دخولهم على الخط سيخفف الضغط عن غزة ، و سيزيد من الضغط على الصهاينة !المقاومة ستنتصر
و لا تحتاج الى حزباله او غيره
لديها ما يلزم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
دخولهم على الخط سيخفف الضغط عن غزة ، و سيزيد من الضغط على الصهاينة !المقاومة ستنتصر
و لا تحتاج الى حزباله او غيره
لديها ما يلزم
يا خوي لا احد يطيقهم بسبب الاجرام اللي اجرموه في سوريا و العراق
لكن دخولهم المعركة في هذا التوقيت خصوصا وارد بشكل قوي
الآن - أنباء عن إستهداف جيب عسكري شرق البريج بوسط القطاع
سياسة كل شهيد بقتيل
لاحظت انه عند سقوط اي شهيد فلسطيني يتم تنفيذ عملية نوعية و قتل جنود
المشكلة اليهود عندهم ملاجئ وعندهم فلسطين المحتلة بطولها وعرضها بس سكان غزة شو عندهم ... ماكينة القتل الإسرائيلية قوية للأسف .
الموضوع ليس بلاي ستيشن .
حزباله مشغول بتصفية و حفر المقابر الجماعية للسوريين
فقط المقاومة الفلسطينية, البقية شاروخان واشكالهتحذير فقط