الحشد الأمريكي في الشرق الأوسط #متابعة مستمرة

ماهي احتمالات المواجهة مع ايران؟

• مجموع المصوتين
    349
مرحبا أخي
يبدو خانتك الترجمة تقصد storm shadow إعصار الظل
هذا الصاروخ هو أوربي و لا يعمل بالطائرات الأمريكية و لكن له هناك مقابل بالشق الإمريكي
عادة يطلق هذا النوع من الصواريخ من المقاتلات الثقيلة أو القاذفات وليس المقاتلات الخفيفه وذلك لثقل هذا النوع من الصواريخ
اسمه ظل العاصفة
واستخدم في سوريا ضد النظام وتم اسقاط عدة صواريخ منه
174677

التعديل الأخير:
انا لم اكذب ابودرويش وقلت قد يحصل شي خلال اسبوع
ولم اجزم
ولكن اجزم لك ان هناك شيء سيحصل قريباً​
:D
حاشاك عمي لا اقصد ذلك هذه اجتهادات وتحليلات لا انا ولا انت نجزم بشيء .
لكنها مجرد دعابة مني فقط
!!​

مباشر من #العربية | الكونغرس "يحاط سرا": #إيران تستعد للهجوم على مصالح أميركية

ابحث عن معنى اعصار تجده الترنيدو وابحث عن ستروم شادو تجد مشغله الوحيد حاليا الترنيدو حتى يدمج على التايفن عن قريب

مرحبا أخي
نعم لكن أنت ذكرت مخلب الاعصار و كنت مستغرب من هذا الاسم
لذلك قلت لك يبدو أن خانتك الترجمه عن طريق الخطأ بالقول مخلب الاعصار

كذلك ذكرت لك انه صاروخ اوربي و تحمله الطائرات الأوربية و له مثائل بالترسانه الأمريكية

اعرف هذا الصاروخ المتميز جيدا

حتى الان بنظري استعراض قوة

لكن راح يكون فيه شي اذا وصل حسب الاخبار عن الاف الجنود الامريكان
تعليفهم يحتاج مصرف
احترم بالكامل وجهه نضرك
ولكن ليس كل مايعرف يقال لذالك انا اقولها وجازماً بدائت لحرب​

واحده من الرسائله التي حملها بومبيو لوزير الخارجيه العماني لايصالها لايران ان سليماني هدف من اهداف الجيش الامريكي وسيسعى خلفه بكل قوه

بومبيو ومديرة المخابرات المركزية الاميركية في جلسة الاستماع السرية في الكونغرس الاميركي يطلعون اعضاء الكونغرس على تسجيلات صوتية بين عدد من قيادات الحشد والفصائل مع قاسم سليماني واغلبية الاعضاء يصابون بالصدمة عند سماعهم للتسجيلات الصوتية.

مرحبا أخي
نعم صحيح ، فعلا صاروخ مميز ، هل تعتقد أنه هناك من يمتلكه بالمنطقة ؟
لا اعتقد لانه اوربي ومعروف ان اوربا معقدة في بيع الاسلحة وخاصة للدول في اماكن الصراع

بغداد تبلغ فصائل الحشد كل من يقوم بعمل استفزازي تجاه قوات ومصالح امريكا في العراق يتحمل وحده التبعات وليست بغداد وأن الحكومة ملتزمة بحماية مصالح امريكا في البلاد ومن يقوم بعمل عدائي استفزازي ضدها هو في النهاية عدو للحكومة العراقية نفسها

عودة
أعلى