بوادر انفجار كبير للوضع في الخليج.. الولايات المتحدة ترد على تهديد إيران بإغلاق مضيق هرمز

بالعكس الحزب كبد إسرائيل خسائر فادحة
وبسبب هذا لن يفكر الصهاينة تكرار الأمر مرة اخري

اما العرب يستحمل كل اللي يحصلهم ما دام هم رد فعل فقط لا غير
انت تتكلم من جد. بانهم كبدوا إسرائيل خسائر فادحه. وان اسرائيل لن تكرر تلك
اجل إسرائيل وش عملت بلبنان اذا كان اصابة ثلاث دبابات وكروفيت هذه خسائر فادخه فمابالك بتدمير كلي للبنيه التحتيه بلبنان. اما الحزب فهو لم يدمر لانه عصابات. وليس له كيان وقوات نظاميه حتي ينتهي فهم عملياتهم كر وفر والدمار علي لبنان دون دفاع حقيقي ودون رد يذكر. ولكنها انتصارات الموت والدمار الذي لحق بلبنان اهذا ماتقصد.

169036

انت تتكلم من جد. بانهم كبدوا إسرائيل خسائر فادحه. وان اسرائيل لن تكرر تلك
اجل إسرائيل وش عملت بلبنان اذا كان اصابة ثلاث دبابات وكروفيت هذه خسائر فادخه فمابالك بتدمير كلي للبنيه التحتيه بلبنان. اما الحزب فهو لم يدمر لانه عصابات. وليس له كيان وقوات نظاميه حتي ينتهي فهم عملياتهم كر وفر والدمار علي لبنان دون دفاع حقيقي ودون رد يذكر. ولكنها انتصارات الموت والدمار الذي لحق بلبنان اهذا ماتقصد.
يعني عمل مذبحة للدبابات الميركافا أكثر من 35

وإصابة كورفيت ساعر 5 بالإضافة إلي زروق دورية ومقتل العشرات غير قصف معظم مدن الصهاينة بالصواريخ

غير كل ذلك لم يحرر من دخل الصهاينة لأجلهم الحرب ولم يدمر حزب الله كما كانت تريد إسرائيل

الحزب شوكة في خصر إسرائيل شاء من شاء وأبى من أبي

يعني عمل مذبحة للدبابات الميركافا أكثر من 35

وإصابة كورفيت ساعر 5 بالإضافة إلي زروق دورية ومقتل العشرات غير قصف معظم مدن الصهاينة بالصواريخ

غير كل ذلك لم يحرر من دخل الصهاينة لأجلهم الحرب ولم يدمر حزب الله كما كانت تريد إسرائيل

الحزب شوكة في خصر إسرائيل شاء من شاء وأبى من أبي

هل ألقوا بحسن و ارهابييه خلف الليطاني ؟

15000 جندي اضافي من القوات الدولية .. يعني اسرائيل كسبت ممناطق آمنة بقرار دولي + قذف الارهابيين خلف نهر الليطاني :ROFLMAO:
متفرحش اوي للصهاينة عشان حتي شكلك ميبقاش وحش
اصل الصهاينة مش نظام توسعي :D

اللهم اني شامت بههذا الحزب الارهابي :ROFLMAO:

يسرني أنك اقتنعت أنهم أكلوا قفا
والله يحزنني انك تقول علي الصهاينة انهم لا توجد أحلام توسعيه

هذه الجملة بحد ذاتها تقفل اي نقاش معاك

لكل حرب خسائرها ولا انت عايز حرب من طرف واحد المهم ان الحزب اعطي درس لم ينسي للصهاينة

لهذا لم يجرأ ان يفعلها مرة اخري كما يفعلها مع غزة

كلام فاضي

بس يروح يضربهم ويقتل ويدمر مستودعاتهم بسوريا من فوق اجواء حزب اللات في لبنان وهم في حالة حرب اصلا

الواد حسن بنفسه قال لو كنت اعلم ماسوف يحدث كان ما اخطفنا احد
ومع ذالك يهو وسطه يقول انتصرنا

كلام فاضي

بس يروح يضربهم ويقتل ويدمر مستودعاتهم بسوريا من فوق اجواء حزب اللات في لبنان وهم في حالة حرب اصلا

الواد حسن بنفسه قال لو كنت اعلم ماسوف يحدث كان ما اخطفنا احد
ومع ذالك يهو وسطه يقول انتصرنا
كلام خسارة أقرأه

انت حرفت عن الموضوع وادخلت الناس في جدال جانبي شارك في الموضوع او تحلى بالصمت بارك الله فيك
اذا قرأت التعليقات من الاول ستعلم انني رديت فقط وليس أول من علق خارج الموضوع

ركز شوف مين اللي حرف الموضوع او تصمت بارك الله فيك

عودة
أعلى