قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هناك روابط وضعناها بالغلط ، و عدلنا اغلب المشاركات و حذفناها ، ربما تسرب منها القلبل لكن لم يكن مقصدوا ..حذرنا مرارا وتكرارا بعدم وضع صور ومقاطع فيديو لجثث او ذات محتوى حساس ولكن لا حياة لمن تنادي.
سوف اقوم بتنظيف الموضوع ومن يضع محتوى مخالف بعد ذلك سوف يتم استبعاده من الموضوع بشكل دائم.
اخواني الموضوع قصف متبادل بين غزة والكيان الصهيوني .. نرجو الالتزام وترك الشخصنة ومصادرة الاراء
نكرر حق ابداء الرأي محفوظ لكل عضو مادام لا يخالف ، وللتذكير مساندة الكيان الصهيوني مرفوضة حسب قوانين المنتدى
نرجو ان لا تضطر الادارة لحظر احد عن الرد ، او مسح اية ردود
حماس تتلقى دعم ايراني ، وفي نظري شخصياً جماعة ارهابية ، ولكن اختلافي مع حماس ليس عقدي
انما سياسي ، اتمنى دمارها او تفككها ومستعد احاربها ، ورغم هذا كله يبقى الاختلاف ليس عقدي
اما مساندة الصهاينة فالله تعالى يقول ( وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمََ الظَّالِمِينَ )
وابن باز رحمه الل يذكر ان من نواقض الاسلام مظاهرة المشرك على المسلم
تحياتي للجميع
هناك روابط وضعناها بالغلط ، و عدلنا اغلب المشاركات و حذفناها ، ربما تسرب منها القلبل لكن لم يكن مقصدوا ..
على ما اذكر انه حتى صور القصف من بعيد عادي !
الله يعطيك الف عافية
حاضرين ولا يهمك ، لكن على ما اذكر اظن صور القصف الذي لا يكون فيه اشلاء او غيره عاديةلا مجال للغلط, حذرنا مرارا وتكرارا. يجب ان يبقى الموضوع خاص بمتابعه التطورات ونتائج الاحداث. من اراد ان يتشفى فليذهب للفيسبوك وتويتر. ليس هنا.
اخواني الموضوع قصف متبادل بين غزة والكيان الصهيوني .. نرجو الالتزام وترك الشخصنة ومصادرة الاراء
نكرر حق ابداء الرأي محفوظ لكل عضو مادام لا يخالف ، وللتذكير مساندة الكيان الصهيوني مرفوضة حسب قوانين المنتدى
نرجو ان لا تضطر الادارة لحظر احد عن الرد ، او مسح اية ردود
حماس تتلقى دعم ايراني ، وفي نظري شخصياً جماعة ارهابية ، ولكن اختلافي مع حماس ليس عقدي
انما سياسي ، اتمنى دمارها او تفككها ومستعد احاربها ، ورغم هذا كله يبقى الاختلاف ليس عقدي
اما مساندة الصهاينة فالله تعالى يقول ( وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمََ الظَّالِمِينَ )
وابن باز رحمه الل يذكر ان من نواقض الاسلام مظاهرة المشرك على المسلم
تحياتي للجميع
حاضرين ولا يهمك ، لكن على ما اذكر اظن صور القصف الذي لا يكون فيه اشلاء او غيره عادية
اخواني الموضوع قصف متبادل بين غزة والكيان الصهيوني .. نرجو الالتزام وترك الشخصنة ومصادرة الاراء
نكرر حق ابداء الرأي محفوظ لكل عضو مادام لا يخالف ، وللتذكير مساندة الكيان الصهيوني مرفوضة حسب قوانين المنتدى
نرجو ان لا تضطر الادارة لحظر احد عن الرد ، او مسح اية ردود
حماس تتلقى دعم ايراني ، وفي نظري شخصياً جماعة ارهابية ، ولكن اختلافي مع حماس ليس عقدي
انما سياسي ، اتمنى دمارها او تفككها ومستعد احاربها ، ورغم هذا كله يبقى الاختلاف ليس عقدي
اما مساندة الصهاينة فالله تعالى يقول ( وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمََ الظَّالِمِينَ )
وابن باز رحمه الل يذكر ان من نواقض الاسلام مظاهرة المشرك على المسلم
تحياتي للجميع
المشكلة انه المملكة العربية السعودية لم تصنف اي فصيل فلسطيني او شخصية فلسطينية واحدة في احدث قوائم الارهاب لديها !حماس منظمة اسلامية عربية مصنف كحزب سياسي عربي فلسطيني حكم فلسطين وفاز في انتخابات كانت نزيهة ولديها حاضنة شعبية بالملايين يعني استهداف حماس والقول بأنها ارهابية بسبب رأيك السياسي هو كاستهداف اي دولة عربية اخرى يجب منعه من الاشراف واي استهداف لها هو دعوة لاستهداف اي دولة عربية اخرى بعبارات مماثلة
يجب عدم الكيل بمكيالين من طرف الاشراف ويجب على الاشراف احكام العقل والمنطق بدون الدخول في اي اراء سياسية
عزيزي يمكنك أن تناقش الأخ كما تشاء .. لكن أرجو ألا تزج بإسم السعودية في هذا الموضوعالمشكلة انه المملكة العربية السعودية لم تصنف اي فصيل فلسطيني او شخصية فلسطينية واحدة في احدث قوائم الارهاب لديها !
![]()
بعد إضافة الدول الأربع 13 اسماً جديداً على قوائم الإرهاب.. هنا القائمة السوداء الكاملة
أعلنت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين عن إضافة 13 شخصاً وكياناً جديداً إلى قائمة الإرهاب السوداء، وذلك في ضوء التزامهم بمحاربة الإرهاب، وتجفيفmobile.sabq.org