بسبب "الأطباق الطائرة".. تحرك عسكري أميركي رسمي

ههههه
يعني الكبسة ما الها نفس التأثير يا ابو سلطان ?

يبدو كبستنا
مافيها اشعاعات نكبسها من هنا? بدل نشوف الاطباق الطائرة مثل مفعول المنسف .. ندوخ ونشوف نجوم الظهر
ههههههه

يبدو كبستنا
مافيها اشعاعات نكبسها من هنا? بدل نشوف الاطباق الطائرة مثل مفعول المنسف .. ندوخ ونشوف نجوم الظهر
ههههههه

هههههههه
و اللهِ معلوماتي عن الكبسة السعودية دمار شامل خصوصا مع الخاثر
نووي و إنبطاح فوري في المكان ????

ماتتكلم عنه موجود فعلا وجسد في سلسلة PROJECT BLUE BOOK من history channel مسلسل من 10 حلقات يحكي تحقيق لعالم
ALLEN HYNEK لصالح سلاح الجو الأمريكي لتفسير ظاهرة ال UFO سنة 1952 انصح كل مهتم مشاهدته فهو يستند على احداث ووقائع حقيقية
سلاح الجو الأمريكي اطلق على الدراسة Project Blue Book وتتمركز الدراسة اولا حول تحديد ما اذا كان UFO يشكل تهديد على الامن القومي الأمريكي ثانيا دراسة بشكل علمي مشاهادات ال UFO وتقديم تفسير علمي لها لخلق تبريرات امام المدنيين الذي حدتث لهم مشاهذات حقيقية لكي لا يصدقو وجود UFO من اساسه فعلا هي سلسلة ممتازة ومليئة ب احداث تاريخية مهمة وحقيقية ويظهر جانب من صراع البانتغون المتمثل في وزير الدفاع مع كبار جنرالات الجيش المشرفين على
project blue book ايضا يلقي الضوء على تجسس السوفيات على هذه الاحداث في امريكا لن احرق الاحداث نصيحة للمهتمين متابعته لن تندمو .

العالم ALLEN HYNEK الشخصية الحقيقية

169691

169690

انا ماشفت اطباق طائرة بعيني
لكن اعتقد بوجود شي بهذا الكون العملاق
مش شرط طبق

الاجسام الطائرة المجهولة مقسمة الى عدة انواع

1- صحن طائر
2- sphere
3- EBANI / Unidentified Anomalous Biological Entity

و الي بقول انه الي شاف هذه الاجسام كاذب اقول له بانه هو ايضا جاهل

الي بفهم انجليزي رح يستمتع في هذ البرنامج

ايدي على ايدك
القوة الجوية و القوة البحرية الامريكية أعترفت بوجود ال ufo فلماذا لا نفتح قسم خاص بهذا الموضوع
انا معك اخي لكن كان قصدي هو وضع رابط لمقال في موقع تكلم عن هذا الموضوع

و الي بقول انه الي شاف هذه الاجسام كاذب اقول له بانه هو ايضا جاهل

لا تستطيع تكذيب الملايين من المشاهدات عزيزي انا شاهدت هذا الشىء بأم عيني ولن انسى تلك الحادثة ما حييت وهنا في المنتدى كان فيه اخوان من الاردن واكدوا المشاهدات

ايه مو كلهم بيوكلو من نفس المنسف يازلمه اكيد هو السبب .. ابصر شو حاطين فيه ..

بيوكلو منسف من هون وبيشوفو اطباق طائرة من هون كشف حتى الاطباق الطائرة ..

هاض منسف او رادار ..

:ضحكه:

رادار منسفي بالجميد الكركي ههههه

القران العظيم فيه ايات واسرار كونية عظيمة وسابقة لزمانها

قال تعالى (( * وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ * لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ ﴾ [الانشقاق: 16 - 19].

﴿ وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَابًا مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ ﴾ [الحجر: 14]

ببساطة لان الامر يتعلق بعقيدة ملايير الناس الدينية حول العالم
كيف سيفسر الفاتيكان وجود كائنات اذكى من الانسان ؟ علما ان الديانة المسيحية تعتبر الانسان "ابن الرب"
كيف سيفسر وجود كائنات اذكى من الانسان الذي يعتبرونه ابن الرب ؟ اذا كان هنالك كائن افضل من ابن الرب ؟ اذن فالرب رب الانسان فقط و بالتالي فهو ليس خالق كل شيء ؟
لا احد يريد زعزعة العقيدة المسيحية مادامت تخدم اجندة دولية معينة على الاقل في الوقت الراهن
و كأنك تقول لملايير البشر ان الديانة التي تدينونها مجرد كذب في كذب و بعدها تستطيع تخيل غضب الناس حول العالم
الكثير من الافعال التي كان الناس يرفضون القيام بها باسم "جيسوس" ستصبح مباحة من بينها افعال القتل و السرقة و النصب الخ تم تعم الفوضى بسبب سقوط اكثر ديانة منتشرة حول العالم

مشاهدة المرفق 169598

هكذا ارى انا الموضوع بصراحة

استاذي الكريم

تفسيرك لايمت للواقع ولا الحقيقه باي صله

وزارة الدفاع الامريكيه لا تفكر بما يفكر فيه الناس ولا همها ما يفكر او ما يعتقد البشر

بالاضافه ان وجود اطباق طائره لا يعني بان هناك كائنات اذكى من البشر

لو كان هناك كائنات اذكى من البشر لظهرو للبشر علنااا وما عليهم من امريكا ولا غير امريكا

والبشر ليسو اغبياء حتى يصدقون خزعبلات كهذه

والفاتيكان بنفسه يعترف يقر بوجود ملائكه وجن وهو يعلم انهم اقوى واذكى من البشر

استاذي الكريم

تفسيرك لايمت للواقع ولا الحقيقه باي صله

وزارة الدفاع الامريكيه لا تفكر بما يفكر فيه الناس ولا همها ما يفكر او ما يعتقد البشر

بالاضافه ان وجود اطباق طائره لا يعني بان هناك كائنات اذكى من البشر

لو كان هناك كائنات اذكى من البشر لظهرو للبشر علنااا وما عليهم من امريكا ولا غير امريكا

والبشر ليسو اغبياء حتى يصدقون خزعبلات كهذه

والفاتيكان بنفسه يعترف يقر بوجود ملائكه وجن وهو يعلم انهم اقوى واذكى من البشر
شكرا على المداخلة
اقرا عن Zoo hypothesis
شكرا

لا اظن اخي الكريم انا اعتقدت انه بالون جوي لكن شىء لا استطيع وصفه تكرر في نفس المنطقة على فترات متباعدة ولا يوجد له اي صوت ويدور حول محوره بشكل متسارع ومكون من 3 طبقات كاطباق اسطوانية ثم اختفى بسرعة كانت الحادثة ليلا قرب منتصف الليل وكان الطبق مشع بلونين .. وكوننا من قرب منطقة جبلية ومطلة على الكيان المحتل كانت المشاهدة امام جبال بعيدة عنا وكانها في الحد الفاصل بيننا وبين فلسطين ومن ثم اذكر عن بعد شاهدنا تحليق طائرات عامودية في تلك المنطقة ولا اعلم هل طائرات ارددنية او للكيان المحتل انا لن انسى هذه الحادثة من يومها اهتممت بالاطباق الفضائية

اخي الكريم

انت رايت شي بالليل

وما رايته هو دورون او منظاد او اي جهاز تابع للكيان

ولا علاقة له بالاطباق الطائره ابد

الارصاد والاستخبارات ومراقبة الحدود والردارات الاسرائيله لديها القدره على اكتشاف حتى لو كرة باسبول طائره

لو كان هناك شي غريب لا اكتشفوه

علي فكره

تىرى بالليل يوجد نوع من الجن يطير ويصدر اضواء معينه ومن ضمنهم ما يسمى ابو فانوس

حدث معي شخصيا في احد الايام وانا متوجه الى صلاة الفجر سيرا على قدمي وكنت حينها اكثر من الاستغفار فإذا بي اشاهد ضوء خافت قادم من السماء المعتمة باتجاهي مباشرة.

اصابني حينها شيء من التجلي فكلما اقترب الضوء مني زاد شغفي لمعرفة هذا الشيء الناري الذي يقترب بهدوء مني

بدأت عيناي تشخص تجليا بقدرة الخالق

حينها وقع شيء في نفسي فتذكرت قول الله تعالى

قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون

وقوله تعالى

إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون

بعدها الضوء او اللهب اقترب بشكل كبير جدا فاذا بي اصدم من هول مارايت

اعذروني فالصدمة كانت كبيرة ومحزنه عند رؤيتي للحقيقة .​

يبدو انها الملائكه نزلت تستمع لاستغفارك

التعديل الأخير:
و ماذا عن باقي الأعضاء الذين شاهدوا مركبات ينطبق عليها وصف طبق طائر بما فيهم انا
المركبة رأيتها في النهار و لم تكن ظاهرة جوية بل جسم معدني محلق دون اي صوت و حاولت تصويره بجوالي لكني لم اتمكن من رؤيته على شاشة الجوال بينما كنت اراه بعيني

حصلت حادثة وانا طالب بالمرحلة الثانوية وشاهدتها اكثر من مرة في الاردن وشاهدها ناس اخرين

الادلة في القران على وجود كائنات في هذا الكون كثيرة

عطنا الادله الكثيره اللي تدل علي وجود كائنات في هذا الكون غير الملائكه والجن

عودة
أعلى