إنسى ههههههههههههههههه
المعنويات الان في الارض و انمسخت مسخ
و البادئ أظلمالنار بالنار
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
إنسى ههههههههههههههههه
و البادئ أظلمالنار بالنار
إنسى ههههههههههههههههه
المعنويات الان في الارض و انمسخت مسخ
و البادئ أظلم
يا شباب
ماذا تتوقعوا للساعات القادمه او الايام ،،،. هل سيستمر الطرفين بالقصف المتبادل؟؟
خاصه بعد الخسائر الإسرائيلية
و هل ستتحمل المقاومه المزيد من التصعيد؟اتوقع المزيد من التصعيد خسار الاسرائيليين بالمجملة لو قبلو بوقف اطلاق انار سنرى انتفاضة ضد نتنياهو
يا شباب
ماذا تتوقعوا للساعات القادمه او الايام ،،،. هل سيستمر الطرفين بالقصف المتبادل؟؟
خاصه بعد الخسائر الإسرائيلية
و هل ستتحمل المقاومه المزيد من التصعيد؟
حتى الادمن مش ملحق ترجمة من الاعلام العبري ? ?
لسا ما بلش اللعب فعلا كله تسخين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان هناك تصريح في الصباح للعميات المشتركة قالو ان كل هذا مجرد تسخينات
تحملت شهرين من الحرب ! و كانت قادرة على تحمل المزيد أيضا في 2014 !و هل ستتحمل المقاومه المزيد من التصعيد؟