقد سياسته الخارجية لا تلومني يوجد الكثير من المطبلين له في هذا المنتدى

التعديل الأخير:
اسف بالخصوص كلمة تطبل اذا كانت مزعلتك كلن قلت كذا لأن هذا اللي اتضح عندي لين شفتك تنتقد سياسته الخارجية لا تلومني يوجد الكثير من المطبلين له في هذا المنتدى
مسموح وجزاك الله خير

شوف حنا ما اختلفنا ان قردوغان حقير واللي يحبه احقر منه.
لكن كيف تقول عن الإمارات ان الفساد كن ممكن يرجع لها والشيخ زايد الله يرحمه حكمها من تأسيسها.
يعني عمر الإمارات اقل من خمسين سنة.
لا تتفلسف بالسياسة وأنت من جنب القدة.
انا غاسل أيدي من يوم شفتك حاط صورك العرض هيملر مسوي انه مثال للرجولة وهو جبان وخرنق ههه
اللي فهمته انك زعلان عشاني قلت ممكن يرجع الفساد . طيب ايش دخل اردوغان في الموضوع؟
+ تراني امدح الأمارات مدري وش اللي مزعلك حاليا؟ و ماقلت في الشيخ زايد الا كل خير وش اللي معصبك مدري . حتى اني حاطها مثال لتطور . اتمنى ماتجي تدرعم بالقوة كذا المره الجاية

انت بس اللى مصدق اخر حلم ليكو من مشروع الاخوان فعيش فى اوهامك

عودة
أعلى