يخشون من دخول حزب الله على الخط ! والله غير يتخوزقوا !الآن - إعلام عبري: تعزيز أنظمة الدفاع الجوي في شمال الكيان
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يخشون من دخول حزب الله على الخط ! والله غير يتخوزقوا !الآن - إعلام عبري: تعزيز أنظمة الدفاع الجوي في شمال الكيان
هناك تنسيق بينهم و بين حماس و الجهاد لا تقلقلمن ينتظر دخول حزباله ههههههه
لم تستوعب اللعبة بعد يا عزيزي
حزباله يد ايران و سيتحرك فقط عند ضرب مصالح ايران
لا يهمه لا غزة و لا فلسطين
مصالح فقط
لمن ينتظر دخول حزباله ههههههه
لم تستوعب اللعبة بعد يا عزيزي
حزباله يد ايران و سيتحرك فقط عند ضرب مصالح ايران
لا يهمه لا غزة و لا فلسطين
مصالح فقط
هناك تنسيق بينهم و بين حماس و الجهاد لا تقلق
المشكلة اليهود عندهم ملاجئ وعندهم فلسطين المحتلة بطولها وعرضها بس سكان غزة شو عندهم ... ماكينة القتل الإسرائيلية قوية للأسف .و المقاومة ستتبع ايضا الارض المحروقة ! وين المشكلة ؟
حزباله مشغول بجمع التبرعات هههههههه
غزة ستتوسع شمالا و شرقا إذا إستمرت الحرب و أصبحت حربا شاملة لا حرب استنزاف ، و احفظ هذه المشاركةالمشكلة اليهود عندهم ملاجئ وعندهم فلسطين المحتلة بطولها وعرضها بس سكان غزة شو عندهم ... ماكينة القتل الإسرائيلية قوية للأسف .
الموضوع ليس بلاي ستيشن .
حزب الله لن يدخل الحرب فاقد الشئ لا يعطيه .. من تلوثت يداه بدماء الضحايا في سوريا لن يتدخل من أجل غزة .لمن ينتظر دخول حزباله ههههههه
لم تستوعب اللعبة بعد يا عزيزي
حزباله يد ايران و سيتحرك فقط عند ضرب مصالح ايران
لا يهمه لا غزة و لا فلسطين
مصالح فقط
حزب الله لن يدخل الحرب فاقد الشئ لا يعطيه .. من تلوثت يداه بدماء الضحايا في سوريا لن يتدخل من أجل غزة .