#قمم_مكة #متابعة_مستمرة

ما توقعاتك لنتائج قمم مكة؟

• مجموع المصوتين
    235
للأمانة توقعت الحوثي يحاول يستهدف القمة باستهداف فاشل طبعا مثل العادة ,,مثل ما حاول يستهدف القمم من قبلها.

الغبانة الهندية ;) ?

لا شيء جديد
انعقاد قمة , اخد صور , بيان ختامي و انتهى الكلام.
*على هونك اخي الكريم ، نتائج القمة لن تظهر في يوم وليلة حتى تقول لاشيء جديد ، والجلسات المغلقة هل تعلم مادار فيها حتى تقول لاشيء جديد ؟ .

*مخرجات القمة لن تظهر الا بعد وقت ، وقمة الرياض 2017 خير دليل ، والان نشاهد نتائجها ضد ايران من تضيق الخناق عليها اقتصاديا ووو.

*بالمختصر اخي الكريم من غير الحكمة ان نحكم على القمة الان . تحياتي لك ?

*على هونك اخي الكريم ، نتائج القمة لن تظهر في يوم وليلة حتى تقول لاشيء جديد ، والجلسات المغلقة هل تعلم مادار فيها حتى تقول لاشيء جديد ؟ .

*مخرجات القمة لن تظهر الا بعد وقت ، وقمة الرياض 2017 خير دليل ، والان نشاهد نتائجها ضد ايران من تضيق الخناق عليها اقتصاديا ووو.

حكمت عليها من تجارب سابقة اخي الكريم حينما كنت متحمس مثلك بأن تخرج بنتيجة لكن لا شيء و خيبات الامل هذه متتابعة في كل قمة

كل القمم الثلاث تمهيد وحشد لماهو قادم

حكمت عليها من تجارب سابقة اخي الكريم حينما كنت متحمس مثلك بأن تخرج بنتيجة لكن لا شيء و خيبات الامل هذه متتابعة في كل قمة

انا قلت بالسابق القمم للتشريع
التعاون مؤيد العرب مؤيدين الاسلامي مؤيد
لاي شي قادم ... مجرد تشريع
وننتظر مجلس الامن

انا قلت بالسابق القمم للتشريع
التعاون مؤيد العرب مؤيدين الاسلامي مؤيد
لاي شي قادم ... مجرد تشريع
وننتظر مجلس الامن
اتمنى ان اكون مخطئ هذه المرة

العراق وما أدراك ما العراق ...!! أسفي علي العراق رحم الله الحجاج بن يوسف الثقفي

غير صحيح
الوضع سيتم ضبطه و اذكرك

صادق اساساً الاقامه المميزه مايخذها الا راعي الفلوس لأن رسومها السنويه عاليه وشروطها صعبه تطبيقه ولاهي دائمه كل سنه يتم مراجعتها

*المستقبل بأذن الله كفيل بايضاح نتائج القمة ، مثل ماوضح لنا الان نتائج قمة الرياض2017 .

هل توجد منصة للتاو الأمريكي أو الإيراني أخف واسهل من هذة !؟
ثقيلة وكبيرة جداً مقارنة بمنصات الكورنيت والميتس وغيرها :(

مرحبا أخي

الصواريخ المضادة للدروع بشكل عام يوجد لها عدة منصات سواء المحول منها او ما تراه بالصورة لكن يعتمد على نسخة الصاروخ هل هي الثقيلة ام الخفيفه كذلك يعتمد على الإكسسوارات الإضافية

فى مشاركات من أعضاء عجيبة انت تنتظر قمم بحجم مثل هذه والعالم كله يشاهدها الكلام فيها دبلوماسي فى المقام الأول بيوزن ويحلل ولكن كل خطاب يعكس موقف قائله ... أما من ينتظر قرار حرب فلن تجده هنا

شاهد العزلة والضياع الباين على المندوب القطري في لقمة فهذه ماعملته حكومة الحمدين في أهل قطر
وفي البلدان العربية من خراب ودمار

صورة الملك فوقه
ليست صدفة برأيي

ماخاب ظني فيك ياريس ولا في مصر العروبه وأرض الكنانه

كبيرة يامصر

عودة
أعلى