صور لحماة الوطن المرابطين بالصحراء 1970-1999

MS 

FAR
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
94,270 512 0
صور لحماة الوطن المرابطين بالصحراء 1970-2005

التعديل الأخير:
صور روعة اخي القناص المغربي
بالنصر والتمكين للجيش المغربي الابي

شكرا على المرور الجميل أخي

مشكورررررررررررررررررررررررررر
بس المفروض ان اللبس فى الصحراء ميكونش اخضر لانه بيظهر جدا

مشكورررررررررررررررررررررررررر
بس المفروض ان اللبس فى الصحراء ميكونش اخضر لانه بيظهر جدا

معك حق اخي صاعقة
وهذا هو الذي استغرب له فعلا..علما انو في صور كثيرة يضهر الجنود المغاربة فيها بملابس عسكرية صحراوية ملائمة للجو السائد

شكرا على مروركم الجميل هناك ألبسة جديدة للصحراء ك هذهurl=http://up.zya3.com]
[/url]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ضور دالة على ان الجيش المغربي يمتلك قوة الشكيمة وله كفاءة عالية في التعامل مع كل الظروف حتى الصعبة منها. فالجيش المغربي استطاع ان يحد من تدخلات الابوليساريو المدعومة بالجيش الجزائري والجيش الكوبي والمؤطر حينها من قبل ضباط سوفيات وبدعم مالي من ليبيا سعتها وكذلك تدفق السلاح السوفياتي في ظل الحرب الباردة والدعم اللوجستيكي والتاطيري من قبل الجزائر على الرغم من كل ذلك نجح الجيش المغربي في تلقينهم دروسا في الحرب. من هذا المنطلق أجدني اكن كل التقدير للجيش المغربي الشرس الذي يعرف متي وكيف يفتك بالعدو مهما بلغ تكالبه. فتحية تقدير واكبار لهذ الجيش المتمرس الذي يذوذ عن الحمى ويلقن المعتدين دروسا في الأدب. حماكم الله يا حماة الوطن.

ألف تحية للجنود الأشاوس المرابطين على تخوم صحرائنا المغربية. الجندي المغربي يتحول في لحظة المساس بثوابثه الى أسد كاسر. ولمن أراد ان يعرف المزيد عن كفاءة الجيش المغربي فليبحث عن تدخلاته في استتباب الأمن في بعض بؤر التوتر في افريقيا والبوسنة وهايتي وسيعرف مدى احترافية هذا الجيش العتيد.

شكرا لكم على المرور هناك المزيد

عودة
أعلى