إدانة رجل بتهمة التخطيط لتفجير طائرة إماراتية بمتفجرات وصلت من تركيا

يعني المسكين الفلسطيني الذي تم تصفيته في تركيا كان الغرض من القصة ابتزاز الامارات للعدول عن نشر هذه الفضيحة

يجب التريث وعدم الاستعجال في اصدار الاحكام فتركيا دوله تنتعش فيها الجماعات المتطرفه والامارات من الدول التي كانت تساهم في التحالف الدولي

الترك اوسخ عرق ضد العرب

الحمدلله على العرق العربي المتميز
أن أكرمكم عند الله أتقاكم
رد على القرأن أن أستطعت والا فيلزمك الاستغفار والتوبه والرجوع الى الله فيما تفوهت به

أن أكرمكم عند الله أتقاكم
رد على القرأن أن أستطعت والا فيلزمك الاستغفار والتوبه والرجوع الى الله فيما تفوهت به

انا ما اتكلم عن افضلية تقوى

العرق العربي متميز عن غيره من الاعراق

ركز

تركيا دولة إرهابية حالها حال ايران حتى الصهاينة لن يصلوا إلى 1% من إرهابهم

في السابق الامارات كانت تتعامل مع ارهاب تركيا بدون ذكر اي شي في الاعلام ، اعتقد ان الوضع تغير اليوم .

التعديل الأخير:
انا ما اتكلم عن افضلية تقوى

العرق العربي متميز عن غيره من الاعراق

ركز
ميزان الافضليه عندنا هو القرآن والسنه وأنت ضريتهما بعرض الحائط وتكابر على كلامك الفاحش الدنيئ القادم من أعماق جاهليه جزيرة العرب لا فضل لعربي على أعجمي الا بالتقوى هذا هو ميزان الافضليه وأنت أستندت في كلامك على ميزان الجاهليه !!!
هذه صحيفتك أملأها بما شأت فغدا سيكون خصيمك مئات ملاين الاتراك الذين شملهم هذا الاستحقار وسيكون أردوغان على رأسهم وسيأخذ جزءا لا يستان به من حسانتك ولن يتبقى لك شي بعد ذلك من حسنات وأنت عارف الباقي ما في داعي اكمل

تب الى الله وراك حفرة

ميزان الافضليه عندنا هو القرآن والسنه وأنت ضريتهما بعرض الحائط وتكابر على كلامك الفاحش الدنيئ القادم من أعماق جاهليه جزيرة العرب لا فضل لعربي على أعجمي الا بالتقوى هذا هو ميزان الافضليه وأنت أستندت في كلامك على ميزان الجاهليه !!!
هذه صحيفتك أملأها بما شأت فغدا سيكون خصيمك مئات ملاين الاتراك الذين شملهم هذا الاستحقار

تب الى الله وراك حفرة

عناد وجهل
والدليل انك جاهل كاتب من اعماق الجاهلية
وكأني اكتب عن تعصبات قبلية ..الخ

انا اتكلم عن عرق ومميزاته الجميلة اخلاقيا ماتلقاها عند الاعراق الثانية

والدليل جئت لاتمم مكارم الاخلاق

رح تعلم الله يصلحك

عناد وجهل
والدليل انك جاهل كاتب من اعماق الجاهلية
وكأني اكتب عن تعصبات قبلية ..الخ

انا اتكلم عن عرق ومميزاته الجميلة اخلاقيا ماتلقاها عند الاعراق الثانية

والدليل جئت لاتمم مكارم الاخلاق

رح تعلم الله يصلحك
كلام فاضي رد من أجل الرد فقط الله يهديك بس أنا خائف عليك اخوي والاسلام جاء ليهدم كل الكلام الذي قلته وسيكون خصمك مئات ملاين الاتراك من الذين شملهم هذا الاستحقار فهم مسلمون مؤمنون موحدون لا يحق لك أنت تقول أنهم اوسخ عرق أنا نصحتك تب الى الله واستغفره مما كتبته فوضعك صعب بكرة أردوغان بيسحب حسناتك

الهم آني بلغت اللهم فاشهد
شكرا والسلام عليكم

كلام فاضي رد من أجل الرد فقط الله يهديك بس أنا خائف عليك اخوي والاسلام جاء ليهدم كل الكلام الذي قلته وسيكون خصمك مئات ملاين الاتراك من الذين شملهم هذا الاستحقار فهم مسلمون مؤمنون موحدون لا يحق لك أنت تقول أنهم اوسخ عرق أنا نصحت تب الى الله واستغفره مما كتبته فوضعك صحب يكرة أردوغان بيسحب حسناتك

شكرا والسلام عليكم

العرق العربي افضل الاعراق
افضل من التركي وغيره
هذا امر مفروغ منه

وكلامي محدد ضد العرب وخصوصا اهل الجزيرة
هذا تاريخ مثلهم مثل الفرس
انصحك تقرا عنهم

وخلنا ما نطلع من الموضوع لانه مهم

الترك اوسخ البشر مع الانجليز والالمان حقيقه تاريخيه معروفه

والله لنقف مع حبايبنا بالامارات ولو اضطرننا نخوض حربين بوقت واحد

البحرين الامارات خط احمر للسعوديه واللي يضرهم يضرنا واللي يسعدهم يسعدنا

لاانسى الدويله ومواقفها المخزيه من قضايا العرب

للضرر بشركة الطيران الاماراتية العالمية

على طاري طيران الامارات توي راجع من رحلتين على متنها يا رجل اقسم بالله اراها خطوط سعوديه بعيني واراها افضل خطوط عالميه كلي فخر بما تقدمه الامارات بجميع المجالات عمممار يا الامارات ومزيداً من السقوط لمحور الشر

كلام فاضي رد من أجل الرد فقط الله يهديك بس أنا خائف عليك اخوي والاسلام جاء ليهدم كل الكلام الذي قلته وسيكون خصمك مئات ملاين الاتراك من الذين شملهم هذا الاستحقار فهم مسلمون مؤمنون موحدون لا يحق لك أنت تقول أنهم اوسخ عرق أنا نصحتك تب الى الله واستغفره مما كتبته فوضعك صعب بكرة أردوغان بيسحب حسناتك

شكرا والسلام عليكم
يا غالي الترك والفرس لهم احقاد تاريخيه ضد العرب ومعارك والحمد لله تاريخياً نسحقهم سحق الا بمعارك معدوده وقليله تعرض العرب للخساره ضد الترك والباقيه انتصارات عليهم ساحقه وما بخروش بن علاس الزهراني وغاليه البقميه وطامي بن شعيب العسيري ببعيد عن الذاكره اما الفرس فهم جبناء تاريخياً ويتم دعسهم كذا مره ...

يا غالي الترك والفرس لهم احقاد تاريخيه ضد العرب ومعارك والحمد لله تاريخياً نسحقهم سحق الا بمعارك معدوده وقليله تعرض العرب للخساره ضد الترك والباقيه انتصارات عليهم ساحقه وما بخروش بن علاس الزهراني وغاليه البقميه وطامي بن شعيب العسيري ببعيد عن الذاكره اما الفرس فهم جبناء تاريخياً ويتم دعسهم كذا مره ...
نعم نعم واضح ذالك وخاصه الفقرة الاخيرة
المهم رجاءا الإلتزام بالموضوع ويكفي خروجا عنه

عودة
أعلى